أخبار الدراما والممثلين

سوزي ونام جو هيوك في مناقشات للعب دور البطولة في مسلسل جديد على قناة tvN

كشفت التقارير يوم 11 نوفمبر، أن سوزي (Suzy) و نام جو هيوك (Nam Joo Hyuk) قد يلعبان دور البطولة في مسلسل جديد على قناة tvN يحمل اسم Sandbox. وكرد على هذه التقارير كشفت وكالة المسؤولة عن سوزي (Management SOOP) والوكالة المسؤولة عن نام جو هيوك (وكالة YG) بأنهما ينظران في العرض بإيجابية.

مسلسل Sandbox سيحكي قصة امرأة تقفز لإدارة شركتها الناشئة حيث تحلم في أن تصبح ستيف جوبز التالية، وقصة حبها الأول، ورجل آخر مهمته أن يجعل ذلك الحب الأول يبدو أكثر روعة. المسلسل سيحكي قصة نمو أولئك الأشخاص في بيئة وادي السيليكون الكورية حيث تتدفق الشركات الناشئة إليها، حلما بأن تصبح الشركات المستقبلية الشبيهة بـ جوجل أو أمازون.

سوزي ستلعب دور (سيو دال مي)، التي تركت دراستها الجامعية لتعمل في مختلف الوظائف الغريبة على أمل أن تدير شركتها الناشئة الخاصة بها. هي لا تريد خسارة شقيقتها التي تعيش حياة الأثرياء. ستسلك شخصية سوزي طرقا صعبة لتحقيق أحلامها.

ومن المقرر أن يلعب نام جو هيوك شخصية (نام دو سان) مؤسس شركة سامسان للتقنية. هو يحب البرمجة وكتابة الأكواد، ولقد كان فيما مضى فخر عائلته حين أصبح أصغر شخص يفوز بأولومبياد الرياضيات. لكن بعد 15 سنة، أصبح موشك على تدمير اسم عائلته حيث أنه أمضى سنتين منذ أن فتتح شركته الناشئة مع أصدقائه وكل ما فعلوه هو استهلاك أموال المستثمرين فقط.

من المقرر أن يبدأ عرض الدراما في شهر مايو من عام 2020.

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق