قضايا و شائعات

الشرطة وجّهت رسميا تهمتين ضد جونغكوك عضو فرقة بانقتان بعد حادث السير الذي تسبب به

أعلن مركز شرطة سيول يونغسان يوم 8 نوفمبر بأنه قد تم توجيه تهمتين رسميتين ضد جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) بعد حادث السير الذي تسبب به.

تسبب جونغكوك بحادث سير بسيط يوم 31 أكتوبر حوالي الساعة الرابعة فجرا بتوقيت كوريا الجنوبية حين اصطدمت سيارته المرسيدس بينز بسيارة تاكسي. بعد الحادث، اعترف جونغكوك بغلطته على الفور، وقدم شهادته للشرطة في موقع الحادث، وقام أيضا بتسوية الأمر مع قائد التاكسي. ولقد كشفت التقارير يوم 4 نوفمبر أن الشرطة لم تقم بعد بتوجيه أي تهمة رسمية ضده وأنه لم يكن يقود تحت تأثير الكحول. ولقد كشفت الشرطة وقتها بأنهم قد يوجهون له تهمة رسمية بعد أن يحصلون على التشخيص الطبي لقائد التاكسي ويتأكدون بأنه قد تعرض لضرر شخصي.

تم توجيه تهمتين رسميتين ضده الأولى بخصوص انتهاكه لإحدى قوانين المرور والثانية لانتهاكه قانون الحالات الخاصة المتعلقة  بتسوية حوادث المرور. بسبب هذا، من المتوقع أن يتم استدعاء جونغكوك للتحقيق معه قريبا، لكن لم يتم تحديد موعد استدعائه بعد.

كشفت وكالة بيغ هيت الترفيهية مسبقا أن جونغكوك قد توصل إلى تسوية مع قائد التاكسي. وبخصوص هذا، وضّح مصدر من الشرطة بقوله٬

“لقد تم توجيه تهمة رسمية ضده لأننا تأكدنا بأن قائد التاكسي قد تأذى من الحادث. التسوية مسألة شخصية ولا علاقة بها بتحقيقات الشرطة.”

المصادر: koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق