جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولجي من ريد فيلفيت بدت متأسفة لوصولها المتأخر لإحدى الأمسيات

عنوان المقالة: سولجي “آسفة على تأخري”.
المصدر: Nate

  1. [+781, -41] هي تبدو متأسفة حقا ㅎㅎ
  2. [+692, -61] من الجيد أن نرى مثل هذا التصرف اللطيف
  3. [+599, -31] أنا أعرف بأنه من المستحيل أن نحكم على شخص ما بما نراه من الخارج لكن برؤيتي لمدى اجتهادها في العمل على التلفاز، هي تبدو كشخص جيد
  4. [+39, -6] يا له من اختلاف في الشخصية. بإمكانكم أن تدركوا من تعابير وجهها بأنها تبدو متأسفة في حين أن الأربعة فتيات أولئك من YG لم يكن كذلك…
  5. [+25, -13] أراهن بأنها كانت تهتم بـ ويندي… هما تبدوان مقربتين جدا
  6. [+21, -4] هي تبدو لطيفة جدا، على الرغم من أنه لا يمكننا الحكم دائما على الكتاب من عنوانه
  7. [+20, -1] بكل صراحة، من النادر جدا أن يكون التأخير غلطة المشهور نفسه. عادة ما تكون غلطة مدراء أعمالهم الذين يقودون بهم أو غلطة من يديرون مظهرهم من خبراء المكياج إلى منسقو الملابس. أنا لا أريد انتقاد المشاهير على تأخرهم لكني أفضّل النظر إلى موقفهم وكيفية تعاملهم مع الأمر إن تأخروا هههههههه سولجي بدت متأسفة حقا وهو السبب الذي جعلها لا تتلقى لأي كراهية في حين أن بلاكبيينك تعرّضن للكراهية لأنهن لم يبدين متأسفات أبدا.
  8. [+20, -4] سولجي و ويندي تبدوان لطيفتين جدا
  9. [+20, -9] يا له من موقف مختلف جدا عن تلك العضوة من فرقة معينة والمعروفة بتوقفها المخالف ^^ هذه الطريقة الصحيحة للتعامل مع الموقف. من الجيد أن نرى ذلك بعد أن رأينا العديد من الأشخاص الذين لا يملكون أي فهم للأخلاق الأساسية حتى.
  10. [+19, -1] ردود فعل مختلفة مقارنة بالردود التي حصلن عليها بلاكبينك حين تأخرن
  11. [+18, -5] حتى في لحظة بسيطة كهذه، بإمكانكم أن تروا مدى روعة شخصيتها
  12. [+14, -6] حتى أنها تبدو أكثر جمالا لأن تعابير وجهها تبدو صادقة

ملاحظة: التعليقات تتحدث عن قضية جدل تأخر عضوات فرقة بلاكبينك لإحدى الأمسيات قبل عدة أشهر. الفرقة تلقت وقتها انتقادات لاذعة لأن الحدث كان باستضافة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام وتأخرهن جعل اللاعب ينتظرهن لأكثر من ٢٠ دقيقة. الفرقة لم تعتذر أبدا عن تأخرها ولا حتى الوكالة وهو ما أثار استياء الكوريين من موقف عضوات الفرقة خاصة وأن ديفيد بيكهام شخصية مهمة وأكبر عمر منهن.

هذه بعض المقالات الأجنبية التي تحدثت عن الموضوع:

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق