أخبار عامة

غو هاي سون تحدثت بصراحة عن زواجها وطلاقها من آهن جاي هيون، ومتى بدأت المشاعر تذبل، وما تأمله للمستقبل

تحدثت غو هاي سون (Goo Hye Sun) عن زواجها وإجراءات طلاقها الحالية من آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) مع مجلة W Donga.

أصدرت مجلة W Donga يوم 26 نوفمبر مقابلة أجرتها مع الممثلة، التي تحدثت بكل صراحة عن نهاية زواجها ومعركة طلاقها العلنية.

ناقشت غو هاي سون ردود فعل والديها تجاه خبر طلاقها، حيث قالت:

“بعد أن تصدّر خبر طلاقي العناوين، والداي اعتقدا بأني سأموت. أنا عادة لست من النوع الذي يغضب، لكني أصبحت عدوانية جدا. بما أني كنت أفعل أشياء لم أكن أفعلها في العادة، أفراد عائلتي صُدموا بشدة وكانوا قلقين علي. هم قالوا بأنهم لن يتركوني بمفردي. في البداية، بقيت أختي الكبرى معي لأسبوع كامل ومن ثم أتت شقيقتي الأخرى. ولقد أُدخلت إلى المستشفى أيضا لمدة شهر تقريبا. ولقد أصبحت أهدأ بكثير بعد أن تلقيت العلاج النفسي اللازم.”

وتابعت بقولها:

“أنا نادمة على الكثير من الأشياء وأيضا لا أستطيع فهم بعض من تصرفاتي، لكن أعتقد بأنه كان من الصعب علي أن أتحمل مثل هذه المشاعر القوية المتمثلة في كره شخص ما. أنا لم أكن قادرة على مسامحته لأنه كان شخص وثقت به كثيرا وكانت هناك أوقات اعتقدت فيها بأني سأُجن من الغضب. بعد أن بذلت جهدا للتغلب على هذه المشاعر، أنا أصبحت هادئة الآن. لقد حاولت نسيان الأمر لأني بحاجة إلى إعادة هيكلة حياتي من أجل المستقبل.”

تحدثت الممثلة أيضا عن كيف أن والدتها كانت معارضة لزواجها السريع من آهن جاي هيون، حيث قالت:

“بما أنه صعب على الشخص أن يعيش حياته الخاصة بعد أن يتزوج، والدتي كانت تتمنى لي أن أعيش بحرية من خلال ممارسة عملي والذهاب في إجازات. حين عرّفت ذلك الشخص بها، هي قالت لي بأنه يعاملني جيدا لأننا نحب بعضنا البعض كثيرا الآن، لكن المواعدة والزواج مختلفين. الحب بإمكانه أن يخفت ويموت حين يعيش الإثنان مع بعضهما البعض وستكون هناك العديد من الأوقات الصعبة. هي طلبت مني أن أنتظر لوقت أطول حتى أكتشف ما إذا كان ذلك الشخص قادر على تحمل تلك الصعاب أم لا. ومن ثم حدث هذا، لكن ذلك كان قراري أنا في النهاية. لذا بدأت أتساءل ما الخطأ الذي ارتكبته؟ منذ متى أفعل الأشياء بشكل خاطئ؟”

وعلى الرغم من معارضة والدتها، غو هاي سون قررت الزواج سريعا، حيث قالت:

“أنا لم أعد أرغب في المواعدة بعد الآن. هناك نهاية لكل علاقات المواعدة. لذا أنا قلت له بأني أريده أن يظهر لي حبه من خلال زواجه مني وتحمله للمسؤولية. وإن لم يكن يرغب في الزواج فسوف أنفصل عنه. إلا أنه وافق على الزواج. أنا قلت له ذلك وأنا كنت واضعة في الحسبان حقيقة أني سأنفصل عنه، لكنه لم يتخلى عني. هو كان أول رجل يفعل هذا لي. لكن متى بدأت الأمور تسوء؟ لم تكن هناك العديد من الأيام السيئة، ولم تكن هناك أسباب تجعلنا نتشاجر. أنا لم أكن أحب الأمر حين كان يسكر، لكنه تخلى عن تلك العادة لأنه كان يشعر بالأسف اليوم التالي. هو كان شخص حساس، لكن ملابسي كانت دائما ما تغطيها شعور حيواناتي الأليفة، لذا أعتقد بأن ذلك كان صعب عليه. لكنه لم يصرخ علي أبدا، ودائما ما كان يبتسم، وكان يقول لي بأنه يجب علينا الإمساك بيدي بعضنا البعض وننام، ونعيش حياة عادية.”

غو هاي سون تقول أن زوجها بدأ يتغير بعد أن حصل على دور البطولة في مسلسله الحالي Love with Flaws، حيث وضحت قائلة:

“هو قال بأنه يحتاج إلى التمرن، لذا هو كان يخرج في الصباح الباكر ويعود إلى المنزل في وقت متأخر وهو مخمور. لقد اعتقدت بأنه كان يريد أن يبلي حسنا كممثل رئيسي وكنت أمدحه كثيرا. حتى حين انتقل إلى الشقة الصغيرة بمفرده في شهر يونيو وكان من الصعب التواصل معه لشهر كامل، أنا اعتقدت بأنه فقط أراد التركيز والتدرب على تمثيله. لكن بعد ذلك بشهر، هو قال لي بأنه يريد العيش بحرية وبأنه يريد الطلاق.”

وحين سؤلت عن شعورها عندما سمعت بذلك أول مرة، قالت غو هاي سون:

“أنا لم أعمل كثيرا بعد أن تزوجت. زوجي حصل على أعمال أكثر، وكان يجب على شخص ما أن يؤدي الأعمال المنزلية. زوجي تقدم في مسيرته المهنية في الوقت الذي تراجعت فيه أنا، لقد شعرت وكأنه قد تم التخلي عني. حين التقينا أول مرة، أنا كنت الزميلة الأكبر عمرا وكان يحترمني كثيرا. الأعمال المنزلية مهمة جدا، ولقد شعرت وكأنه قد تم تجاهلي والتخلي عني لأني لم أعد أعتمد على نفسي.”

علّقت غو هاي سون عن منشوراتها الجدلية على الإنستقرام أيضا، حيث قالت:

“لا أعتقد بأني كنت في حال جيدة. لقد مضت 15 سنة منذ أن ترسمت، وأنا لم أغضب أبدا بهذا الشكل بسبب التعليقات المسيئة من قبل. لقد اعتقدت بأني أنا من سأخسر إن أخذت تلك التعليقات بجدية، لذا كنت أتجاهلها فقط. مع ذلك، تلك العقلية تحطمت لأشلاء في هذه الفترة. بإمكاني تجاهل معظم الأشياء، لكن كيف يمكنني تخطي الطلاق بكل بهجة. أنا لم أتحطم بسبب شخص كنت أواعده، لقد تركني شخص كنت أعتبره عائلتي. أنا تأذيت، لذلك صرخت. ذلك الشخص وأنا كنا جزء من نفس الوكالة، إلا أن الوكالة وقفت مع جانب واحد، لذا لم يكن لدي أي طريقة أخرى سوى هذه للتعبير عن جانبي.”

تحدثت غو هاي سون أيضا عن الرأي العام تجاه تصرفاتها، حيث قالت:

“هناك سوء فهم وأشياء أشعر بأنها ظلم، لكن هذه حال الدنيا. في يوم ما، كل شيء سينكشف. أعتقد أن ذلك الشخص على الأرجح يشعر ببعض الظلم أيضا… يجب علينا الطلاق. ذلك الشخص لن يراني مجددا. وأكثر من أي شيء آخر، لا يمكنني تقبل حقيقة أنه ذهب إلى الوكالة ليناقش حياتنا الخاصة.”

وفي النهاية ختمت كلامها بقولها:

“لقد كتبت وصف “متقاعدة مؤقتا” على الإنستقرام لأني كنت في نزاع مع وكالتي ولم أتمكن من العمل. أنا أرغب في التمثيل حقا. لقد كنت أملك أحلام كبيرة كممثلة أو كاتبة، لكني كنت أعذب نفسي كثيرا حين لا يتحقق ذلك الحلم. أنا لن أفعل ذلك بعد الآن. أعتقد بأني سأكون راضية بقطعة ورقية ومجموعة فرش رسم على طاولة صغيرة. أريد أن أرسم، وأكتب، وأحلم، وأنام، وأستيقظ. سيكون من اللطيف جدا لو أنني أصبحت أيضا ممثلة ناضجة.”

ما هو رأيكم في مقابلتها؟

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى