قضايا و شائعات

الادعاء العام لن يقوم بمحاكمة يانغ هيون سوك بتهمة تقديم خدمات دعارة لعدم وجود أدلة كافية

كشف مركز شرطة سيول في وقت سابق عن نيته إحالة قضية يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) إلى النيابة العامة مع توصية بعدم توجيه تهمة ضده في قضية تقديم خدمات دعارة.

كشفت مصادر من الشرطة أنه قد تم التحقق من الحسابات المالية لوكالة YG الترفيهية، وعلى الرغم من أنهم عثروا على حوالات مالية، إلا أنه لم يكن هناك دليل كافي يثبت شبهات تقديمه لخدمات دعارة. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أنه كانت هناك أدلة أن يانغ هيون سوك قد التقى فعلا بالمستثمرين الجنوب شرق آسيويين، إلا أنه لم يكن هناك أي دليل يربطه بشكل مباشر بتهمة الدعارة.

كان قد اتُّهم يانغ هيون سوك في وقت سابق من هذه السنة بتقديمه خدمات دعارة في شهري يوليو وسبتمبر من عام 2014 في إحدى المطاعم الفاخرة بمدينة سيول من أجل رجل الأعمال A. ولقد كنت هناك شبهات أيضا بأن يانغ هيون سوك قد نظم خدمات دعارة لـ A حين سافر إلى الخارج مع 10 نساء من إحدى مؤسسات ترفيه البالغين في شهر أكتوبر من نفس السنة.

الشرطة أكّدت جزئيا أنه كانت هناك علاقات جنسية بين رجل الأعمال A والنساء من مؤسسة ترفيه البالغين في الخارج لكنهم لم يعثروا على أي دليل قاطع يشير إلى أن تلك العلاقات كانت دعارة. ولقد كشفوا أيضا بأنه كان من الصعب التأكيد أن يانغ هيون سوك قدم خدمات الدعارة تلك لرجل الأعمال أو أنه قام بدفع الأموال لأولئك النساء.

لذلك قرر الادّعاء العام في النهاية إغلاق القضية وعدم محاكمته بتهمة تقديم خدمات دعارة لعدم وجود أدلة كافية تثبت ذلك.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى