قضايا و شائعات

بيغ هيت نفوا تقرير JTBC الذي قالوا فيه أن أعضاء بانقتان يفكرون في رفع دعوى قضائية ضد الوكالة بسبب خلافات في توزيع الأرباح

قدم البرنامج الإخباري Newsroom على قناة JTBC تقرير يوم 9 ديسمبر قالوا فيه أن أعضاء فرقة بانقتان (BTS) يفكرون في رفع دعوى قضائية ضد الوكالة المسؤولة عنهم، وكالة بيغ هيت الترفيهية (Big Hit Entertainment).

كشف التقرير أن أعضاء فرقة بانقتان استشاروا الأسبوع الماضي شركة محاماة مشهورة جدا ليبحثوا في خياراتهم القانونية ضد وكالتهم بسبب عدم رضاهم بنسبة توزيع الأرباح. ولقد ذُكر في التقرير أن شركة المحاماة قامت بمراجعة تفاصيل القضية والتحقق من كل شيء ليروا ما إذا كان هناك أي تضارب في المصالح.

كشف التقرير أن التحقق من تضارب المصالح هي ممارسة معتادة بين شركات المحاماة للتأكد من أنهم لا يمثلون كِلا الطرفين في هذه القضية.

قالت شركة المحاماة المعنية بأنها غير قادرة على تأكيد تقرير JTBC.

حققت وكالة بيغ هيت الترفيهية في عام 2019 أرباح تقدر بـ 200 مليار وون (حوالي 167.9 مليون دولار أمريكي أو 630 مليون ريال سعودي) وهي أعلى أرباح حققتها الشركة منذ تأسيسها، وتشير التقديرات إلى أن قيمة الشركة سترتفع إلى 1 مليار وون (حوالي 839.6 مليون دولار أو 3,150,000 ريال سعودي).

تزعم قناة JTBC أنه حتى قبل تجديد أعضاء فرقة بانقتان لعقودهم مع الوكالة، كانت هناك خلافات بينهم وبين الوكالة بخصوص نسبة توزيع الأرباح، والذي أدّى في النهاية إلى تفكيرهم في رفع دعوى قضائية ضد الوكالة.

وحين سُئلت الوكالة عن تقرير JTBC قالت بيغ هيت الترفيهية:

“لا نملك أي شيء نقوله سوى أن هذا التقرير غير صحيح.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى