أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في اعتراف هيونا بمعاناتها من اضطراب الهلع والاكتئاب والإغماء الوعائي المبهمي

عنوان المقالة: هيونا، “لقد تم تشخيصي باضطراب الهلع + الاكتئاب، وعانيت من الإغماء الوعائي المبهمي… استجمعت شجاعتي لأعترف بهذا”.
المصدر: Nate

  1. [+3,012, -72] شكرا لصدقك معنا، وآمل أن تعثري على القوة.
  2. [+2,686, -63] كوني قوية، هيونا-يا ♡
  3. [+2,547, -67] إنها طبيعة بشرية أن نتأثر عاطفيا من تعليق لئيم قاله صديق لنا والذي لم يكن يدرك حتى بأن تعليقه ذلك كان لئيما… لذا تخيلوا أن تواجهوا تلك المعاملة بشكل يومي من غرباء لا تعرفوهم أبدا؟ لا يوجد هناك أي شخص بإمكانه تحمل ذلك… ولا حتى الرجل الحديدي… لذا دعونا جميعا نتوقف عن ذلك… الكارما حقيقية، وسيرتد الأمر عليكم جميعا في النهاية
  4. [+141, -4] لقد قرأت أن التحدث بصراحة عن المرض خطوة من خطوات العلاج
  5. [+75, -5] أشعر بالسوء تجاهها… آمل أن تكون عائلتها مصدر قوة لها في وقت كهذا…
  6. [+66, -4] آمل أن تتعافى هيونا من الاكتئاب ㅠㅠ هي عانت من كل أنواع الشائعات البغيضة والتعليقات الكارهة منذ أن بدأت انطلاقتها، رجاءًا كوني قوية.
  7. [+50, -9] داون-آه، احمي حبيبتك
  8. [+47, -4] دعونا رجاءًا نبدأ بحماية مشاهيرنا المتألمين… بكل جدية
  9. [+40, -2] أعتقد بأنه من الأفضل للمشاهير أن يتحدثوا بصراحة بهذا الشكل ويقبلون المساعدة من أصدقائهم وعائلاتهم. من الصعب الكشف عن كل شيء بهذا الشكل لكني أشيد بها على ذلك وأنا متأكد بأنك ستتعافين. هناك العديد من الأشخاص الذين يدعموك!!
  10. [+40, -4] يجب علينا إيقاف أصدقاؤنا الجميلون الصغار عن الرحيل. هيونا-يا، عيشي بسعادة.

المصدر: Naver

  1. [+1,641, -7] رجاءًا، أحبي نفسك أكثر من أي شخص آخر
  2. [+1,489, -16] أنا أدعمها. هي لم تكن أبدا كسولة على المسرح، ودئما ما كانت تبذل قصارى جهدها… هي تعرضت لكراهية شديدة على مفاهيمها المثيرة في عمر صغير لكن أعتقد بأنها عثرت أخيرا على الوكالة المناسبة لها وأصبحت تظهر لونها الحقيقي كما هو معني لها… كوني قوية، هيونا-شي
  3. [+516, -14] تلقي التعليقات الكارهة في حين أنك تعملين بجد في وظيفتك تعني فقط بأنكِ جميلة وناجحة. تلك التعليقات 90% من أشخاص يشعرون بالغيرة منها و 10% من أشخاص مصابون بأمراض نفسية. لا تسمحي لهم بالتأثير عليك.
  4. [+512, -10] هيونا أوني، شكرا لك على كونك شجاعة بما فيه الكفاية لتخبرينا بذلك. آمل أن تتحسني قريبا، جسديا وعاطفيا.
  5. [+226, -59] لو أن هذا كان بسبب الإجهاد، ربما من الأفضل لها الإنتقال والعيش بين الطبيعة مثل لي هيوري…
  6. [+142, -2] يبدو لي بأنها تحاول أن تطلب من الناس أن لا يقولوا أشياء مؤذية عنها. ربما هي أصبحت خائفة من أن مشاعرها قد تستنزف كل شيء جيد فيها يوم ما بعد أن رأت زميلاتها يتركن هذا العالم، لذا هي تطلب المساعدة. هذا يحطم قلبي.
  7. [+48, -3] هيونا-شي، كوني قوية. لا تفكري بأفكار سيئة، ودائما تذكري أن هناك أشخاص يحبونك. أنا أدعمك ^^
  8. [+43, -2] أنا أفهم ما تعنيه. التعليقات الكارهة عن زيادة وزنها، والمبالغة في تحديد شفتيها… كراهية شديدة على أشياء تافهة. كيف يمكنها أن تبقى طبيعية خلال كل هذا. لكان سيغمى علي أيضا عدة مرات وأفكر بأفكار سلبية لو أني كنت مكانها. رجاءًا كافحي الأمر. لنراك على المسرح بصورة إيجابية قريبا.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق