رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] المعجبون نشروا صورا شاركت بها خطيبة تشين مسبقا يزعمون بأنها صور لمنزل الزوجية الخاص بهما

كشف المعجبون عن صور كانت قد شاركت بها خطيبة تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) والتي يتوقع بأنها صور لمنزل الزوجية الخاص بهما.

كشفت التقارير أن تشين اشترى تلك الشقة الفاخرة والواقعة بمدينة سيول بـ 1.6 مليار وون (حوالي 1.4 مليون دولار أمريكي أو 5.2 مليون ريال سعودي). وأن خطيبته هي من كانت تقوم بنشر هذه الصور على حسابها الشخصي في الإنستقرام منذ شهر أغسطس ٢٠١٨. لو أن هذه التقارير صحيحة فهذا يعني أن تشين كان يحضر لزواجه منذ سنوات.

أظهرت الصور أيضا استخدامهما لقطع أثاث فاخرة جدا والمصنوعة من العلامة التجارية الفاخرة BOE في مدينة سيول.

هذا السرير الفاخر مثلا يُباع بقيمة 53 مليون وون (حوالي 46,000 دولار أمريكي أو 172,000 ريال سعودي).

كشفت التقارير أيضا أن الشقة موجودة في نفس المبنى الذي كان يوجد فيه مسكن إكسو القديم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: في خضم المطالبات بخروج تشين من فرقة إكسو، تم الكشف عن صور لـ “منزل الزوجية”؟
المصدر: Nate

  1. [+1,807, -57] انظروا إلى عدد صناديق ماركة هيرميس البرتقالية الموجودة هناك… هذه كلها من أموال معجبات إكسو… بإمكاني سماع تحطم قلوب المعجبات من هنا.
  2. [+1,615, -31] كما يقولون، لا يوجد هناك أي شيء أكثر رعبا من إنقلاب المعجبين ضدك هههههههههه
  3. [+1,154, -30] لا أملك أي شيء لأقوله لأولئك المعجبات. أنا لست معجبة حتى إلا أني “مصدومة” لذا لا يمكنني أن أتخيل حتى كيف سيتعامل المعجبين مع هذا ㅜㅜ انتقال الشخص لحياة جديدة أمر يستحق التهاني والتبريكات لكن الوضع صعب مع فرقته لذا أشك بأن تشين قادر على الإحساس بالسعادة أو الحزن حاليا.
  4. [+184, -4] حبيبته كانت تتصرف بوضوح شديد من دون أي مراعاة له أبدا. لو أنها كانت عاقلة، لكانت ستلتزم الصمت من أجل مسيرته المهنية. لكن بدلا من ذلك، هي كانت تتشاجر مع معجباته، تؤ تؤ. لا عجب في أن المعجبات مستاءات جدا الآن.
  5. [+143, -5] هي لم تكن حذرة أبدا، وكأنها كانت مهووسة وتتوق بشدة لأن يتم كشف علاقتها هههههههههههههههه
  6. [+135, -3] خطيبته عاهرة اهتمام على مستوى آخر. هي كانت تعرف ما الذي يعنيه أن تُكشف. كيف كانت تجرؤ على نشر صور لمنزل الزوجية بهذا الشكل؟
  7. [+131, -6] لا بد وأنها كانت سعيدة جدا بحصولها على كل أثاثها ذلك من أموال معجباته
  8. [+100, -6] إذًا حبيبته كانت تتوق بشدة لأن تُكشف طوال ذلك الوقت ههههههه
  9. [+96, -5] إذًا، هكذا أنفق كل مصروف معجباته… على أثاث يكلف عشرات الآلاف وعلى السلع الفاخرة
  10. [+80, -5] لماذا باعتقادكم العامة والمعجبين متقبلون جدا لعلاقة تشانغمين وكيم هيتشول؟ لأنهما لطالما حافظا على علاقتهما الصادقة مع المعجبين ولأنهما في عمر مناسب للزواج. تشين لم يتمكن من بناء مثل هذه العلاقة مع معجباته وهو من وضع نفسه في هذا المأزق.
  11. [+61, -4] أنا لا أحب هذه المرأة… كان يجب عليها أن تكون أوعى، وأن لا تنشر هذه الأشياء حتى لو أنها كانت ترغب بذلك. هي كانت تعرف بأن هذه الصور ستنتشر. ما الذي كانت تتوقع بأن هذه الصور ستفعل باستثناء تعريض زوجها لكراهية أكثر؟؟؟ هل هي ساذجة أو غبية، يا إلهي
  12. [+57, -2] تشين التقى بالمرأة الخطأ… هي لا تعرف كيف تكون مراعية معه ولو للحظة… يجب عليها أن تعرف كيف تلتزم الصمت وأن تبتعد عن طريقه من أجل مسيرته المهنية وكل المال الذي سيجلبه لها… تشين المسكين…

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق