قضايا و شائعات

توايس أضفن منشور مقلق على الإنستقرام بخصوص اقتراب مطارد نايون منهن، ووكالة JYP تؤكد أن نايون تحت حماية الشرطة الآن

نشرن عضوات فرقة توايس (TWICE) منشور على ستوري الانستقرام في حساب الفرقة الرسمي لمحن فيه بأن مطارد نايون (Nayeon) لحق بهن وصعد على متن نفس الطائرة التي كن بها.

أضفن العضوات صورة لنافذة الطائرة التي كن بها وكتبن عليها هذا التعليق:

“رجاءًا عد إلى منزلك.

رجاءً توقف.

أنا أتوسل أليك.”

صورة للمنشور:

على الرغم من أن المنشور حُذف سريعا إلا أن المعجبين يؤمنون أن التعليق كان موجه لمطارد نايون، المعروف باسم جوش (Josh). وبما أن الصورة كانت لنافذة طائرة، توقع المعجبين بأن جوش لحق بهن وصعد على نفس رحلة عودتهن من اليابان إلى كوريا.

وما دعم توقعات المعجبين هي تغريدات المترصد جوش على تويتر بعد أن هبط من الطائرة في مطار غيمبو الدولي.

تغريدته الأولى:

https://twitter.com/YoshTG/status/1212197772033585153

ترجمتها:

“مديرا أعمال الفرقة هاجماني على متن الطائرة من دون سبب وجيه. لقد أردت تقديم رسالة حبي بكل هدوء لـ نايون ومن ثم قفز المديران علي. ما الذي يحدث بحق الجحيم؟”

تغريدته الثانية:

https://twitter.com/YoshTG/status/1212202409788727296

ترجمتها:

“المديران بدآ أيضا بالتحدث معي بصوت عالي حتى تسمعهما نايون. وقامت مضيفة الطيران بتوبييخهما حتى يلتزمان الصمت. ما فعلاه كان جنوني تماما. أنا سأذهب إلى الشرطة لأرفع شكوى ضدهم لاعتدائهم الجسدي علي. هذا جنوني.”

ولقد أصدرت وكالة JYP الترفيهية يوم ١ يناير بعد ذلك بيان رسمي بخصوص حادثة المطار وسلامة نايون وبقية العضوات، حيث قالوا:

“مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية.

اليوم حين كن عضوات فرقة توايس على متن طائرة عائدات إلى كوريا من اليابان، حاول مطارد نايون الأجنبي الاقتراب منها أكثر من مرة. نحن تمكنا من الرد سريعا عليه ولحسن الحظ لم يحدث أي ضرر لـ نايون، لكنها تشعر حاليا بالقلق والإنزعاج.

نايون تحت حماية الشرطة حاليا بسبب هذه الحادثة. نحن حذرنا المطارد أكثر من مرة أن يوقف تصرفاته هذه، لكنه تجاهل تحذيراتنا وحاول الإقتراب منها بالقوة وقام برفع صوته مصعّدا الوضع بتصرفه الإشكالي.

كنتيجة لذلك نحن نعلن هنا بأننا سنتخذ على الفور أعلى مستوى من الاجراءات القانونية ضده.

باالإضافة إلى ذلك، نحن نحقق أيضا في قضية نشر وتوزيع معلومات جدول رحلات فنانينا بشكل غير قانوني وبيعها. خاصة بعد هذه الحادثة الأخيرة. نحن نبحث عن طريقة لإنهاء هذه القضية تماما في أقرب وقت ممكن.

نحن نود أن نعرب أيضا عن خالص اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسببنا به للركاب الذين كانوا على متن الطائرة. وسوف نحرص على أن لا تتكرر مثل هذه الحادثة مجددا.

شكرا لكم.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى