أخبار عامة

قناة MBC اتُّهمت بمنع فرقتي تكست وجيفريند من المشاركة في حفلهم الخاص بنهاية السنة بسبب غياب بانقتان، والقناة تنفي هذه التهم

اتُّهمت قناة MBC باساءة استغلال قوتها للإنتقام من وكالة بيغ هيت الترفيهية بعد أن أعلنت فرقة بانقتان (BTS) عن عدم قدرتها حضور حفلهم الخاص بنهاية السنة (Gayo Daejejeon). لكن بدلا من توجيه انتقامها تجاه الفرقة نفسها، قامت القناة بمعقبة الفرق التابعة لنفس وكالتهم ألا وهي فرقتي تكست (TXT) و جيفريند (GFRIEND).

بانقتان لن يتمكنوا من حضور الحفل لأن لديهم جدول آخر في نفس اليوم حيث أنهم سيشاركون في مهرجان السنة الجديدة الشهير في مدينة نيويورك والذي يحمل اسم New Year’s Rockin’ Eve.

بعد أن كشفت قناة MBC عن التشكيلة النهائية للحضور، لاحظ المعجبين عدم مشاركة فرقتي تكست وجيفريند أيضا في الحفل. وبما أنهم يتبعون لنفس وكالة بانقتان، توقع العديد من الأشخاص أن هذا تصرف دنيء من القناة نفسها للانتقام من الوكالة وفرقة بانقتان.

تزعم التقارير أن قناة MBC كانت مستاءة من رفض بانقتان الآداء في حفلهم الخاص بنهاية السنة وقرروا حظر كل الفرق المرتبطة بهم كانتقام منهم. حفل الـ غاييو دايجيجون هو حفل يختتم السنة بآداءات أنجح الفرق التي أصدرت أغانٍ جديدة في هذه السنة. وبما أن فرقتي تكست وجيفريند كانتا نشيطتين وناجحتين جدا في ٢٠١٩، فإن عدم مشاركتهما في الحفل يثير الريبة ويوجه أصابع الاتهام ناحية قناة MBC.

ولقد أشارت التقارير أيضا إلى أنه حين حظيت فرقة تكست بعودتها في شهر أكتوبر الماضي هم تمكنوا من الآداء على كل البرامج الموسيقية باستثناء برنامج Show! Music Core على قناة MMBC.

كشفت مصادر مطّلعة في الصناعة أنه أصبح أمر معروف داخل الصناعة أن قناة MBC بدأت بحظر أي فنانين مرتبطين بوكالة بيغ يهت منذ أن أعلنت فرقة بانقتان أنها لن تتمكن من المشاركة في حفلهم الخاص بنهاية السنة.

ولقد ردت قناة MBC على هذه الاتهامات بقولها:

“هذه الاتهامات غير صحيحة. الأمر مؤسف لكن عملية اختيار المشاركين تتم حسب تقدير مدير الإنتاج المسؤول.”

أما بخصوص عدم مشاركة فرقتي تكست وجيفريند أيضا في الحلقة الخاصة بالسنة الجديدة من برنامج Idol Star Athletics لعام ٢٠٢٠ على قناة MBC، فقال مسؤول من القناة موضحا:

“المنتجون المسؤولون عن هذين الحدثين مختلفون، لذا هاتين المسألتين غير مرتبتطين أبدا”

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى