رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

تعليقات الكوريين على احتفال توب بخروج جي دراغون من الجيش

عنوان المقالة: “تم تسريحه” رد جي دراغون على رسالة تهنئة توب ♥ … هل عودة بيغ بانغ ستساعد في إنقاذ وايجي من أزمتهم؟
المصدر: Naver

  1. [+6,531, -777] من الجيد رؤية المجرمين وهم يهتمون ببعضهم البعض ^^ آمل أن لا أرى أي منكما على التلفاز مجددا.
  2. [+4,291, -455] يا لها من مزحة من هذين المجرمين ههههههههههه
  3. [+2,401, -214] ألم يقل توب بأنه اعتزل؟ لماذا تكتبون أخبار عن شخص غير مشهور؟
  4. [+2,010, -271] من الجيد رؤية هذين المجرمين معا، آمل أنهما اهتما بتوفير المخدرات لبعضهما البعض أيضا.
  5. [+403, -55] لو تم السماح لوكالة وايجي بالعودة، هذه الدولة لن تعتبر دولة بعد الآن. يجب أن تنتصر العدالة.
  6. [+300, -42] لنكن واقعيين، لقد تم تسريحه من المستشفى، وليس الجيش. من الأفضل له عدم التحدث بفخر عن خدمته على التلفاز
  7. [+172, -12] هذا سخيف، هم السبب الذي جعل وكالة وايجي في أزمة من البداية هههههههههه
  8. [+158, -10] وكأن الأمر ليس سيء بما فيه الكفاية أن MC Mong عاد، الآن جيدي… هذه الدولة عبارة عن فوضى

المصدر: Nate

  1. [+1,880, -77] ههههههههههههههههه انظروا إليهما بعرضهما هذا هههههههه هل شارك بلقطة الشاشة عمدا؟؟ وكأنهما يستمتعان بالكراهية.
  2. [+1,458, -80] وكالة وايجي انتهت، فقط عيشوا بهدوء الآن هههههههههه
  3. [+1,369, -76] أوه، اخرس
  4. [+41, -3] تلك “التهنئة” محرجة جدا هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه مليئة بالتصنّع هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
  5. [+36, -2] لا توجد هناك أي فرصة أفضل من الجيش لتنظيف صورة الشخص بعد كل تلك الفضائح. لو أن جي دراغون أتمّ خدمته العسكرية على أكمل وجه، لكان سيغير العامة نظرتهم فيه. لكن بدلا من ذلك، من لحظة تجنيده، هو كان يأخذ فترات راحة في المستشفى وإجازات متكررة وعدة أخبار سلبية أخرى… أنا لست معجبة لكن من المؤسف أنه بدد هذه الفرصة بهذا الشكل.
  6. [+28, -6] ربما سيدخن بعض الحشيش للاحتفال
  7. [+28, -1] لدي الكثير لأقوله لكني لن أقول أي شيء…
  8. [+27, -1] آخ، لم أعد أطيقهم
  9. [+24, -1] “شكرا هيونغ” الآن لننفض محافظ أولئك الخنازير
  10. [+18, -3] يا لهما من متصنّعان محرجان

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

116 تعليقات

  1. و الله شعب غريب مشان الله خلوا هاد الانسان يتنفس شوي توه طالع من الجيش😂😂 . انا ما معجبة كبيرة ببيغ بانغ لكن ما بتدخل فيهم في كل صغيرة و كبيرة لأني ما بدي اغلط في حده . اتمنى المواقع مثل نيفر و نيت يعملوا إجراءات ضد التعليقات الكارهة بسرعة .

    1. نات مستحيله الان كل معلقين وهميين
      بس نيفر لا لازم رقم و ايميل اي شخص يسجل

  2. انا احس التنمر والحسد والقبح في الاخلاق يجري في دمهم الكورين بالذات يعني احس كلهم نفس الشي حتى المشاهير بينهم بين اكيد فيه كذا لانو كلهم من نفس الطينه 👣

  3. اتنمر و الغيرة و الحسد و الكره ماشي في دمهم سواء كان الشخص جيد او سيء اذا كان سيء ف راحت عليه من وراه من وراه الى ان ينتحر او اذا كان جيد ايقولو لا مستحيل يكون جيد و فتشو في كل كبيرة و صغيرة الى ان يجدو شيء او اذا لم يجدو يختارعو من مخهم المتعفن ولله شعب يدير الاعصاب

  4. [+36, -2] لا توجد هناك أي فرصة أفضل من الجيش لتنظيف صورة الشخص بعد كل تلك الفضائح. لو أن جي دراغون أتمّ خدمته العسكرية على أكمل وجه، لكان سيغير العامة نظرتهم فيه. لكن بدلا من ذلك، من لحظة تجنيده، هو كان يأخذ فترات راحة في المستشفى وإجازات متكررة وعدة أخبار سلبية أخرى… أنا لست معجبة لكن من المؤسف أنه بدد هذه الفرصة بهذا الشكل.

    استغرب ردود الناس الي عندنا انتم بعيدين تماما عنهم ومع ذلك تتكلمون وكانكم عارفين كل شي ودائما تفكرون ان الكوريين سيئيين وحقودين رغم انهم عايشين وسط المعمعه وعارفين كل الي قاعد يدور..هم مو كلهم يتكلمون من حقد اكيد فيه امور واحداث احنا ما نعرفها مو كل شي يوصلنا غير انه فيه اشيا يمكن حتى لو عرفناها مارح نقهمها مثلهم هم شعب له عادات وتقاليد ومفاهيم ونجي احنا نحلل الامور من منظورنا ومنطقنا ونقول عنهم حقودين ..بصراحه بهذي القضيه انا مع تعليقات الكوريين.. انا عندي احساس ان جي دي وصل مرحلة انه ممكن يطلع عن القانون ومحد يقوله حرف واحد مو بس هو الفرقه كلها و انه اساسا كان قاعد يستمتع ولا طب الجيش من اساسه..

    1. شو دخل العادات و التقاليد هنا نذكر الحقائق فقط و هم يتكلمون عن نفس الأخبار و شتي تعليقاتهم + وزارة الدفاع برأته و طلع انو كل الاتهامات كذب و انو ما اخذ اجازات أكثر من لازم بل اخذ اجازته يلي من حقه انه يأخذها 😑😑😑فبطلي طلعوا اعذار لا أساس لها فقط لكراهيته و التنمر

    2. جيدي ما خرق اي قانون بالجيش، هو خدم بالجيش بالرغم انه مصاب و اصابته تخليه يلغي انه يخدم بالجيش لكن رغم هذا ذهب، و المقالات كانت كاذبة انه ذخل لمستشفى كبير، لأن رؤسائه بالجيش نفو هذه التراهات، و كانت شائعات انه اخذ عطل كثير، لكن لما دققوا في ايام عطله طلعت كلها اقل من الايام المسموحة بها اي انه لم يزد عن أيام الراحة لباقي الجنود. لكن الصحافة الخبيتة تعمل دجة بسبب اسم جيدي على مقالات خاطئة لربح المال لا غير، في حين لما يصحح خبر المقالات، لا يهتمون لكي لا اقولو ان الصحيفة ده بتنشر مقالات كاذبة… و اغلب المعلقين بالمقالات ده ماهم إلا كارهون

      1. والله الي اشوفه انك ماكنتي موجوده هناك و تاكدتي ميه بالميه انه فعلا خدم بالجيش ..وانا قلت واضح ان بيق بانق واصلين وعندهم علاقات تطلعهم من هالمشاكل مثل الشعره من العجين والدليل ان سنغري رغم كل الي طلع عنه الا انه لحد الان ما انمسك وممكن يكون جي دي بنفس الوضع وقدر يطلع نفسه من الموضوع..

        1. والله شكلك عايشة بدراما لحالك،. جيدي و سنقري هم فقط فنانين ايدول ليس لهم اي مكانة عالية بالسياسة او السلطة لكي يقوم مسؤول كبير بالجيش او بالشرطة للوقوف جنبه و الكذب و يطلعهم من مشاكلهم… كوني متؤكده انهم ان قاموا بشيء يخرق القانون فهم اول من سيعاقب… فقط لا تقرئي مقالات كاذبة و تقومي عاملة تحليل دراما… و إذا اردتي اتهام احد فأقل شيء تقومين به هو البحث عن حقيقة ما جرى… انا لا أسيء لك بتعليقي، فقط لتعم الحقيقة

        2. تتكلمي بدون أدلة لكن فقط بأقوال و شائعات واضح انو كنت انت معه لشفتي انو ما خدم ؟؟؟؟ و تقولي كوريين متنمرين والله إنكم مثلهم واضح عليك هايتر لذاك لن أضيع الوقت في الشرح لك

    3. لا تحللي وتفسري من عندك
      بكل بساطه وزارة الدفاع الكورية ورفاق جيدي بالجيش قامو بتبرئة جيدي من اشاعات الإجازات والمعامله الخاصة
      بمعنى اخر كل الكلام الي طلع عليه هو مجرد كلام فارغ واشاعات ونشر كراهية لجيدي وبيغ بانغ
      واي شخص يعيد هذا الكلام بعد ما تمت تبرئته يعتبر متنمر نتن يحاول تسقيط اسماء الفنانين تحت قضايا كذب وما فيها جزء صغير صادق

    4. والله ياعزيزتي كان نفس الي معه جنود تشكو ولى قالوا شيء مراح يسكتون وش المعنى الي يتشكى من برى والي داخل حتى يقدرون يصورونه ويفضحونه مثل ماصوره واحد من الجنود يومه مصاب صح ولا لا

    5. عندنا مثل يقول اهل مكه ادرى بشعابها، الفانز يشوفون الوضع من نظرتهم كفانز بالتالي اي انتقاد يعتبر تنمر وكره عندهم. العامه خصوصا عند موضوع التجنيد حساسين بيغ بانغ كانو يقدرون يحسنون صورتهم 10 سنين قدام لو تجنيدهم كان سليم ومر بدون فضايح لكن كل الاعضاء جابو العيد ما عدا تايانغ ف من حق العامه ينتقدونهم ويعبرون عن رايهم حتى مستخدمين نيفر ما طبلو لهم

      1. حتى تاينغ بحثو له عن فضيحة بشتى الويائل وما لقو شي، و كاتب كل تلك المقالات اللي تتكلم عنهم، قال الآن لم يتبقى غير تايانغ لأبحث له عن فضيحة… يعني هم يبحثو لهم عن اي خطئ صغييييييييييير ليعتبروه فضيحة و اذا ما لقوا بيقومو يطلعو كذب عليهم

        1. ما يحتاج يكذوا عليهم اللي عنده بلا راح ينكشف اليوم ولا بكره، الناس مقصدها ان الطيور على أشكالها تقع والأعضاء كانو عارفين بمصايب بعض من سنين ف يتوقعون ان تايانغ ممكن يكون عنده فضايح مخفية ولو بحثو عنها راح تكشف مثل دايسونغ اللي كان الوجه البريئ بالفرقة، اذكر تايانغ عمل لايك بالانستا لصوره كانت تدافع عن سنغري والناس تفاجأت انه ما زال يدعمه الافضل ان يحافظ على صورته واذا انتهى عقده يطلع من الوكالة لان عنده الموهبه و حياة زوجية يحافظ عليها

        2. يوم يظلمونك كنتي من العامة او مشهورة سوف تشعريين بهم يمكن الي يدافعون مكانوا موجودين بس لو كنتي بتحكمي عدل الصحافة كمان ما كانت موجودة معه نحن في زمن الاشاعات اي ممكن تسمعي كلام عنك انتي ما راح تفهميه بس الي منكوي بنار البهتان والباطل هو لي راح يرحم الناس والي دنوب غارق فيها هو لي راح يلوم الناس على فكرة انا مو معجبة باي فرقة او فنان بس بحب دراما كورية لانها قصيرة فقط هدا هو سبب مروري وانا انسانة طبيعية نزل عليا بهتانا وظلما عظيما من اقرب الناس وهم يعرفون انني مظلومة لكنهم سعداء بفعلهم هادا وكل مرة يعيدون فعلتهم بظلم اعظم ربنا حرم الظلم على الناس دعاء المظلوم مستجاب ولو كان كافرا هنا بتعرفي عظمة معصية الظلم ولله يا اختي احساس الظلم مؤلم كثير خاصة لو كان المجتمع يساعد الظالم ولو من بعيد

        3. عزيزتي انا مجرد قارئة بالموقع وتعليقاتي ما تجاوزت الحدود او ظلمت احد فيها ولا كتبتها تحت حسابات المشاهير او معجبينهم ف ما اشوف الظلم اللي تتكلمي عنه، الأخطاء اللي كشفت ما تم تلفيقها عليهم بالتالي الخطأ صار لكن ردت فعلهم هي المشكلة انكار وعدم اعتراف بالخطأ ورمي اللوم على غيرهم هذا هو مشكلتي معهم انا كطرف ثالث اشوف الموقف بشكل مختلف ومن حقي اعبر عن وجهة نظري

        4. انت تقراي أخبار من موقع و تجاهلي الأخبار يلي تطلع و ابراهيم؟؟؟ دايسونغ لم تثبت عليه أية تهمة و لم تصرح الشرطة بوجود أدلة ضده أو انه يعلم بالامر لكن الأخبار تلفق ليه التهم ؟؟؟
          اذا تظنين انك لم تتجاوزي الحد فانت مخطئة لأنك تتهمينه بالباطل

        5. حبيبتي ما تلاحظين انك تدفعين بآرائك علي عشان املك نفس وجهة نظرك؟؟ انا اقرأ واصدق المصدر اللي اشوفه محايد واشوف دايسانغ عارف بكل شيء والشركة داخله معه بالارباح والشرطة تغطي عليهم ما يحتاج اقنعك ولا تقنعيني

        6. انا مش مضطرة اقنعك و مش مهتمة اقنعك لكن اتخاذ وسيلة سخيفة لحتى تعدلي طريقة كرهك ؟؟؟ انت تتكلمي لكن بدون أية أدلة فاين المصدر المحايد بالعكس فقط كره و شائعات لا أساس لها

        7. ما في بشر معصوم من الخطا اختي الصغيرة كل انسان فيه جانب مظلم وجانب مشرق ولله كلنا بنغلط بس المجتمع ما راح يرحمك لو كنتي من المشاهير راح يفكروك وبلوموك حتى لو نذمتي وصلحتي خطاك حياة المشاهير لا يحسدون عليها انها ضريبة الشهرة وصحافة اليوم التي تدافع او تهاجم ما عندها مصداقية لان الهدف واضح هو كسب المال في جميع المياذين تقبلي مروري اختي ولله رسالتي انه الله احكم الحاكمين ما راح نعرف المخطئ من الصح ورينا يسامح ونحن كمان لازم نسامح ونعطي فرصة للمخطئ لانو اللوم مو وسيلة ابدا يمكن نكون بنقتلهم ببطئ كانوا مظلومين او مجرمين والعكس الصحيح انوا لو عطينا فرصة وامل للمخطئ راح يكون بداية لحياة جديدة ومشرقة وشكرا على ردك المحترم

        8. المقالات موجوده عندك تقدري تقريها و تتعرفي عليها
          اما اذا تعرفي ولسه تسالين ف ما ادري وش اقول لك

      2. بالضبط هذا الي احاول اقوله..
        انا ماتكلم بس عن بيق بانق كل الفنانين الي يطلع عنهم كلام الي عندنا يدافعون ومصرين ان الكوريين حاقدين مع اني اشوف انهم اعرف مننا بالوضع لانهم عايشين جواته..وفعلا بيق بانق كانوا يقدرون يحسنون صورتهم ويكسبون الناس هناك بس هم الي خربوا على انفسهم..

      3. عيد ماذا ؟؟؟؟ هههههه اظن وزارة الدفاع من فانزه + زملائه في الجيش فانزه هههه و اقولك حاجة واضح انو هايتر يحبون يطلعون عليه أية إشاعة خبيثة و كاذبة و حقودة لحتى يتنمرون بحجة العدل و الخرطي
        ليش ما صدقتي وزارة العدل و صدقتي الصحافة الكاذبة اين العدل؟؟؟؟

    6. اكثر جزء كنت احاول اوصله ان الكوريين اعرف بالوضع عندهم مننا وانه مومعقول نكذبهم ونقول عنهم حاقدين لابد هم شايفين وسامعين وعارفين شي ماوصلنا ومانعرف عنه.. مسألة انكم تدافعون عن الفنانين بهالطريقه مو منطقي ابدا يعني مو عشاني احب هالفنان معناته مايغلط ومعناته اني استمر احبه وادافع عنه رغم كل شي..

      1. لكن لأنك هايتر لازم تجي تحشري اشاعات و تكذبي الحقائق و الأدلة بسببومثل واضح انو الكوريين سامعين و شايفين ؟؟؟؟ ههههه في ماذا غلط بالضبط
        غلط لانو أدى خدمته العسكرية و اخذ اجازة مثله مثل غيره و تعامل معاملة عادية جدا و هذا بأدلة من وزارة العدل و شهادات من زملائه ؟؟؟

  5. تخيلي انك نص عمرك مع صديقة وبيوم من الايام هي الصديقة غلطتت وندمت على خطائها تتركيها
    مافي انسان معصوم عن الخطأ وهم اصدقاء عمر يعني عائلة نص حياتهم مع بعض واكيد يحبو بعض بصراحة احترم كونهم لذا الوقت متمسكين بعلاقتهم ببعض وماتخلو عن بعض
    وشي ثاني متى الكوريين يوقفو تنمر على راس الفنان يخي فكروا هو انسان متلكم قبل لايكون فنان
    مستخدمي الزفت الكوري اطفال وربي 🤬

  6. [+4,291, -455] يا لها من مزحة من هذين المجرمين ههههههههههه

    محد مجرم غيركم شعب مجنون اذا الواحد غلط لازم يموت

  7. مجموعه من الفاشلين يحملون هواتف أخواتهم أو إخوانهم ويجلسون في الحدائق العامة لا يتعدون خمسة أفراد يمثلون كوريا هههههههه

  8. بيغ بانغ فرقة ضخمة وعالمية ما تحتاج الفانز الكوري
    وإنما كوريا يحتاجون بيغ بانغ
    نشوف عودتهم ونشوف شعبيتهم بالمخططات والمبيعات

  9. [+2,401, -214] ألم يقل توب بأنه اعتزل؟ لماذا تكتبون أخبار عن شخص غير مشهور؟

    لانه يضحك عليكم
    ويستهزء فيكم 🙂🙂🙂

    1. التعليق غلطان حتى لو هوه اعتزل فهذا مو معناها انو هوه مم مشهور! المتعاطي الحقيقي هوه صاحب التعليق😂👏🏻

  10. جيدي فايتينغ كينغ الكيبوب🙄❤😌😌
    الكوريين حارق دمهم بس لا تخافوو ماراح ينتحر مثلا يا كلاب عنصريين اتفوووووو شو حشريين🖕💩💩

  11. وااااه الكوريين فظيعين … ترا دخن حشيش و ترك … بعني ما ضر حدا غير حاله … و كثير ناس غيره بعملوها … ليش مكبرين القصه مش عارفه … لازم يضلو يعايرو الناس بماضيها … جد استفزوني عالصبح

  12. امانه موب بخاطري انتمر بس قرررف والله قرف محششين ونصهم يتاجرو بالدعاره وما خفي كان اعظم يعني ناسه وقحه ودنيه لاعاد تجيبو اخبارهم لطفاا اتقزز

    1. انا ضد اللحشيش 100% و حتى التدخين بحد ذاته لكن طول ما الكيبوب مهوسيين بهوليود قريبا راح تسمعي عن مشاهير كثير يحششوا بما انه متوفر و مش ممنوع حتى هذا غير ان لو انا ضد مشهور معين ابس شي اعملوا الغي متابعتة و ما اشاهد اي انتاج له و ينتهي الموضوع افضل من هالحرب النفسية بين الفانز و الاخرين

    2. توب حشش مرة وتعاقب على وفق قانونهم
      جيدي تمت تبرئته من المحكمة لان نسبة الحشيش بدمه جدا جدا قليلة ولا تعتبر غير قانونية وهو اعترف بهذا الشي
      ومافي ولا واحد منهم متاجر بالدعارة
      واذا في دليل قوي عندك ومو كلام فارغ من عندك قدميه وبكل رحابة صدر وسرور راح اساعدك بالنشر عشان الكل يعرف عن هذا الدليل
      لكن إذا ما عندك شي خلاص اسكتي ولا تطلعي كلام من عندك لان تعتبر تنمر درجة أولى

  13. وتعليقات العرب مقرفه اكثر تدافعون عنهم رغم كل شي وين عقولكم ؟؟؟؟ لا والي يجلط يجيش كم وحده تقول هم كفار عادي لا ياماما مو هادي واذا هم كفار ماتنحسب عليهم مثلاً واذا هم كفار مايعرفون الصح والخطاء؟

    1. القرف انك ماتكون عارف شي من غير الإشاعات، و تقوم تكره و تتنمر على شخص و معجبينه… إذا بدك تتكلم عن شخص على الاقل اتأكد من الاشاعة هل هي حقيقية ام كذب

    2. اي فنان تتابعيه يعتبر نفس وضع GD
      بقيتهم يشربوا خمر اتوقع هذا من اكبر الكبار
      و المخدرات حكمها جاي من الخمر اساسا لانه زمن الرسول ما في مخدرات فحكمها جاء بالقياس مع الخمر
      و اذا نتكلم عن الصح و الخطأ كمسلمين كلهم غلط
      سماع الأغاني حرام

      🤨يعني كلهم غلط في غلط
      و الايدلز المتشبهين بالنساء هذيلا بالنسبه لنا اسوء من مخدرات
      فلا تنتظري منا نكره لانه كل الايدولز نفس وضعه و اسوء

  14. أكبر شعب متنمر شفته في حياتي بعدين يستغربون لما الشخص عندهم يكتئب ولا ينتحر …. كانت سنة صعبة على ألفيبيز ليش مستكثرين هالفرحة علينا؟

    هم أرتكبوا خطأ و أعلنوا عن ندمهم و جيدي تبرع للجمعيات الخيرية و سوا كثير أشياء حرفيا ليش دائما يذكروهم بأخطائهم هو في إنسان في الدنيا بدون أخطاء؟ هم نفس الأشخاص اللي يشوفوا النقطة السوداء في الصفحة البيضاء …… المهم ننتظر عودتهم بفارغ الصبر 💖💖💖

    1. شعب فيه مشكلة الغيرة الحسد و ما عاجبني شي و ثم يقولو للي انتحر اه مسكين ارقد بسلام 😤😤😤 شعب مختل

    2. اصلا جيدي مشكلته كانت من 10 سنين ..ناس حقودين اغبياء …ولو كان اخد اي مميزات كان كل اللي بيخدموا معاه ماهيصدقوا يفضحوه …بس هما الحقد واكلهم

  15. بأي حق تتنتقدون كوريين والله أنا أشوف كلامهم صح مئة بالمئة وما حد حقود غيركم
    كل واحد يعرف ديرته ما تقولوا عنهم حقودين لأنهم هم يعرفوا مجتمعهم أكثر منكم بعد كل جرايم بيغ بانغ يجي ناس تدافع عنهم وهذا سبب عدم إقلاعهم عن مخدرات والحشيش…إلخ لأنهم الفانز عم يدعهم وما لاقي مشكله إذا أحد ضر الايدولز فهم المعجبين نفسم لأنهم قاعدين يدعموهم على الغلط

    1. ع اساس ماشي عند العرب .. بعدين هو وقف الله يسامح منو حنا عشان مانسامح محد معصوم عن الخطأ .. تفكيركم متخلف مع احترامي

      1. أنتي عم تشوفيه متخلف لكن هم عندهم في كوريا ما يقبلوا هذا شيء يعني مثلا لو في بلدك واحد مشهور ويسوي نفس يلي سووا بيغ بانغ بتدعميه ؟
        وأصلا لا بيغ بانغ ولا وايجي تلقوا العقاب المناسب عشان نعرف أنهم وقفوا وبعدين تعالي كيف عرفتي أنه وقف ما حد يدري لأنه أصلا ما تلقى عقاب مناسب أله وأنتو ما شاء الله تدعموا أوبا قال كلمه خلاص نصدق إذا بيغ بانغ ما توقفوا عن فضائحم ومشاكلهم من فانزهم هم يلي يدعموا وما عندهم مشكله حال أي شيء يساوه

        1. العرب خلي ينتقدو ويقفو أعمال المغتصب المتحرش سعد لمجرد بعدين تعالي تكلمي
          😂😂😂😂😂😂

        2. طيب أنتي لساتك بتدعميه هذه يلي أحاول أوصله لكم لأنه الفانز يدعم المشهور ما بيتوقف عن الغلط وأنا أصلا مشاهير العرب ما أعرفهم لأني ما بتابعهم ولا أدعمهم

        3. ههههههههههه مكتوب على اسمي انا شاب
          +
          تدخين الحشيش مرة وحدة ما أشوفه شي كبير لذلك نعم ادعمه وبكل حب
          +
          ما تدعمي العرب قلتي
          خلاص الأجانب كذلك اغلب الفنانين عليهم تهم مخدرات واشتراكهم بعصابات ومنهم من دخل السجن ومنهم قتلته عصابة
          لذلك خليك ريلاكس شوي
          +
          انا اشوفك فان لتوايس
          لذلك تخيلي لو إحدى العضوات عملت شي بسيط جدا ولأول مرة غير قانوني وتعاقبت عليه
          هل من المنطقي بعد سنوات عدة يرجعون الكوريين يسبون ويتنمرون على هذه العضوة او الفرقة

        4. طيب آسفه لأني ما إنتبهت أنك ولد للأسف أنا فقط فان لتوايس يعني حتى الاجانب أنا ما أتابعهم بكل بساطة ما دام أتأكد وجابوا دليل خلاص ما بدعم العضوة هذه أبدا لأني أنا فان لتوايس مو عشان إنجازتهم أنا فان لأصواتهم وشخصياتهم وبعدين أنا من تعليق يلي فوق بتفهم أنه لأنه فانزهم بيدعهم هم ما عندهم مشكله أنهم يكملوا في خطأ وإذا كنت فان حقيقي لبيغ بانغ ما كنت بتقول إني عادي إدعم الحشيش والتدخين لأنه هذا يضر فنانك بكل بساطه

        5. وصلنا لنقطة حلوة
          طيب اذا فنانك عمل شي مرة واحدة وتركه وتعاقب عليه على وفق قانون الدولة
          وفنانك الأخر تمت تبرئته من عمل
          وفنان اخر يطلعون عليه أقوال واشاعات فقط والدولة قاعدة تصرح انه لا يوجد دليل قوي وكافي لادانه هذا الشخص
          بهذه الحالة كيف؟؟؟؟

        6. طيب هل يوجد دليل أنه أقلع عنه لا مشكله ماهنا مشكله حتى الشركة وايجي كانت عليها تهم وخرجوا منها بارده مبرده فكيف تبي تخليني أصدق أنه بيغ بانغ ما أقلعوا هم أصلا حتى ما خرجوا من الشركة

        7. ههههههههههه طبعا تهم ومافي دليل
          ليه يتعاقبو
          ولاتقوليلي رشاوي وعلاقتهم وكذا شغلات هذه الأمور تعتبر استنتاجات شخصية انا والمتابع يهمنا الواقع والأدلة القوية والحصرية غير ذلك ما يؤدي إلى أي نتيجة
          وانا اعطيتك سؤال
          لايكون جوابك بسؤال ثاني 😂😂

        8. طيب أنت قلتها لا يوجد دليل على أنهم أقلعوا عنها ولا يوجد دليل أنهم ما أقلعوا عنها طيب لحين جوابي على تهم أنت قلت ما أقول راشاوي وعلاقات طيب ليش الشرطة ما فتشت الشركة أول ما أتهم نزلت عليهم هذا دليل على ويش ثاني شيء العضو من بيغ بانغ يلي طلعت عليه إشاعه على ملهى شمس الحارقه كيف طلع منها بهذه سهوله لا تقولي كمان أنه هذه إشاعه أصلا كان شيء شهود يلي يحصل في ملهى بس إلى لحين وهم ما بيكملوا تحقيق وما كمان أنت كل أجوبتك أسئله يعني يصلح أنت تسأل لكن أنا لا

        9. اولا تحقيقات حول قضايا سنغري للحين مستمرة وصار لها 3 أشهر وأعتقد قربت الايام الي راح تطلع نتائج التحقيق
          ثانيا الشاهد المفترض هو شخص يدعونه سيد كيم
          السيد كيم بنفسه طلعت على فضائح
          الي منها انه داخل الملهى كان متحرش وتحرش بالبنات لذلك حراس الملهى طردوه من الملهى وبعدها اتصل هو بالشرطة واجت الشرطة عشان التحقق بالأمر بنفس اليوم
          تم الاتجاه نحو سنغري ليعرفون رأيه بالموضوع
          قال لهم انا ماكنت موجود بالملهى بتلك اللحظة
          قام السيد كيم او أشخاص يدعمونه بنشر صور لسنغري وهو بالملهى يقوم بالدي جي وكذا
          ولكن الأمر انه سنغري كان موجود ولكن طلع من الملهى قبل ما تصير سالفة السيد كيم
          بعد ذلك استمرت الإشاعات تطلع وحدة تلو الأخرى من مخدرات ومن دعارة وكل هذه ربطوها تحت اسم سنغري
          ومين كان المصدر الرئيسي لهذه الإشاعات والكلام السيد كيم مرة ثانيه
          وبعد ذلك توالت التقارير من القنوات والصحفيين ولكن ابدا ما في كان دليل رسمي وقوي يثبت تهمة من هذه التهم
          الحين نرجع لسيد كيم
          سيد كيم قبل شهر أو أكثر بشوي
          طلع كذاب هو بدوره
          قامو 4 أشخاص من بينهم واحد يوتيوبر مشهور شوي بفضح السيد كيم
          قالو عنه ان السيد كيم أعطانا هذه المعلومات ذول بخصوص سنغري ونحن ساعدناه بالنشر لكن ابدا لم نعرف ان السيد كيم كان يكذب ويطلع إشاعات
          وهم اعتذرو من الجميع بخصوص ما فعلوه
          ودعمو اقوالهم بمحادثات لهم مع السيد كيم
          طبعا هذا كلام قصير ومختصر عن الي قاعد يصير فعليا
          لذلك سنغري لا تقدرو تقوله عن مذنب
          ولا تقدرو تقولو عنه بريئ
          وايضا سنغري طالع من بيغ بانغ ووايجي
          لذلك حاليا من نتكلم عن الفرقة او الوكالة ما لنا حق نربط اسمه معهم لانه طلع بشكل رسمي منهم صار لحاله وخلاص

  16. مفيش فايده ف الشعب ده هم السبب ف اللي حصل لسولي ومتغيروش 1% حتي مقرفين

  17. المشكلة ان كل اللي يتكلموا عنها كجرائم هي فقط شائعات لا أساس لها من الصحة، مثل اللي كذب كذبة ثم صدقها هههههههههه هراء كلاب

  18. وين المجنون تبع كوريا الشماليه يفجرلنا هالمعلقين، أأخ ينطبق عليكم المثل اللي يقول رعاية البقر ولا رعاية البشر
    كمية الكره والحقد والتنمر اللي عندهم مش طبيعيه
    مين حطكم قاضي تحكموا ؟ والا الفاضي بيعمل قاضي
    وانا باحبهم كفنانين وماليش دخل شو بيساوو في حياتهم الشخصيه!صديق بيحتفل بتسريح صديقه شو مجننهم مش عارفه ؟ اعطوهم الحريه يعيشوا كبشر
    الكوريين او يقدسوا الفنان لدرجة العباده او يكرهوه لدرجه انه يدخل باكتئاب ويوخد حياته زي جونغهيون وسولي

  19. أستغرب من الردود اللي مو مؤيدين لهم ويهاجمون الكوريين!
    ويقولون أنهم مايمثلون كوريا أجل مين اللي يعلق بمواقعهم؟ أكيد يمثلون كوريا أجل يمثلون أمريكا!
    إذا كنتِ تخالفينهم بالرأي مو معناته تسلبين حقهم بالرد!

    أكيد ماهم راضين حطي نفسك في مكانهم لو أحد الفنانين عندنا أكتشفوا أنهم يتعاطون المخدرات هل بندافع عنهم لا طبعاً كلنا بنهاجمهم لأن قاعد يمارس شيء بيضر مو فقط نفسه لا بيضر الناس لأن فيه كثير مراهقين يتبعونهم وممكن يقلدونهم، وغير إنه يدعم تجارة المخدرات فقط بشراءه من مروج!

  20. من يتمرغ بالطين وياكل الي يتمرغ بالطين مستحيل يصير نظيف لا من برا ولا من جوا عمرهم بينتهي ولا رح يوقف تنمرهم وبعدين كل الي سوه انهم حدثوا بصورة بس محروقين

  21. كأن تعليقات العرب صايرة مقرفة اكثر من النتزق الكوريين 🤔🤔.. اللي مسوية نفسها مفتية تحلل و تحرم بكيفها و اللي مسوية محامي دفاع للكوريين و اللي خبيرة بالشؤون الجنائية و القضائية وهم طبعا اغلبهم بزران و امعات وش ماقالو الكوريين يرددونه خلفهم كأن الله ماخلقلهم عقل يفكرون فيه .. لو الكوريين قالو فلانة مجنونة و مريضة و عاهرة اهتمام ، العرب .. فلانة مجنونة و مريضة و عاهرة اهتمام ، الكوريين .. فلان مجرم ، العرب ..فلان مجرم ، الكوريين .. لا غيرنا رأينا فلانة طلعت مسكينة و بريئة ، العرب .. اي والله الا مسكينة و بريئة 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

  22. توب يا كان يجب عليك التزام الصمت وتهنئته بهدوء كي لا تجيب التعليقات الكارهة لغيرك

  23. إذا …بقول إذا لنفترض يعني أن شخص بيشرب مخدرات هل من حقي ان في كل ما اشوفه اقوله واتنمر عليه …هل دا هيخليه يبطل مخدرات ولا يعرف انه فوق القانون ويزيد …هل دا هيخليه يفكر يحترم نفسه وعائلته مثلا ولا كده كده كراهية وتنمر …ثم هل متعاطي المخدرات مذنب ومدمن ولا مجرم …دا غير ان كل واحد فيهم تعاطي مرة مش مدمنين …يا جماعة دا سولي لسه مكملتش شهر … التعليقات دي مش شايفه فيها غير حقد وغل بس مفيش اي فايده ولا هتبطل شرب مخدرات …انا مش من فان فرقة بيغ بانغ …بس انا قررت ان عمري ما هكتب تعليق مش هيغير حاجة ولا هيفيد بحاجة لكن هيخلي انسان يعاني …صدقا اتمني ان كل شخص يكون علي النت بإسمه الحقيقي

  24. انا حاسه ان انا كرهت كوريا بالكوريين … خاصة بعد ما فرقة كنت بحترمها اتريقت بشكل مش مباشر علي الفان العربي … الفكره انهم معاييرهم عاليه جدا ومثاليين ظاهريا …لكن علي النت تظهر له نفسيه فظيعة …غير اني اتصدمت جدا بمعاملتهم للاجانب والنساء …اتصدمت اكتر بمعاملتهم لابناء وطنهم

    1. يختي حطي بتس وموقفهم على جنب هم بعض الكوريين صاروا يشوفون نفسهم على العرب عكس الغرب يقدسونهم كله بسبب بعض البنات الي كل ماكوري قال كلمه عربيه او تكلم عن العرب راحوا ركض لحسابه يرفعون فيه ويمدحونه كأنه سوا شي واو مره يفشلون 😷والأخ يصدق نفسه 😑

      1. اتفق معاك هذا الشيء قاهرني م ادري متى البنات يفهمون اللي قاعد يصير غلط 🙂

      2. مررررة اتفق معك ولا الي يحسسونهم انهم شي مرة واو ما حصل ويقلدونهم بكل شي بطريقة تفشل ويلاحقونهم ويعملون انهم يتفشلون من بلدهم طبيعي بيشوفونهم اقل اذا يثقلون شوي ويعتزون بنفسهم وما يندلقون على اي نقطة اهتمام الناس بتشوفهم شي اكبر بس الله يهديهم تصرفاتهم تفشل اتمنى يوعون ويلاحظون الطريقة الي يتصرفون فيها

  25. ياخي محور كونكوا يعني …ليه كل شوية طالعين زي الغربان كده…
    ومستشرفين اوي كأنهم ملايكه …حلوا عن افانا …مش سايبنا في حالنا من اول ماخرج الولد متنفسش وشغالين فوق دماغه

  26. كارهيه الكورين مستحيل تختفي …الشي اليختلف فقط هو الضحية. باجر من ينتحر يكعدون يبكون عليه.

  27. كل الشعوب عندهم سكيزوفرينيا وفصام للايف… نفسهم الي معلقين لو أحد لامهم على فرحتهم و حبهم لناس قراب منهم مهما كانو يعرفو حتى انهم سيئيين كانو قومو الدنيا و قعدوها وقالو ليش تلومونا هادول اخوانا واحبابنا وزي ماقلت هما نفسهم يلومو اي واحد عبر عن حبو وتعلقو بشخص معين فحياتهم…. للاسف الجمهور المتعصب والغير العقلاني للاسف يعتقد انو الفنان ملاك ومابيغلط ومو لازم لا يفرح لا يزعل لا يكتئب كأنو دمية اقتنوها لنفسهم ووجب ان يتحكمو فيها…. واهم نقطة جربو فقط تعيشو الضغط الي عاشوه هالاولاد مو بس البيغ بانغ كما البي تي اس اكسو اكس وان و شايني وينر ايكون وغيرهم من ضغط لا قبل ترسيمهم ولا خلال ترسيمهم … وكمان انو تكون قريب من شخص تتقاسمو كل شيء من سنين ويجيو يحدثوني عن التعلق بعد ذلك… هادول ناس تقاسمو كل شيء و عاشو مع بعض الحلوة والمرة حتى حلمهم واحد بيتقاسموه مابفهم ليش بيستغربو انهم يشوفو علاقات قوية بيناتهم و دفاعهم حتى على بعض لو اخطأو انا لا استغرب هذا الشيء واتفهم حتى وان لم اكن لا محبة للكيبوب ولا من فانز اي فرقة لكن التعلق والحب والمعزة والصداقة موجودة والناس بتتعلق فطريا مو ضروري لازمها سي في اخلاقي و معين عشان تحب اناس معينين…

  28. اصدقاء من الطفولة وتبغوهم يهتموا برأي الناس مافي أفضل من الصداقة …الصداقة كمال الحب.

  29. [+6,531, -777] من الجيد رؤية المجرمين وهم يهتمون ببعضهم البعض ^^ آمل أن لا أرى أي منكما على التلفاز مجددا. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموت بطني

  30. معقولة لازم كل مقال يتكلمون عن الحشيش في فرق بين الانتقاد وانك تقعد تعيد و تزيد في شغلة صار لها سنين و الي صدمني انه ما سلم حتى من Never انا سمعت أغانيه و ماني من الفاندوم حقه بس اقدر اشوف بكل وضوح ان هذا الهجوم مرا مو مبرر

  31. تعليقاتهم قاسية ما يغفرون الخطأ ولا يعطون الواحد فرصة ثانية يصلح حياته مرة يبالغون اوقات بردات فعلهم

  32. مع كل فضائح ومشاكل جي دراغون وبيغ بانغ كان أستقبال جي دراغون من تسريحه من الجيش كأنها مظاهرة بكوريا سكان كوريا وثلاثة ألاف شخص دخلوا كوريا منشان جي دراغون وأطول برجين بالصين عرضوا صورته لهذا تكلموا كما تشاؤون الملك يبقى ملك وجي دراغون راجع وبقوة ونحنا مندعمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق