أخبار عامة

قناة SBS أصدروا اعتذار رسمي لـ ويندي + كشفوا بأنهم بدأوا باجراء تحقيق داخلي في الحادثة

أصدرت قناة SBS اعتذار رسمي لـ ويندي (Wendy) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) عن إصابتها التي تعرّضت لها يوم ٢٥ ديسمبر حين كانت تتدرب لحفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩.

لمعرفة تفاصيل الحادثة تفقدوا هذه المقالات:

هذا ثاني اعتذار تصدره قناة SBS وهذه المرة الاعتذار موجه مباشرة لـ ويندي وعائلتها والعضوات الأخريات لفرقة ريد فيلفيت، والمعجبين. هذا ما قالوه في اعتذارهم:

“نحن نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا مجددا بخصوص ما حدث في حفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩.

خلال التدريبات لحفل الـ غايو دايجون يوم ٢٥ ديسمبر، وقعت حادثة مؤسفة. قناة SBS تود أن تعرب مجددا عن خالص اعتذارها لـ ويندي عضوة فرقة ريد فيلفيت التي أصيبت، بالإضافة إلى عائلتها، وعضوات فرقة ريد فيلفيت، والمعجبين.

بعد الحادثة مباشرة يوم ٢٥ ديسمبر، قام الموظفون بإغلاق المنطقة واتصلوا بالإسعاف على الفور حتى يتم نقل ويندي سريعا إلى المستشفى وتلقي العلاج اللازم. لقد بدأنا تحقيق داخلي لمعرفة تفاصيل الحادثة بالضبط، وبمجرد أن نفهم تماما سبب وقوع هذه الحادثة، نحن سنتخذ تدابير صارمة وشاملة لنتأكد من عدم تكرار وقوع مثل هذه الحادثة مجددا.

تخضع ويندي حاليا للفحصوات والعلاجات اللازمة في إحدى مستشفيات سيول. نحن قناة SBS نعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا للعمل مع عائلة ويندي والفريق الطبي لضمان حصول ويندي على شفاء عاجل وتام.

مجددا، نحن نود أن نقدم خالص اعتذارنا لـ ويندي عضوة فرقة ريد فيلفيت وعائلتها.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى