قضايا و شائعات

جانغ دا إيون زعمت في مقابلة مع صحيفة ديسباتش أن وونهو دخن الحشيش معها وأنه هو من اشتراه بنفسه وعرضه عليها

أصدرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم 1 نوفمبر تقرير حصري، يتضمن مقابة مع جانغ دا إيون (Jung Da Eun) شخصية تلفزيون الواقع السابقة والتي ظهرت على برنامج جيل الأولزانغ (Ulzzang Generation).

وفقا لما ذكرته جانغ دا إيون، فإن وونهو (Wonho) صديقها وزميلها السابق في السكن قد عرض عليها تدخين الحشيش في عام 2013 وأن الإثنان دخنا الحشيش معا. الإثنان كانا يعيشان معا في نفس المنزل منذ عام 2012 كأصدقاء.

تزعم جانغ دا إيون أن الموقف حدث في شهر أكتوبر 2013. هي و وونهو التقيا في إحدى المقاهي، حين أخرج وونهو حزمة حشيش من جيبه وعرضه عليها. فعاد الإثنان إلى منزلها ودخنا الحشيش.

قالت جانغ دا إيون:

“أنا سألته من أين حصل عليها. فقال بأن الأمر سر. لكني شككت بأنه حصل عليه من بائع مخدرات. أنا أعرف أيضا شخص يبيع المخدرات.”

وأضافت:

“نعم، أنا أدخن الحشيش أيضا. إنها الحقيقة”

كشفت جانغ دا إيون أنهما حين كانا يدخنان الحشيش في منزلها، كان هناك شخص ثالث من معارفهما في المنزل، وشهد على الحادثة. هذا الشخص والذي سيشار إليه بـ C كان مدير سابق في ملهى “الشمس الحارقة” ويقضي عقوبته حاليا في السجن لتعاطيه المتكرر لعدة أنواع من المخدرات في ملهى الشمس الحارقة.

كشفت جانغ دا إيون أن C طلب منها أن يستعير حزام من أحزمتها، وأنها أعطته كلمة المرور لمنزلها حتى يتمكن من الدخول وأخذ القطعة. حين عادت جانغ دا إيون و وونهو للمنزل، C كان في غرفة جانغ دا إيون يبحث عن الحزام، وبعد أن بدآ بالتدخين خرج C وسألهما، “ما الذي تفعلانه يا رفاق؟”، فردت جانغ دا إيون بقولها، “فقط تظاهر وكأنك لم ترانا”.

قام صحفيوا ديسباتش بزيارة C في السجن للتأكد من قصة جانغ دا إيون، فأكد الصحفي أن C يذكر الحادثة بنفس الطريقة التي تذكرتها جانغ دا إيون وأكّدوا أن ذلك الشخص أشار للشخص الآخر الذي كان يدخن الحشيش مع جانغ دا إيون باسم “هوسوك” (اسم وونهو الحقيقي).

أخيرا، كشفت ديسباتش أن الشرطة كانت تجري تحقيقاتها في قضية حشيش وونهو منذ مدة، بعد أن حصلوا على شهادات عن الموقف الذي حدث عام 2013 من كل من C وجانغ دا إيون. ويُقال أن الشرطة التقت بـ وونهو في نهاية شهر سبتمبر بعد أن عادت فرقة مونستا إكس من حفلهم في ألمانيا، وأجروا له تحليل مخدرات من خلال أخذ عينات من شعره.

كشفت الشرطة، بأنه بما أن التحقيقات في قضية تعاطي وونهو للحشيش ما زالت جارية، هم لا يستطيعون الكشف عن نتائج تحليل المخدرات لصحيفة “ديسباتش”. وقد تستدعي الشرطة وونهو في المستقبل القريب للتحقيق معه بخصوص قضية تعاطيه للمخدرات، اعتمادا على نتيجة تحليل المخدرات تلك.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى