أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في خروج تايها ويونوو من فرقة مومولاند

أصدرت وكالة MLD الترفيهية يوم ٣٠ نوفمبر بيان رسمي أعلنوا فيه عن خروج تايها (Taeha) و يونوو (Yeonwoo) من فرقة مومولاند (MOMOLAND).

كشفت الوكالة أن تايها قررت إنهاء عقدها الحصري معهم لتسلك طريقها الخاص في مكان جديد، وأنهم قرروا احترام رغبتها هذه. وكشفوا أيضا أن عقد يونوو الحصري معهم ما زال جاريا لكنها قررت فقط ترك الفرقة للتركيز على مسيرتها المهنية كممثلة. أما بخصوص دايزي فقالت الوكالة إنهم ما زالوا يناقشون معها الموضوع.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو مومولاند، “يونوو وتايها ستغادران الفرقة، دايزي ما زالت قيد النقاش”.
المصدر: Nate

  1. [+710, -27] الناس لا يعرفون إلا يونوو وجوي من فرقة مومولاند وواحدة من هاتين الإثنتين ستغادر. يونوو كانت تتحمل عبء مضاعف بكونها وجه الفرقة أيضا، أليس كذلك؟ ما الذي ستفعله الفرقة من دون عضوة جميلة…
  2. [+621, -10] هن في الوقت الذي يجب عليهن توحيد قوتهن من أجل تقديم آخر دفعة للفرقة والتي قد تحقق لهن النجاح الضارب لكن بدلا من ذلك هن بدأن بالخروج، والأمر لا يقتصر على عضوة واحدة بل أكثر من واحدة.
  3. [+590, -37] يونوو-يا
  4. [+98, -1] يبدو أن هناك مشاكل بين العضوات
  5. [+83, -3] يونوو لا تريد المغادرة لأنها ترغب بذللك. حتى قبل بضعة أيام ،يونوو طلبت من الناس أن يصدقوها حين تقول بأنها تريد البقاء في فرقة مومولاند والعمل معهن. والدة دايزي أضافت منشور على الإنستقرام أيضا، لذا أنا أعتقد أن الثلاثة لن يغادرن لأنهن يردن ذلك. من المستحيل أنهن سيتركن الفرقة هكذا في نفس الوقت وبشكل مفاجئ في حين أن الفرقة تحتاج لآخر دفعة حاليا.
  6. [+60, -2] هذه عمليا نهاية مومولاند ههههههه يونوو كانت تمثل أكثر من نصف الفرقة
  7. [+53, -1] لا أعرف ما الذي يحدث لكن بالحكم على ما قالته يونوو في أحدث بث مباشر لها، أنا أعتقد بأنها لم تترك الفرقة لأنها تريد ذلك… لكن سيكون الأمر متفهم أيضا لو أنها فعلت ذلك لأن اهتمامها قد تغير.
  8. [+50, -0] آه، إذًا لهذا هن رفعن صور ذكراهن السنوية الثالثة بشكل منفصل…
  9. [+48, -2] يبدو لي أن نانسي وجوي ستضطران إلى تحمل عبء هذه الفرقة بشكل مضاعف الآن…
  10. [+41, -2] جوي أجهدت نفسها بالفعل حتى تشهر هذه الفرقة لينتهي الحال بحصول عضوة أخرى على كل الأضواء ومن ثم تترك الفرقة بالأضواء التي حصلت عليها هههههههههههههههههههههه

المصدر: Naver

  1. [+315, -4] مومولاند مشهورات جدا عند العامة ويملكن بضعة أغانٍ ضاربة أيضا، إذًا لماذا هذه اللفرقة تملك العديد من الثغرات لدرجة أن العضوات بدأن يتساقطن الواحدة تلو الأخرى؟ كلما حدث تغيير في العضوات، كلما أثر ذلك بشكل سلبي على الفرقة.
  2. [+215, -14] لقد قرأت أن يونوو لم ترغب في ترك الفرقة.
  3. [+179, -5] مومولاند من دون يونوو… هذه ضربة قوبة للفرقة، هي واحدة من أهم العضوات في الفرقة، أليس كذلك؟
  4. [+158, -8] هذا مفاجئ جدا… هل تتصرف وكالتهن بجشع؟ لماذا أخذوا طفلة ترغب في أن تكون آيدول وأدخلوها مجال التمثيل؟ هذا غريب.
  5. [+89, -3] يونوو أخبرت معجبيها بالفعل بأنها تريد أن تكون على المسرح وطلبت منهم أن يصدقوها… إذًا ما الذي يحدث.

المصادر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق