أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مسلسل Crash Landing On You ما زال يتلقى الانتقادات لإظهاره كوريا الشمالية بمظهر جيد

ما زال يتلقى مسلسل Crash Landing On You لإنتقادات لاذعة بسبب تجميله لمظهر كوريا الشمالية.

أعلن مركز شرطة سيول يوم ٢٢ يناير أن الحزب المسيحي الليبرالي قد رفع شكوى ضد قناة tvN لإظهارهم كوريا الشمالية بشكل جيد وتصوير جيشهم على أنه مسالم. المسلسل من بطولة الممثل هيون بين (Hyun Bin) والممثلة سون يي جين (Son Ye Jin) والتي تتمحور قصته حول علاقة حب سرية بين امرأة كورية جنوبية ثرية سقطت بالخطأ على أراضي كوريا الشمالية حين كانت تمارس رياضة التحليق بالمظلات وبين جندي كوري شمالي يدافع عنها ويحميها.

العديد من الكوريين أبدوا قلقهم تجاه هذا المسلسل وطريقة تصويره لكوريا الشمالية قبل أن يُعرض العمل حتى، لكن المخرج لي جونغ هيو صرّح بأنه لا يحاول إظهار كوريا الشمالية بمظهر جيد بل أراد صنع “مساحة منفصلة للرومانسية”. لكن الحزب المسيحي الريبالي يزعم بأن المسلسل ينتهك قانون الأمن القومي والذي يحظر الأنشطة المؤيدة لكوريا الشمالية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “تجميل مظهر كوريا الشمالية ضد مجرد مسلسل خيالي” تم رفع شكوى ضد مسلسل Crash Landing On You بتهمة انتهاكه للقانون الذي يحظر الأنشطة المؤيدة لكوريا الشمالية.
المصدر: Nate

  1. [+2,710, -465] حسنا، المسلسل لا يناسب أبدا وقتنا الحالي.
  2. [+2,312, -334] نعم، إنه مجرد مسلسل… لكن أنتم لا تدركون مدى تأثير هذه الأشياء الصغيرة على نظرة الأشخاص تجاه شيء ما… أنا أدعم الحرية الإبداعية لكنهم تجاوزوا الحد في هذا العمل.
  3. [+2,202, -407] حتى تفهموا الموضوع بشكل أفضل، فكروا في الأمر بهذه الطريقة… تخيلوا لو أن شخص ما أنتج مسلسل البطلة فيه آيو والتي تقع في حب جندي ياباني… هل فهمتهم الأمر؟
  4. [+193, -15] المسلسل يظهر كوريا الشمالية بشكل جيد بكل تأكيد. مغزى القصة هو أن سون يي جين أصبحت متعبة من عيش حياتها محاطة بالأثرياء والرأسماليين لذلك هي وقعت في حب الصفات الإنسانية البسيطة في مجتمع كوريا الشمالية. لكن في الواقع، الشماليون لا يملكون شيئا… لا صفات إنسانية بسيطة، ولا أي شيء. فقط انظروا إلى المقاطع التي تنشرها قناة CNN لكوريا الشمالية. الفرق بين الواقع وهذا المسلسل كبير جدا. على سبيل المثال لن تصنع أمريكا أو بريطانيا أبدا مسلسل حيث تقع فيه إحدى مواطناتهم في حب زعيم طالبان أو داعش، هم يدركون بالفعل أي نوع من التأثير الذي تتمتع به الوسائل الإعلامية…
  5. [+178, -72] “إنه مجرد مسلسل” ههههههههه إذًا، لماذا لا تنتجون مسلسل آخر يكون فيه هيون بين ابن لأحد الموالين للإحتلال الياباني وسون يي جين ابنة أحد مقاتلي الاستقلال الكوري؟ هل سيكون هذا مجرد مسلسلا؟
  6. [+136, -19] المسلسل تجاوز الحد كثيرا لنعتبره مجرد مسلسل الآن
  7. [+110, -164] هناك العديد من الحمقى الذين لا يستطيعون التفريق بين الواقع والخيال.
  8. [+91, -11] مسلسل أو فيلم، لا يجب علينا أبدا أن نظهر كوريا الشمالية بشكل جيد هكذا
  9. [+71, -5] على ما يبدو أن هناك حانة حتى بمفهوم بيونغيانغ عاصمة كوريا الشمالية في حي هونغداي بمدينة سيول… أنا فقط لا أفهم لماذا يفعلون هذا.
  10. [+48, -4] الكل كان يدافع باستمرار عن المسلسل قائلين أنه مجرد مسلسل لكني أعرف بأنكم ستغضبون جميعكم لو أنه كان هناك مسلسل يلّمع الاحتلال الياباني. كوريا الشمالية لم تعتذر أبدا ولو لمرة واحدة لدولتنا لذا أنا لا أفهم لماذا نحن متساهلون جدا في المواضيع المتعلقة بهم.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى