أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تشين من إكسو شوهد في مطعم مع خطيبته الحامل

انتشرت عدة صور يوم ٢٤ يناير على الإنترنت يظهر فيها تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) وهو يتناول وجبة الـ naengmyeon الشهيرة (نودلز باردة) مع خطيبته الحامل في مطعم معروف ظهر مؤخرا على برنامج الطعام Bob Bless You.

في الصور التي انتشرت على الإنترنت، تشين يرتدي قبعة سوداء، وهودي أبيض، وبنطلون كاكي.

عنوان المقالة: تشين من إكسو تناول في مطعم خاص بوجبة الـ naengmyeon مع خطيبته؟
المصدر: Nate

  1. [+1,531, -159] دائما الأشخاص الذين تبدو عليهم االلطافة مثله هو أو سونيي من يكونون في الحقيقة أكثر رعبا.
  2. [+1,060, -126] إنه حقا…
  3. [+988, -129] هو يفعل حقا كل شيء مستفز هههههههههههه
  4. [+98, -13] حياته رغيدة حقا هههههه هو لم يكن أبدا الفتى “اللطيف”. هو فقط لم يفتح نفسه بما فيه الكفاية للأعضاء الآخرين لذا هم لم يعرفوه حق المعرفة أبدا بما فيه الكفاية ليقولوا أي شيء آخر غير “إنه لطيف”. لو أنه كان لطيف حقا، هل كان سيخون الأعضاء السبعة الآخرين الذين كرسّوا شبابهم لتحقيق هذا الحلم معا؟ لما كان سيوقفه أي شخص لو أنه ترك الفرقة وتزوج لكنه لم يتسبب فقط بحمل حبيبته بل أبقى هذا الأمر سرا حتى يتمكن من إصدار أغنيته المنفردة ويكسب المزيد من المال من خلال التملّق لمعجباته في الحفلات هههههه هو جعل الفرقة بأكملها تبدو وكأنها فرقة رجال في منتصف العمر في حين أنه يعيش حياة سعيدة بمفرده فقط.
  5. [+71, -12] رجاءًا اترك الفرقة، جونغداي الأب ㅠㅠ اذهب واحمي عائلتك، أنت الذي قلت بأنك لم تعد تملك أي عاطفة متبقية تجاه الفرقة على أي حال.
  6. [+33, -16] يا رفاق، لا تحرّفوا الأمور. المعجبات لسن غاضبات لأنه تناول الـ naengmyeon مع زوجته، هن غاضبات لأنه لم يقدم لهن أي رد طوال الأيام الماضية وبدلا من ذلك هو يقضي وقته في تناول الـ naengmyeon.
  7. [+33, -18] إنها حامل… هل أخطأ حين أخذها لتناول الـ naengmyeon؟ أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا. صوره التُقطت من دون إذنه.
  8. [+26, -4] ليس الأمر وكأنه نشر عن ذلك بنفسه على وسائل التواصل الإجتماعي، هو خرج ليتناول الطعام هذه المرة فقط، أشعر بأن إزعاجكن له بهذا الشكل خاطئ جدا.
  9. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق