أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] شيندونغ من سوبر جونيور تعهّد بخسارة أكثر من 40 كجم

أعلن شيندونغ (Shindong) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) بأنه سيتّبع نظام غذائي بمساعدة من شركة Juvis وهي شركة متخصصة بخسارة الوزن. كشفت الشركة أن شيندونغ يبلغ من الوزن حاليا 116 كجم وأنه ينوي الوصول إلى وزن 75 كجم.

الشركة معروفة بتوظيفها للمشاهير الذين يعانون من زيادة في الوزن كنوع من أنواع الترويج لهم، ويساعدوهم على النحف من خلال نظامهم الغذائي الصارم.

قال شيندونغ:

“لقد قمت بتجربة العديد من الحميات الغذائية من أجل الاهتمام بوزني لكني دائما ما أعود لاكتساب كل الوزن مجددا ولقد أصبح الأمر خطير على صحتي. أنا سأعتبر هذا كفرصتي الأخيرة، وسوف أتعلم كيفية اتباع نظام غذائي بطرق صحية.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: شيندونغ أعلن عن بدء حمية غذائية “أنا سأنحف من 116 إلى 75 كجم” (رسمي).
المصدر: Nate

  1. [+400, -5] Juvis… Juvis… Juvis… Juvis. هو يظهر شعار الشركة الراعية في كل صوره. أنت ستستعيد كل ذلك الوزن مجددا، إلا إن عملت بجد مثل كيم تاي وون.
  2. [+330, -6] هم دفعوا له لينحف، ما مدى روعة هذا.
  3. [+304, -16] بصفته شخص يملك مهنة تحت الأضواء، ألا يجب أن يكون الإهتمام بنفسه واحد من أكثر الأمور الأساسية التي يجب عليه فعلها؟ كمغني..؟ وكآيدول..؟
  4. [+23, -6] الوجوه الإعلانية لـ Juvis يحصلون على مبالغ فلكية لخسارة الوزن، إلا أن الشركة قادرة على مقاضاتهم لو أنهم استعادوا كل ذلك الوزن مجددا… في بعض الأحيان أتساءل ما إذا كان بعض المشاهير يكسبون الوزن متعمدون ليتمكنون من الفوز بعقد إعلاني معهم.
  5. [+21, -7] بنيته الجسدية تشبه مون هي جون. مهما كان الوزن الذي يخسروه، هم ما زالوا سيبدون ممتلئين. لكن أعتقد بأن خسارة الوزن من أجل صحته هو الأفضل في النهاية…
  6. [+21, -7] لقد اعتقدت بأن هذا بانغ شي هيوك.
  7. [+20, -2] من المخزي حقا أن يكون آيدول بهذا المظهر ههههههههههه من السهل جدا للرجال أن يكونوا مشاهير ههههههه
  8. [+20, -3] ألم يكن قادرا على خسارة الوزن من دون عقد Juvis؟
  9. [+17, -0] يبدو وكأنه تعمّد زيادة وزنه من أجل العقد ㅎㅎㅎ الوزن الذي تم اكتسابه سريعا هو أيضا الأسرع في الخسارة. أتساءل كم مقدار المال الذي دفعوه له.
  10. [+7, -0] أشعر وكأنه كان يكتسب الوزن عمدا مؤخرا من أجل عقد Juvis…
  11. [+7, -0] هذا ما أتوقع حدوثه: هو سيشارك بصورة معدلّة بالفوتوشوب في نهاية السنة حتى يتلاعب إعلاميا بخصوص نحفه ومن ثم يعود لطبيعته في عام 2020.
  12. [+6, -1] أنا أريد حقا أن أعرف كيف أصبح مشهورا من البداية ㅠㅠ

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى