أخبار عامة

الإكسو إل الكوري بدأوا حملة مقاطعة ضد تشين ومطالبات بخروجه من الفرقة

بعد أخبار زواج تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) من حبيبته الحامل، أظهر المعجبين ردود أفعال متضاربة تجاه هذا الخبر. في حين أن البعض كانوا سعداء له وداعمون، إلا أن البعض الآخر شعروا بالخيانة.

بدأ المعجبين الكوريين بنشر صور وأدلة على الإنترنت تكشف أدلة من الماضي تُظهر بأن تشين كان في علاقة طوال ذلك الوقت. ولقد عبّر المعجبين الكوريين عن مطالبهم بخروج تشين من الفرقة حيث قالوا:

“نحن لا نتقبل قرار تشين من إكسو ولا نعتقد بأنه يملك الحق في الترويج تحت اسم إكسو. نحن نطالب بخروجه من الفرقة. لقد مررنا بالعديد من الصعاب منذ ترسيم فرقة إكسو ولقد قمنا بحماية اسمهم معا. لقد توصلنا إلى قرار أن تشين غير مؤهل لأن يكون جزءًا من هذه الفرقة وسوف نقاطع كل أنشطته بدءًا من اليوم. نحن سننتظر أيضا ردا من وكالة SM الترفيهية.”

رابط التغريدة:

https://twitter.com/exochenout/status/1216653923127218177

أنشأ أولئك المعجبين حسابات جديدة وموقع جديد لمناقشة خططهم التي ستساعدهم على طرد تشين من الفرقة. قال المعحبين:

“هذا الموقع سيكون مكاننا الذي سنعمل فيه معا حتى نأتي بخطط وطرق مختلفة تمكننا من طرد تشين من فرقة إكسو بسبب قراره الذي شوه صورة الفرقة. رجاءًا انضموا إلى موقعنا وقدموا لنا آراءكم”

رابط التغريدة:

https://twitter.com/EXOLACECAFE/status/1217320773943058432

ولقد بدأ العديد من المعجبين الكوريين بالإجتماع في ذلك الموقع وبدأوا بصنع الخطط ومناقشة كيفية الاحتجاج وكيفية نشر عريضة المطالبة بخروجه من الفرقة.

عبّر المعجبين الأجانب عن صدمتهم من تصرفات الإكسو إل الكوري وبدأوا هم أيضا بحملات تبليغ على تلك الحسابات وهاشتاقات جديدة لمحاولة مسح رسائلهم السلبية.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى