رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في توجيه الشرطة لتهمتين رسميتين ضد جونغكوك بعد حادث السير الذي تسبب به

عنوان المقالة: [حصري] الشرطة، “حادث سيارة جونغكوك” تحقيق داخلي -> تحقيق بتهمة “إهمال جسيم”.
المصدر: Nate

  1. [+1,460, -94] معجبات غبيات، توقفن عن الدفاع عنه. هو ارتكب مخالفة مرورية من خلال انعطافه للجهة اليسرى والتسبب بحادث سير، وهو ما يجعله إهمال جسيم.
  2. [+1,243, -90] الآرميز كانوا يقولون مرارا وتكرارا كيف أن التاكسي كان متوقف بطريقة غير قانونية هههههه من الأفضل لكم جميعا أن تخرسوا وتتوقفوا عن الدفاع عن هذا الآن.
  3. [+1,114, -63] بصفتي معجبة، هذا محبط جدا. لما كان سيحدث أي من هذا لو أن جونغكوك فقط اتّبع قوانين المرور. يجب على وكالة بيغ هيت أن تطلعنا بما حدث.
  4. [+132, -10] فقط اعترف بغلطتك وأصدر بيان رسمي. هذا ليس بأمر يمكن لاختبائك أن يحله. كلما طال انتظارك… كلما كان إحساس الخيانة أضخم. نحن جميعنا نشعر بخيبة أمل كبيرة فيك.
  5. [+122, -13] ما يثير استيائي أكثر هو أن المعجبات يدافعن عن هذا بقولهن أنها ليست بمشكلة كبيرة
  6. [+121, -3] من المضحك أن نفكر أن التقارير الأولية زعمت أنه كان “يحاول شق طريقه بحذر بين السيارات المتوقفة بشكل غير قانوني” واصطدم صدمة خفيفة ههههههههههههههههههههه
  7. [+107, -3] الصمت له وقع أشد من الكلمات
  8. [+90, -5] المخالفات المرورية ببساطة جرائم قتل لم تحدث، أيها الحمقى. كان بإمكانه قتل أي شخص. قبل بضعة أيام فقط توفي طالب لأن السيارة التي كان يركب فيها لم تتبع قوانين المرور. هذه ليست بجريمة “سهلة” كما تزعمون.
  9. [+77, -6] لماذا كذبت وكالة بيغ هيت والمعجبين؟ هم زعموا أن حادث السير وقع لأن جونغكوك كان يحاول تجنب سيارة تاكسي موقوفة بشكل غير قانوني هههههههههههه
  10. [+67, -9] إذًا بيان وكالة بيغ هيت كان كذبا؟ ما هي الحقيقة؟ هذا محبط.

عنوان المقالة: تم توجيه تهمة رسمية ضد جونغكوك من بانقتان في قضية حادث السير الذي تسبب به مع سيارة تاكسي.
المصدر: Nate

  1. [+1,273, -196] بانقتان يبلون حسنا لكن ها هو يقوم بجرّهم للأسفل. كان يجب عليه أن يكون أكثر حذرا.
  2. [+1,084, -168] على ما يبدو، هذا الحادث بمستوى الاصطدام والهروب من موقع الحادث. بالطبع يجب أن يتم توجيه تهمة رسمية ضده. وأيتها المعجبات، حين يتم الإبلاغ عن الحوادث للشرطة، يتم تقسيم الأطراف إلى مشتبه بهم وضحايا ههههههههه رجاءًا استخدمن عقولكن قبل الدفاع عنه.
  3. [+510, -39] لقد كنت أقرأ تعليق لبعض المعجبات على تويتر وهن كن يصفنه بالمذهل لاعترافه بجريمته ههههههههههه كم هذا سخيف. بالطبع هو سيفعل ذلك أيتها المعجبات ㅜㅜ هذا ما يجب عليه فعله.
  4. [+125, -16] لدي إحساس غير مريح تجاهه منذ أن بدأ بالحصول على الأوشام…
  5. [+116, -7] نادر جدا أن يتم توجيه تهمة رسمية على مثل هذا النوع من الأشياء، إذًا هل كانت بالفعل مجرد مخالفة مرورية؟
  6. [+113, -6] ألا تتعامل شركات التأمين عادة في مثل هذا النوع من الأشياء؟؟ ما الذي حدث بالضبط؟
  7. [+104, -4] أتمنى لو أن بيغ هيت توضح كل شيء… الشبهات بدأت تتزايد وأنا خائفة أن صمتهم سيرتد عليهم في النهاية.
  8. [+98, -7] هاه؟ هل كان الحادث كبير إلى هذه الدرجة؟ لماذا قاموا بتوجيه تهمة رسمية ضده؟ ههههههه
  9. [+85, -5] أن يتم توجيه تهمة رسمية ضده تعني أنه لم يكن مجرد حادث سير بسيط.

المصدر: Naver

  1. [+450, -54] الأكثر أهمية هو أن كِلاهما لم يتأذيا… هو قد اعترف بالفعل بغلطته، واعتذر، وقام بتسوية الأمر، لكن لأنه ارتكب مخالفة مرورية، يجب عليه أن يتبّع الإجراءات القانونية لهذه الأشياء. آمل أن يتعاون جيدا وينهي هذه المسألة في أقرب وقت ممكن.
  2. [+323, -52] يبدو أن قائد التاكسي اتّبع الاجراءات وقام بتسليم تشخيصه الطبي. المسألة قد تمت تسويتها بالفعل وأنا متأكدة أن التحقيقات ستمضي وفقا للقانون حيث سيتم فرض غرامة مالية عليه. لا توجد هناك أي ضرورة للمبالغة في ردود الأفعال وكراهيته، ولا توجد هناك أيضا أي ضرورة لأن يقمن المعجبات بالمبالغة في ردود أفعالهن والدفاع عنه.
  3. [+210, -33] لماذا كذبن المعجبات ودافعن عنه بقولهن أن الحادث وقع في طريق ضيق في حين أنه وقع في شارع واسع من ٥ مسارات؟
  4. [+209, -38] هما قاما بتسوية الأمر بالفعل فيما بينهما وهو لم يُصب إلا بكدمات بسيطة لكن لأن جونغكوك ارتكب مخالفة مرورية، لا بد وأن يتم التحقيق معه. آمل أن ينتهي الأمر قريبا وأن يتم حل كل شيء بشكل إيجابي.
  5. [+85, -22] ما يثير قشعريرتي هو أن جونغكوك كان ينشر فيديوهات للعبة Overwatch على تويتر بعد الحادث بنصف يوم فقط. لو أنه كان يشعر بالأسف حقا على الضحية، لا أعتقد بأنه كان سيفعل شيء كهذا.
  6. [+73, -13] قائد التاكسي اضطر إلى تلقي العلاج في المستشفى بسبب الحادث الذي تسبب به جونغكوك، وعلى الرغم من هذا هو كان ينشر عن لعبة فيديو في يوم الحادث نفسه. من الصعب النظر إلى هذا الأمر بإيجابية. شخص ما تأذى بسببك، لماذا تنشر عن الألعاب على السوشيال ميديا؟
  7. [+70, -10] المعجبات وادّعاءهن ذلك بأن “الحادث بسيط” هههههههه منذ متى كان ارتكاب مخالفة مرورية على شارع من ٥ مسارات يعد “حادث بسيط”؟ أنتن محظوظات لأن كِلا الطرفين لم يصابا بإصابات خطيرة، هذا في الحقيقة حادث ضخم.
  8. [+85, -34] لماذا أفقد اهتمامي أكثر وأكثر في الفرقة كلما دافعن معجبات جونغكوك عنه.
  9. [+60, -10] لماذا المعجبات الغبيات يقمن بتوجيه كراهيتهن ضد الصحفي؟ هو فقط ينقل ما حدث. هل يستحق الكراهية على هذا أيضا؟ ههههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى