أخبار عامة

الطفلة الممثلة كو سارانغ اتُّهمت بإساءة معاملة قطتها، ووالدتها تعتذر

اعتذرت والدة الطفلة الممثلة كو سارانغ (Koo Sarang) بعد أن تلقى أحدث فيديو لابنتها ردود أفعال سلبية بسبب طريقة معاملتها لقطتها.

نشرت الأم يوم ١٦ يناير فيديو لابنتها كو سارانغ وهي تفتح صندوقا مليئا بالهدايا، ولقد تم رفع ذلك الفيديو على حسابها الرسمي في اليوتيوب. حصلت كو سارانغ على صندوق الهدايا ذلك من جيمين (Jimin) عضو فرقة بانقتان (BTS) بمناسبة عيد ميلادها يوم ٣١ ديسمبر الماضي. كو سارانغ أدت العام الماضي مع جيمين في حفل SBS الـ غايو دايجون لعام ٢٠١٩ يوم ٢٥ ديسمبر.

في الفيديو الجدلي، كان القطة يحاول باستمرار أن يدخل في الصندوق، وهو ما أثار استياء كو سارانغ فقامت بإبعاده بقوة وحتى أنها ضربته. أشار العديد من المشاهدين إلى أن تصرفاتها هذه تعتبر إساءة لقطتها، فحُذف الفيديو من قناتها على اليوتيوب وحساباتها الرسمية.

بإمكانكم مشاهدة المقطع من الرابط أدناه (يبدأ المقطع من الدقيقة 00:45):

https://cdn.jwplayer.com/players/ieF26C8y-zRvZORUl.html

وفي يوم ١٩ يناير، أصدرت والدة كو سارانغ اعتذار على حسابها في التويتر قالت فيه:

“مرحبا، معكم والدة كو سارانغ. أولا، أنا أعتذر بشدة عمّا حدث. أنا لم أتمكن من الرد على الجميع، لذا قررت كتابة هذه التغريدة. سارانغ نادمة جدا على تصرفاتها. نحن سنكون أكثر حذرا من الآن فصاعدا. سارانغ اعتذرت لقطتها وقطعت عهدا بأن تكون أكثر حذرا من الآن فصاعدا وأنها ستعامل قطتها بكل حب. وبصفتنا والديها، كان يجب علينا أن نقوّمها بشكل أفضل، ونحن نادمون لأننا لم نفعل ذلك. أعتذر منكم مجددا لإثارة قلقكم بهذا.”

وفي تغريدة أخرى قالت والدة كو سارانغ:

“أنا متأسفة جدا. لقد حدث هذا بسبب عدم كفاءتنا. في وقت تسجيل الفيديو، سارانغ كانت متحمسة جدا لأنها كانت سعيدة، ولذلك أظهرت تلك التصرفات الغير لائقة بعكس شخصيتها الحقيقية. أنا متأسفة جدا بسبب ذلك. سارانغ تبكي كثيرا ونادمة على تصرفها.”

المصدر: soompi

زر الذهاب إلى الأعلى