أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تفاصيل حادثة ويندي المروعة التي كشفت عنها ديسباتش واعتذار قناة SBS الرسمي لها

لقراءة تفاصيل الحادثة تفقدوا هذه المقالة: صحيفة ديسباتش كشفت عن تفاصيل مريعة لما حدث لـ ويندي على مسرح SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩. ولقراءة اعتذار قناة SBS لها تفقدوا هذه المقالة: قناة SBS أصدروا اعتذار رسمي لـ ويندي + كشفوا بأنهم بدأوا باجراء تحقيق داخلي في الحادثة.

عنوان المقالة: “لم تكن هناك أي إشارات تحذيرية” السبب الذي جعل ويندي تسقط من ارتفاع مترين ونصف.
المصدر: Nate

  1. [+1,926, -14] الخطأ بالكامل يقع على عاتق قناة SBS قبل وبعد الحادثة…
  2. [+1,852, -15] ارتفاع مترين ونصف عالٍ جدا…
  3. [+1,372, -11] ما الذي تتوقعوه من هؤلاء الحقراء في قناة SBS…
  4. [+156, -2] على ما يبدو أن إصاباتها متورمة بشدة لدرجة أنهم لا يستطيعون تقديم تشخيص دقيق لحالتها في هذه اللحظة. تخيلوا أن تتسببوا بإصابة آيدول أنثى لدرجة أن عظام خدها، وحوضها، ورسغها كُسرت… وكأنهم أشعلوا النار في مستقبلها المهني. من يطلب من شخص أن يدخل نفق مظلم من دون أن يضعوا نورا في نهايته. هل كانت تنوي قناة SBS قتل شخص بهذا الإهمال؟؟؟؟؟؟؟ يجب على SM وأهلها أن يرفعوا دعوى قضائية ضدهم ويحصلوا على تعويض عمّا حدث.
  5. [+117, -2] سعيدة جدا لأنها حية… هذا الارتفاع يبدو وكأنه على الأقل ٣ متر. لكانت ستكون مشلولة الآن لو أنها تعرضت لأي إصابات بالقرب من عمودها الفقري. يا والدي ويندي، رجاءًا قوموا بمقاضاتهم.

المصدر: Naver

  1. [+8,257, -34] يا قناة SBS، من الأفضل لكم أن لا تفكروا أبدا في إلقاء اللوم على شخص آخر وفقط اعتذروا عن هذا.
  2. [+4,367, -23] أراهن بأن SBS تحاول العثور الآن على كبش فداء لتلقي باللوم عليه… حتى قبل صعود ويندي على المسرح، كان هناك مغنين آخرين عبروا عن قلقهم من إعداد المسرح وعلى الرغم من هذا تجاهلتهم قناة SBS تماما.
  3. [+3,528, -25] واو… مترين ونصف؟ هل SBS مجانين؟ هذا خطير جدا. وعلى الرغم من هذا هم أخذوا كل وقتهم للاعتذار… تؤ تؤ
  4. [+2,331, -14] إذًا، لم يكن هناك أي إشارات تحذيرية أو علامات لإرشادها إلى الطريق الصحيح؟
  5. [+2,174, -15] كلما فكرت في الأمر أكثر كلما أدركت مدى فوضوية الأمر بالكامل، لدرجة أني أشعر برغبة في إطلاق الشتائم… رجاءًا، لتحظوا ببعض الخزي وعوضوها عما حدث.

عنوان المقالة: ممثلو SBS، “نحن نعتذر بصدق لـ ويندي… لقد بدأنا تحقيق داخلي في الحادثة”.
المصدر: Nate

  1. [+548, -14] بغض النظر عمّا يقوله أي شخص، ويندي هي من تمر بأصعب وقت حاليا. آمل أن تتحسن قريبا
  2. [+448, -11] هم يعتقدون بأنهم قادرون على الهروب من الأمر باعتذار هههههههههههههه الللعنة
  3. [+385, -8] يجب على حقراء SBS أولئك أن يغلقوا برامجهم الموسيقية. ما قصة نظام الصوت السيء ذلك؟ وفوق ذلك تقومون بدعوة أولئك الآيدولز فقط لتتسببوا لهم بإصابات أيضا
  4. [+34, -2] كان من الممكن لها أن تموت، أنتم تدركون ذلك، صحيح؟ وعلى الرغم من هذا أنتم تحاولون إنهاء الأمر برسالة اعتذار فقط؟ لماذا يجب على ممثلو ويندي أن يكونوا المسؤولين عن معاناتها؟ هل يمكنكم تخيل ألم السقوط من ارتفاع ٣ متر؟
  5. [+26, -1] كسور الحوض إصابة خطيرة جدا
  6. [+21, -0] أنا أدعم رفع SM لدعوى قضائية ضدهم. من الأفضل لهم الحصول على أكبر قدر من التعويض منهم
  7. [+20, -1] أول مشكلة لقناة SBS هو استضافة الحفل في قبة سماء غوتشوك. القبة بنفسها ليست بيئة مناسبة للحفلات. كل ما تملكه هو مسرح كبير لكن نظام الصوت سيء جدا والكاميرات مجبرة على تبعيد اللقطات كثيرا حتى يتمكنوا من تصوير المسرح بأكمله. بما أن القبة ضخمة جدا، الموظفون أيضا لا يستطيعون التواصل مع بعضهم البعض بشكل جيد. ما كان يجب على قناة SBS أن تكون جشعة جدا وأن تقيم الحفل فقط في قاعة أصغر مثل KBS و MBC.
  8. [+19, -4] لم يصدروا اعتذارهم إلا الآن؟ لماذا دائما ما تجس قناة SBS نبض العامة قبل أن تصدر أي تصريح؟ لو أنهم فقط أصدروا اعتذار نظيف على الفور، لما كانت ستكبر القضية إلى هذه الدرجة.
    [+16, -1] هم لم يصدروا اعتذارهم هذا إلا لأنها آيدول من وكالة ضخمة… أراهن بأنهم لكانوا سيتجاهلون الأمر بأكمله لو أن الآيدول كان من وكالة متوسطة أو صغيرة…
    [+16, -5] هل سيكون الاعتذار كافٍ لحل قضية وضعت حياتها على المحك؟

المصدر: Naver

  1. [+3,371, -24] لو أنهم فقط اعتذروا من البداية، لما كان سيكون الناس غاضبون إلى هذه الدرجة الآن. لكن حتى لو أن الاعتذار متأخر، آمل أن تبذل قناة SBS قصارى جهدها لتتعامل مع هذه المسألة بشكل جيد ويعوضوا ويندي عمّا حدث.
  2. [+1,584, -36] يبدو لي وكأنهم يراوغون ولا يريدون التحدث مباشرة عن تفاصيل الحادثة لأنهم لا يريدون تحميل أنفسهم أية مسؤولية. إنهم جبناء جدا
  3. [+1,309, -15] واضح جدا ما الذي ستكون عليه نتيجة تحقيقاتهم الداخلية هذه… هم على الأرجح سيلقون باللوم على طرف ثالث من جهة خارجية…
  4. [+726, -14] قناة SBS تجنبت ذكر أي تلميح قد يحمّلها المسؤولية
  5. [+452, -12] متأخرون جدا باعتذارهم هذا…
  6. [+181, -5] هم لم يعتذروا إلا لأنها آيدول شهيرة تحت إدارة SM. لكان سيتم دفن هذه القضية بهدوء لو أنه كان شخص آخر
  7. [+111, -1] من السخف أنهم نشروا هذا الاعتذار بعد الحادثة بيوم. ولماذا لم يذكروا أي تفاصيل عن الحادثة؟ إصابة في الوجه تعتبر شيء ضخم لآيدول تروج بنشاط لكن تبعات كسور حوضها قد تدوم لوقت أطول بكثير من فترة العلاج نفسه. يجب على SBS أن يتأكدوا بأنهم سيتحملون المسؤولية كاملة حتى النهاية. بما في ذلك الصدمة العاطفية التي قد تعاني منها ويندي، بالإضافة إلى كيفية تأثير هذا على ريد فيلفيت كفرقة
  8. [+88, -3] سوف أقاطع SBS لو أنهم ألقوا باللوم على موظف بسيط أو شركة تابعة لجهة خارجية. يا قناة SBS، رجاءًا أظهروا لنا بأنكم قادرون على تحمل المسؤولية.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى