أخبار عامة

وكالات أعضاء فرقتي X1 وآيزون اجتمعوا لمناقشة احتمالية تفكيك الفرقتين، وسيتم الكشف عن القرار النهائي قريبا

بعد أن ألقت الشرطة القبض على المنتج آهن جون يونغ (Ahn Joon Young) وموظف آخر متورط في قضية التلاعب بالتصويتات، عقدت وكالات أعضاء فرقتي X1 و آيزون (IZ*ONE) اجتماع ناقشوا فيه احتمالية تفكيك الفرقتين.

وفقا لما ذكرته إحدى الوكالات المسؤولة عن إحدى عضوات فرقة آيزون، فإن هناك إجماع عام على أن الفرقتين لا يمكنهما الاستمرار بالترويج، حيث قالت الوكالة:

“مع تفاقم الجدل المحيط بقضية التلاعب بالتصويتات، عضوات فرقة آيزون أصبحن متعبات نفسيا أكثر وأكثر. لقد حاولنا تهدئتهن، لكن الوكالات جميعها متفقة على أنه سيكون من المستحيل لنا أن نواصل الترويج بهذا الشكل. القضية جدلية جدا اجتماعيا ولها أثر سلبي كبير، لذا نحن نراقب عن كثب تطور الأمور.

القرار النهائي يعود لوكالة CJ ENM. لكن بما أن هناك إجماع عام على أنه أصبح من المستحيل للفرقتين أن تستمران بالترويج. سيتم اتّخاذ القرار النهائي قريبا بغض النظر عن تحقيقات الشرطة والنتائج. X1 سيقومون بإنهاء جداولهم المقررة مسبقا، لكنهم لن يشاركوا بأي أنشطة جديدة بعد ذلك.”

ولقد كشفت وكالة أخرى مسؤولة عن إحدى أعضاء فرقة X1 أن بعض الوكالات اقترحت أن يتم طرد الأعضاء الذين دخلوا الفرقة عن طريق التلاعب والاستمرار بالترويجات، لكن بما أن هذا القرار قد يتسبب بضرر كبير كان الرأي السائد بين الوكالات هو أن يتم تفكيك الفرقة بالكامل.

قالت تلك الوكالة:

“الفرقة قد وُصمت إلى الأبد بـ “الفرقة المتلاعبة” وهناك أعضاء يتعرضون للسخرية بسبب التلاعب بنتائجهم. إن تم الكشف حقا عن أسماء الأعضاء الذين استفادوا بالفعل من هذا التلاعب… فإن سمعة أولئك الأعضاء ستتضرر بشكل كبير لا رجعة فيه. لذا يجب علينا إيقاف الترويجات حتى نمنع حدوث أي ضرر آخر.”

ولذلك، كشف المصدر أن أغلب الوكالات تؤيد فكرة تفكيك الفرقتين وإيقاف الضرر المحتمل على أعضائهم بسبب هذه القضية.

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى