أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تشين من إكسو شوهد في مطعم مع خطيبته الحامل

انتشرت عدة صور يوم ٢٤ يناير على الإنترنت يظهر فيها تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) وهو يتناول وجبة الـ naengmyeon الشهيرة (نودلز باردة) مع خطيبته الحامل في مطعم معروف ظهر مؤخرا على برنامج الطعام Bob Bless You.

في الصور التي انتشرت على الإنترنت، تشين يرتدي قبعة سوداء، وهودي أبيض، وبنطلون كاكي.

عنوان المقالة: تشين من إكسو تناول في مطعم خاص بوجبة الـ naengmyeon مع خطيبته؟
المصدر: Nate

  1. [+1,531, -159] دائما الأشخاص الذين تبدو عليهم االلطافة مثله هو أو سونيي من يكونون في الحقيقة أكثر رعبا.
  2. [+1,060, -126] إنه حقا…
  3. [+988, -129] هو يفعل حقا كل شيء مستفز هههههههههههه
  4. [+98, -13] حياته رغيدة حقا هههههه هو لم يكن أبدا الفتى “اللطيف”. هو فقط لم يفتح نفسه بما فيه الكفاية للأعضاء الآخرين لذا هم لم يعرفوه حق المعرفة أبدا بما فيه الكفاية ليقولوا أي شيء آخر غير “إنه لطيف”. لو أنه كان لطيف حقا، هل كان سيخون الأعضاء السبعة الآخرين الذين كرسّوا شبابهم لتحقيق هذا الحلم معا؟ لما كان سيوقفه أي شخص لو أنه ترك الفرقة وتزوج لكنه لم يتسبب فقط بحمل حبيبته بل أبقى هذا الأمر سرا حتى يتمكن من إصدار أغنيته المنفردة ويكسب المزيد من المال من خلال التملّق لمعجباته في الحفلات هههههه هو جعل الفرقة بأكملها تبدو وكأنها فرقة رجال في منتصف العمر في حين أنه يعيش حياة سعيدة بمفرده فقط.
  5. [+71, -12] رجاءًا اترك الفرقة، جونغداي الأب ㅠㅠ اذهب واحمي عائلتك، أنت الذي قلت بأنك لم تعد تملك أي عاطفة متبقية تجاه الفرقة على أي حال.
  6. [+33, -16] يا رفاق، لا تحرّفوا الأمور. المعجبات لسن غاضبات لأنه تناول الـ naengmyeon مع زوجته، هن غاضبات لأنه لم يقدم لهن أي رد طوال الأيام الماضية وبدلا من ذلك هو يقضي وقته في تناول الـ naengmyeon.
  7. [+33, -18] إنها حامل… هل أخطأ حين أخذها لتناول الـ naengmyeon؟ أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا. صوره التُقطت من دون إذنه.
  8. [+26, -4] ليس الأمر وكأنه نشر عن ذلك بنفسه على وسائل التواصل الإجتماعي، هو خرج ليتناول الطعام هذه المرة فقط، أشعر بأن إزعاجكن له بهذا الشكل خاطئ جدا.
  9. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم

260 تعليقات

  1. لا تعليق

    بس ابغا اقول الكوريين ما عندهم شعور ويعتقدون ان الفنانين ملك لهن وممنوع منه يتزوج او يواعد

  2. ليه هم يتوقعون يرميها عشان جمهوره ويترك ولده اللي ببطنها و اللي هو مسؤوليته الأولى والعظمى

  3. ما شاء الله ما يخلون الواحد فحالو
    وربي قرفوني انا شلون تشين لم يشوفهم يراقبونه اشدا قاعدين فعبو !
    خلاص الواحد يحب و يتزوج و يبا بزوره مو فاهمه مو انسان ؟
    و كمان الكوريين طول عمرهم ما كانو يحبو الا صوت تشين و كانو دايمًا يقولو عنو قبيح ايش تغير دحين لم تزوج ؟ فجأة حلي بعيونكم ! و كل الي مو عاجبها وضع تشين انا متأكدة انها فيك اكسوال و نقطه

  4. +33, -18] إنها حامل… هل أخطأ حين أخذها لتناول الـ naengmyeon؟ أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا. صوره التُقطت من دون إذنه.
    [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!
    وضع تشين عدهم اسؤ من الي ارتكب جريمه بس تفكيره صح البنت حامل وراح يتزوجهه بعد من حقهم يطلعون مثل اي ثنائي

    1. اي احساس خيانة 😳 معقولة كان واعد المعجبات يبقى اعزب طول عمره ويكرس نفسه إلهم🤔.
      شنو هذا الغباء😂😂

  5. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

  6. خلو الادمي ياكل براحته مع مين ما كان وش دخلكم
    وبعدين وش الخيانة اللي سواه اكيد ما اتخذ قرار لحاله اكيد ناقش مع الاعضاء قبل الشركة واكيد ومليون اكيد الاعضاء يدعمون قراره ويتمنون يكلموا المشوار سوا … نشبتوا الاكل في حلقه ياخي 🌚🔫😒

  7. شنو هذا عيبببب من تشين يروح ياكل بمطعم لا لا متوقعتهااااا منها هوة ميدري انو حراااااممممم واحد مزوج يروح لمطعم وية مرتة لا ونوب. حامل تؤ تؤ تؤ يجب اعدام تشين على تصرفة الغير مسؤل 😒

    1. 😂😂😂💔 تف عليه وين الأخلاق راحت منجد ناس آخر زمن صارت المطاعم عاديه وكل ناس تروحها😂

        1. مدري كيف يدخلو ذي الأماكن والعياذ بالله ما بعرف أنها حرام ولا شو😂😂💔

        2. اي اي منجدنا اصلا انا باجر اسافر الكوريا خصيصا حتى اتظاهر ضد تشين قليل الادب احنا ماعدنا ناس يرحون مطاعم 😂😂😂

  8. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

    منجد يعني شو يعني إذا راح مطعم هو وخطيبته اكيد يعني ما رح يحبسها بالبيت عشان ما يزعجكم + فين الصورة أبا أشوفها 😂💔

  9. بصراحة عجبني انه بجد مش مهتم للسبعة لبعدهم عم يحكوا للحين وعم يتصرف متل كل الأيام تشين فايتينغ مق تقصر فيهم

  10. بجد عاملين حالهم جيش كبيير وبدهم يطردوه من الفرقة وكمان بفتروا عليه انه مانه منيح مع فرقته ليش انتو بتعرفوه بالأول من معجباته
    متأكدة مئة بالمئة انه لكاتبين التعليقات بس من الكارهين ولا بيعرفوا شي عن علاقة اكسو ببعضهم روحوا انضبوا وحاجة تبربروا لأن الأغلبية بدهم تشين حتى بكوريا

    1. واضحه اصلا أنها من الكارهين لأن الكل يعرف كيف علاقه تشين مع المعجبات ومعاملته اللطيفه معهم

  11. ناس فاضية ومافي احد يحبها لانها لو حبت او انحبت ما كانت بتكتب كلام جارح زي كدا

  12. +1,531, -159] دائما الأشخاص الذين تبدو عليهم االلطافة مثله هو أو سونيي من يكونون في الحقيقة أكثر رعبا.
    واااات ، رعبا ،.يعني هو مرعب لانو رح يصير اب و يتزوج !! اصلا اكيد اصحاب التعليقات بيكونو بنات مابلغوش أصلا .

  13. بعد ايدي شلون سحبة ساحب عليهم طبعاً الكوريين يحتاجون واحد يسوي بيهم مثل ما سوى تشين وياهم ويطنشهم حتى بلكي يغيرون افكارهم اللي ماالها داعي هاي..من زمان احب تشين احسة كيوت وطيب😍😍

  14. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

    لسا ما خلصنل من ذا الموضوع ايش الغلط الي سواه لما راح مع مرته لمطعم يتغدو سوا الصراحةانا ما قدرت افعم عقلية الكمتشيات راح يرفعو ضغطي يعني ايش تبوه يسوي يتركها ويتهرب من المسؤلية ويجي يعتذر من المعجبات المعفنات ويطلب العفو على خيانته تشه ترى مارح يصير ولو في احلامكم

  15. الي قاهرني انهم مصدقين انه بيتزوجيهم يا الله مدري وين العيب اذا طلع مع حبيبته عشان يأكلون

  16. يعني خطيبته وحامل اكيد يطلعون ياكلون ويتونسون
    لو يحبسون روحهم بالبيت حيتزوج مو عمل جريمه او شي موزين
    بطلو تخلف رحمه لوالديكم
    يجوز خطيبنه تتوحم لو تردون يطلع وحمه بوجه طفل تشين

    1. هو الشعب الكورى أو العامة فاضيين دول ناس وراءهم حياتهم ودراستهم والبحث عن مصدر الرزق وفى منهم كتير بيشوفوا الإيدولز وحبيباتتهم ولابيعطوا اهتمام أو يضايقوهم حتى بالعكس بيحترموهم كتير لأن بيشوفوا تصرفاتهم طبيعية وعادية مثل كل الناس. مافى حد بيتابعهم ويصورهم ويطاردهم غير الساسانغ والمعجبات المختلين أو اللى عايزين يبيعوا صورهم ويكسبوا المال دول بيقولوا عليهم كلاب شوارع ماعندهم شغلة غير مطاردة الإيدولز ليل نهار الشعب الكورى فى ناس منه كتير مابيتابع الكيبوب أو يهتم فيه حتى ولو الفرق مشهورة ليقوم بمطارده الإيدولز واقتحام خصوصياتهم الفئة المريضة نفسياً فيهم هى اللى بتعمل هذا الشيء

      1. وانا قصدي عن هذه الفئة من الناس فاضية الاشغال بس اذا انتبهي في اغلب التعليق يكتبو لست بمعجبة لكن هم مين 🌚

  17. أصحاب التعليق الأول وللأسف عددهم كبير (وربى مافى حد اكتر رعب على البشرية كلها غيركم. ناس مابتملك أدنى ذرة من الرحمة أو الإنسانية انسان طبيعى ويكون أب وسعيد بحياته مع انسانه بيحبها ايه اللى قهركم وملىء قلوبكم بكل هذا الحقد انا متأكدة أن معظم أصحاب التعليقات بنات المتوسطة والكميتشات

  18. [+33, -16] يا رفاق، لا تحرّفوا الأمور. المعجبات لسن غاضبات لأنه تناول الـ naengmyeon مع زوجته، هن غاضبات لأنه لم يقدم لهن أي رد طوال الأيام الماضية وبدلا من ذلك هو يقضي وقته في تناول الـ naengmyeon.

    ما بعرف انا اكسو-ل بس الصراحة الموضوع مش كتير فارق معي يعني مالي خلق افكر فيه، بس حسيت هاد التعليق هو الصح 🤷‍♀️🤷‍♀️

  19. همزين اكو بعض التعلقات مال ناس تفهم مو مجانيين ،،،كان عبالي كل الكوررين مجانين ،،🙃🙃

  20. احسه متعمد حبيبي تشيين يسووي هيج عموود يقهر هذولاك الناس 💓💓 يلي مقهوررررين من الملك ،،، قاصف الجبهات حارق انوف الهيترز ،،،

  21. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

    هذا هو بالضبط ، مدري ليش م يقفون يحشرون طيزهم بكل شي ، هو حر وخلاص !!

  22. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

    بحس انو نص الشعب الكوري لازمو دكتور نفسي يشوف وضعو 😶💔

  23. أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

  24. باري : اوه شيت هير وي غرااا غرااا
    تعبت وانا اقول ايش حشركم …بموتوا اذا ما كل واحد فيهم حشر انفه بخلقة الثاني …🤦‍♀️😂💔
    [+33, -18] إنها حامل… هل أخطأ حين أخذها لتناول الـ naengmyeon؟ أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا. صوره التُقطت من دون إذنه.
    شو رايكم كمان انو الحامل ما تتوحم …؟؟!🙂💔

  25. هؤلاء الأشخاص هل هم طبيعيون لا ليسو كذلك انهم حقا مرضى نفسيه أقترح عليهم زياره الطبيب بأسرع وقت إنهم حقا مثيرون للشفقه

  26. [+33, -18] إنها حامل… هل أخطأ حين أخذها لتناول الـ naengmyeon؟ أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا. صوره التُقطت من دون إذنه.

    [+26, -4] ليس الأمر وكأنه نشر عن ذلك بنفسه على وسائل التواصل الإجتماعي، هو خرج ليتناول الطعام هذه المرة فقط، أشعر بأن إزعاجكن له بهذا الشكل خاطئ جدا.

    [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!
    ..
    ذولا الثلاثه اللي احمد الله ان لسى عقولهم في مكانها , الباقي مخهم محشي بيض ني
    بعدين انا ماني فاهمه ؟ يعني البني ادم ما سوا شئ غلط عشان يروح ويحدث ويتواصل مع معجبيه ! , اشوف ردة فعله مناسبه وهي ” التجاهل ” , لان اذا عطاهم وجه او ما عطاهم حيسبوه في كلتا الحالتين ف احسن يسحب لكونه من الاساس ما سوا شئ غلط (:

    1. كيف تتفهمي احساس الخيانه من المعجبات🌚 ليش هو واعد المعجبات يتزوجهم وانا ما ادري

  27. الى اي درجة من الوحشية والنحاسة وصلت لتكتب تعليق كارة لرجال مأخذ مرتة الحامل بطفلة للمطعم للغدا

  28. شوفوا فرقة يوكيس اغلبهم تزوج وصار أب وهم مش اجاشيات في منتصف العمر!
    ليش الى الان بيهاجموه
    خلوه ياكل وجبة هنية مع زوجته

  29. هل يعتقدون انهم يملكون الشخص ؟
    الفان فاهمين ان معناته انا معجب معناته تخلص حياتك وتكون ملك لي مالك الحق تغلط ، او تكون حثاله او تكون خاين ،معنى انهم معجبين فقط
    مالهم الحق يملكون حياته الخاصه
    طيب هو ممكن يسخر نفسه لهم مو معناته
    انهم يحرمونه من انه يعيش حياته الخاصه
    هو انسان يبغى يتزوج ينجب
    ايش دخلهم تزوج ، حب وحده هم يكرهونها
    ماني فاهمه هل اذا احد اعجب بي ان اضحي حياتي
    لهم ، طيب هم يعيشون حياتهم الخاصه
    طيب انا ؟ لانك معجب فيني ما اعيش حياتي ؟
    اوك معجب بصوتي بأغاني بتمثيل مالك الحق تتحكم فيني
    وايش اسوي ، الكورين كل مالهم الا يطلعون كريهيين بقوة

  30. هسة تجي ذيج البنية الي تفتر بكل تعليق وتقول ( الكوريين عدهم اخلاق والعرب المسلمات يدعمن واحد زاني وانننننننننن شهر رجب تشوف عجب مدري شني ) المهم طنشوهاا 😂😂😂

        1. الاكسوالز اسوأ من الزومبي
          اعلقي مع زومبي اهون من ما تعلقي مع اكسوال عصبي
          على راي جارتنا
          هربنا من عزرائيل اتلقانا قباض الارواح 😂😂😂

        2. هاي جارتنا هالمره كانت عندها كنه تكرهها ومرره عيشتها ضلت وراها لطلقتها وبعدين اجتها كنه جديده لابنها التاني وطلعت واحده قويه وتخوف فكل ما بتجيب سيرتها بتقول هالمثل😂😂😂

        3. الله لا يعلقك مع حماه زي جارتنا ، مضروبه على الاخر 😂 نفسي ابعتها لكوريا لعند هدول اللي اتظاهروا ضد تشين هتنتفلهم شعرهم

        4. اصلا ذي الأيام قبل ما تسألي عن الرجال لازم تسألي عن امه بالأول عشان تعرفي كيف رح تكون حياتك😂😂

        5. ما اقول غير الله يعين كنتها عليها ويصبرها 💔🙂 + مدري طول الناس دام يكرهون الكناين ليش يجوزون أولادهم.

        6. فى مثل عندنا فى مصر بيقول لو الغله قد التبن كانت الحماه حبت مرات الابن هذا المثل ينطبق على جارتك

        7. باعرف الشي من حالي 😂😂😂 من ما عرفتهم وانا كل شغلي هم والدرامات
          وعشاقي بتس
          بس اعترف اني اكسوال مجنونه واللي يجيب سيرتهم بالعاطل اضرب فيه امثال لحد ما يزهق

    1. 😂😂😂😂 تذكرتهه ومن يقولولهه ليش هم مو اسلام اصلا لان علاقتهم غير شرعيه تقول لا هم مثلنه

    2. شكل الاربع دس لايك من البنية وشلتها الي بكل تعليق سواء اعجبهم لو لا يحطون دس لايك 😂😂

  31. خلاص يعني واضح مو هامه صياحكم… كبرو عقلكم يرحم والديكم من البداية قلنا لكم لا تشترون 70 البوم وروحو اقضو هلفلوس ع نفسكم ولكن انتو اصريتو تصيرون مهووسين شبنسوي لك

  32. والله انك كفو يولد😂😂
    حبيبي اخذها لكل الاماكن الحلوه وطك صور وياها ونزل على الانستا🔫😂

    1. والله محسسيني كأنه عامل جريمه ..!! اول ما شفت مقاله اول كلمه خطرة ببالي “WTF ”

      تشين حارق مكواتهم ههه مساكين مو قادرين يجلسوا هههه

        1. تشين ملك القصف في اكسو هههه سـو قاصفهم قاصفهم وحاططهم ع وضع الصامت ههه

        2. والله لو ينزل هوه الصور كان ماتوا😂😂😂😂😂😂😂👊🏻👊🏻👊🏻

  33. 18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

    ما باقي غير يطردوه من كوريا بكبرها 😑
    المهم من معه الصوره ابغي اشوف😅✋

  34. عايش حياته مثل كل بشر تريدونه يكون اعزب طول حياتي ممنوع يحب ممنوع يتزوج ممنوع يكون اب حتى ما تزعلوا ولازم يستمع إلى كلامهم اعمل هذا سوي ذاك أحسن شي عمله مطنشهم ومكمل يوميه بدون اهتمام

  35. تشين الوحيد لي قاهر الغبيات لي مفكرين حالن راح يتزوجهم …
    حبيت تشين حابب حبيبتو وتحمل مسؤلية ابنو رغم كل ضغوطات هو عايش حياتو

  36. شو يعني يحبس حالو بالبيت مثلااا اااخ ياا حشراات يااتافهين بس لو انكو عندنا احنا العرب كان شرمناكو ياولاد الوصخة قرفتونا شعب مكبوت

  37. [+18, -3] أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

  38. الناس اللي زعلانين يفشلوا واعذارهم تفشل … ايش دخل حمل خطيبته بوجوده بالفرقة وكسب المال طبيعي رح يكسب مال لأنه يتدرب عالرقص ويغني والغناء مقابل المال مو جالس يتعب ببلاش أما موضوع انه يقولكم او لا هذا شي راجع له اصلا هو ما خبى موضوع المواعدة الا بسبب اللي عملتوه بكاي وبيكي وهم مجرد مواعدة ويمكن تكون الشركة ضغطت عليه ما يتكلم عشان عودتهم .مصدقين نفسهم هالمهووسات ان لهم حق في حياته الشخصية ولازم خلاص ينحبس بالبيت هو وخطيبته وما يخرجوا غير باذنهم .عجيبين

  39. وبعدين يعني
    تشين الله يفكه منهم يارب صبرني عى تعليقاتهم
    متزوج ومرته حامل واخدها على مطعم اين الاشكال في هذا

  40. الله يقرفكو يا مهووسات ان شاء الله يتغدى مع قرد وانا مالي!! يتزوج يقف مقلوب ولا يمشي عروس اصابعو ما يهمني المهم شغله حلو ويعجبني وبزيادة
    العرب فهمنا انطم ما تحبوهم اجانب يلي تحبوهم ثلاث ارباع مشاهيرهم يتعاطو ولا يخلفو ثلاث اربع اطفال ومن دون زواج ومافي حد من فان ينسعر مثلكم😂😂😂

  41. يا رفاق، لا تحرّفوا الأمور. المعجبات لسن غاضبات لأنه تناول الـ naengmyeon مع زوجته، هن غاضبات لأنه لم يقدم لهن أي رد طوال الأيام الماضية وبدلا من ذلك هو يقضي وقته في تناول الـ naengmyeon.

  42. [+1,531, -159] دائما الأشخاص الذين تبدو عليهم االلطافة مثله هو أو سونيي من يكونون في الحقيقة أكثر رعبا
    حسسوني ان عندهم قضايا شرف ومن هذا الكلام
    وين المرعب بالموضوع هذي الاشياء عاديه عندهم والي كتبت التعليق تلقونها مخلفه 3 اطفال بدون زواج وجالسه تتفلسف
    ولا الي كاتبه هو لم يكرس حياته للفرقه على بالهم الحياه ارقص واغني واجمع فلوس الين تفوتني الحياه
    الرجال بيشوف حياته بيقابل وجيهكم الخايسه لمتى
    يدخلون بحياه الاخرين بشكل مو طبيعي انانيين ومتسلطين وجع قهروني

  43. لو أنه كان لطيف حقا، هل كان سيخون الأعضاء السبعة الآخرين الذين كرسّوا
    شبابهم لتحقيق هذا الحلم معا؟ لما كان سيوقفه أي شخص لو أنه ترك الفرقة
    وتزوج لكنه لم يتسبب فقط بحمل حبيبته بل أبقى هذا الأمر سرا حتى يتمكن من
    إصدار أغنيته المنفردة ويكسب المزيد من المال من خلال التملّق لمعجباته في
    الحفلات هههههه هو جعل الفرقة بأكملها تبدو وكأنها فرقة رجال في منتصف
    العمر في حين أنه يعيش حياة سعيدة بمفرده فقط.

    ^
    يعني خلاص المفروض يهتم بصورة الفرقة بالمقابل الفرقة تتلقى كراهية فضيعة بسبب تصرفاته !!

    تزوج ؟ الفف مبرووك !! لكن لا يسحب الاعضاء والفرقة للهاوية بسبب تصرفاته وتجاهله للمعجبين , اذا بيتجاهلهم ف ياريت بعد ما يكون اسمه مو مرتبط باكسو , لكن هو يسوي افعال مستفزة ما تضره بس تضر بقية الاعضاء وتأثر على الفرقة !

  44. [+98, -13] حياته رغيدة حقا هههههه هو لم يكن أبدا الفتى “اللطيف”. هو فقط لم يفتح نفسه بما فيه الكفاية للأعضاء الآخرين لذا هم لم يعرفوه حق المعرفة أبدا بما فيه الكفاية ليقولوا أي شيء آخر غير “إنه لطيف”. لو أنه كان لطيف حقا، هل كان سيخون الأعضاء السبعة الآخرين الذين كرسّوا شبابهم لتحقيق هذا الحلم معا؟ لما كان سيوقفه أي شخص لو أنه ترك الفرقة وتزوج لكنه لم يتسبب فقط بحمل حبيبته بل أبقى هذا الأمر سرا حتى يتمكن من إصدار أغنيته المنفردة ويكسب المزيد من المال من خلال التملّق لمعجباته في الحفلات هههههه هو جعل الفرقة بأكملها تبدو وكأنها فرقة رجال في منتصف العمر في حين أنه يعيش حياة سعيدة بمفرده فقط.
    [+71, -12] رجاءًا اترك الفرقة، جونغداي الأب ㅠㅠ اذهب واحمي عائلتك، أنت الذي قلت بأنك لم تعد تملك أي عاطفة متبقية تجاه الفرقة على أي حال.
    اي نوع من الحيوانات المتوحشة ممكن تكتب هذا الكلام😳😳😤

  45. أعني… هل ارتكب جريمة كبيرة بما فيه الكفاية ليُمنع من تناول الطعام في مكان عام بعد الآن؟!

  46. [+26, -4] ليس الأمر وكأنه نشر عن ذلك بنفسه على وسائل التواصل الإجتماعي، هو خرج ليتناول الطعام هذه المرة فقط، أشعر بأن إزعاجكن له بهذا الشكل خاطئ جدا.
    .
    .
    بالضبط

  47. خيانه ومرعب ومستفز لانه بيتزوج حبيبته الحامل 😂😂🤣 بالعكس هذا الرجال في زمنهم اللي كله مخا*يث يلعبون بالحريم ويغتصبونهم ويصورونهم الله ياخذ تفكيرهم الجززززمه وربي لو منه لاسبح على امهم سيفون وجع يوجعهم

        1. انا اعرف هالشي بس بعض الناس قالوا انها نفت زواجه بذاك اليوم مو حملها

  48. الغيرةة الغيرةة قصةة ياجماعةة يعني بسم الله ع مرته وع الي ببطنها من عيونهم
    وتشين حلاوتي الصغيرةة صحةة وعافيةة

  49. [+33, -18] أنا أتفهم إحساس الخيانة الذي يشعرن به بعض المعجبات لكن ليس الأمر وكأنه يفعل هذا علنا

    خيانة ايش انت الثاني !!
    هذولا مهوسات مكانهم اقرب مصحة نفسيه مو معجبات

  50. ااااااااا يا ربي
    واش كمية النتانة هاذي تحسبه قتل نفس او ارتكب جريمة الخيانة العظمى في حق بلادو 🤬🤬
    شعب مكرفص 😒 هوما أصلا ماش من الاكسوأل الكوري واش محلهم من الاعراب ؟ لحد الان ماترجمش الموقع هذا تعليقات الاكسوأل الكوري كل التعليقات لي ترجمها هي للكارهين الحقودين لي هوما أصلا لا علاقة 😐
    تبا لكم بالإنجليزي تاع الأفلام و شكرا

  51. شو القصة ليش هذا التهجم عليه اولا هو مو صغير و ثاني شيء واذا هو مغني هو كمان كرس حياته لعيش و حقق حلمة وحلم الفرقة شو الذنب الي اقترفة حتى يتعرض لهيك كره مهما كان مشهور هو راح يبقى انسان وعدو حياة خاص …. هو مش منتضرنه لنوافق على ان يزوج لو لا …. هو بقالو كم سنة ويدخل ب30 و بعد ميدخل ب30 انتو راح تنتظرون متى يعلن عن زواجه ….الخ شو الفرق اذا الحين مو بعدين

  52. شووووو ها التعليقات الزبالة…..حر هو طلع هو خطيبتو يكلو في مطعم شووووو فيها يعني 😡😡😡😡

  53. انا زعلانه على هالطفل المسكين … اتشرشح قبل ما ينولد …. يعني الاولى يشكروه لانه بنقذ روح ما خلقت …بس جد فانز الكوريين اول مرة بمر علي !!
    فكرت الوضع طبيعي لحد ما صاروا الكوريين يرفعوا فيديوهات انو هدول معجبات بلا عقل ولا سيطرة !!
    قلت لسا الدنيا فيها خير 😅😅
    بتمنى الايدولز بعد شين يتحرروا ..يعني مش فاهمة شو بأثر على الايدول خاصة الزلمه ازا كان مجوز؟!!

  54. [+33, -16] يا رفاق، لا تحرّفوا الأمور. المعجبات لسن غاضبات لأنه تناول الـ naengmyeon مع زوجته، هن غاضبات لأنه لم يقدم لهن أي رد طوال الأيام الماضية وبدلا من ذلك هو يقضي وقته في تناول الـ naengmyeon.

    ماذا عليه ان يقول؟؟؟هن لن يعجبن باي شيء يقوله..والدليل انهن غاضبات لانه خرج لتناول الطعام..
    رجاء الي غير معجبة بالفرقة تنقطنا بسكاتها احنا مو ناقصين غباء وتفاهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق