رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] بوبي من آيكون هنّأ “بي آي” بعيد ميلاده وكشف بأنه يفتقده

أضاف بوبي (Bobby) عضو فرقة آيكون (iKON) منشور على الإنستقرام هنّأ فيه زميله السابق في الفرقة B.I في يوم ميلاده، مظهرا للجميع صداقتهما المقربة.

قام بوبي برفع فيديو لإحدى آداءات الفرقة كاملة حين كان بي آي ما يزال معهم، مرفقا معه التعليق التالي: “أنا أفتقدك. عيد ميلاد سعيد”.

View this post on Instagram

보고싶다야 생일축하해

A post shared by @ bobbyindaeyo on

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “نقاش” بخصوص تهنئة أعضاء آيكون بعيد ميلاد العضو B.I الذي ترك الفرقة بسبب “شبهات تعاطيه للمخدرات”.
المصدر: Nate

  1. [+437, -11] ليس الأمر وكأن ذلك العضو في فترة تفكّر بسبب شيء إيجابي، ما الفائدة من جذبهم الاهتمام لشيء لا يستحق أن يكتبوا عنه منشور علني؟ كان بإمكانهم تهنئته بشكل خاص، لماذا يجعلون الأمر عاطفي جدا من خلال نشره علانية والتصرف وكأنهم شخصيات في فيلم حزين بسبب ظلم مأساوي. هذا هو ما يجده الناس إشكالي… التزام الصمت سيكون أفضل لكِلا الطرفين.
  2. [+381, -11] الطيور على أشكالها تقع
  3. [+292, -13] لقد سئمت من رؤية المجرمين
  4. [+16, -1] كان بإمكانهم مراسلته فقط ههههههههههههههههههههههههههههههههه
  5. [+13, -32] ما المشكلة في تهنئتهم له بعيد ميلاده؟ هو كان عضو في فرقتهم… ليس الأمر وكأنه يظهر على التلفاز بعد الآن… اهتموا بشؤونكم
  6. [+11, -31] أعتقد بأنه من المتفهم لهم أن يفعلوا شيء كهذا، خصوصا وأنهم كانوا مقربين
  7. [+10, -7] هؤلاء الفتيان لا يمكنهم أبدا أن يتصدروا العناوين بمفردهم إلا إذا كان الشيء متعلق بالعضو B.I
  8. [+6, -3] لماذا تتصرفون بعدم مراعاة؟ فقط التزموا الصمت وهنئوه بشكل خاص، لماذا تنشرون هذا علانية؟
  9. [+6, -10] إذًا هم غير مسموح لهم التعبير عن اشتياقهم له بعد الآن؟ يمكننا على الأقل السماح بهذا، أليس كذلك؟
  10. [+3, -5] أنا أتفهم بأنه ارتكب جريمة لكن هذا لا يجعل تهنئة أصدقائه له بعيد ميلاده تصرف خاطئ. أوقفوا هذه الكراهية. هم كتبوا كل هذا على حساباتهم الشخصية، إذا ما الحق الذي يملكه أي منكم لتحكموا عليهم بهذا الشكل؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم

69 تعليقات

  1. بدأو يعقلون. ممتاز بس الظاهر الكارما عادت الينا. صرنا متنمرين اكثر منهم بدليل تاق وعد العساف. شيء مخيف

    1. أنا يوم شفت سالفة وعد العساف، على طول تذكرت الكوريين وقلت بسم الله عليهم عندنا. تنمر شعبنا كان قوي مرة ويخوف على طفلة صغيرة وما سوت شي يستاهل أصلا.

      1. لا والله مو اقوى لو نكون واقعيين
        فيه طفله كوريه اذا تعرفينها مشهورة و ترقص ع اغاني الكيبوب و لها قناة متابعينها كثر و ترسمت بعد نسيت اسمها المهم كل التعليقات جنسيه عكس وعد كله عن شكلها و اغلب التعليقات اصلا من حسابات وهميه (اذا تقصدين التغريدات التوب بهشتاق وعد)

        1. بس كلامهم جد يجرح. أنا وأنا كبيرة ما راح أتحمل كمية الهجوم اللي جتها فما بالك بطفلة في عمرها. وإذا على التحرش الجنسي فيه عندك حلا الترك، أكثر إنسانة حصلت تعليقات جنسية من يوم وهي صغيرة وبشكل يخوف.

        2. كلهم تم الهجوم عليهم بشكل عنيف
          لكن ما نقارن البنت الكوريه لدرجه اهلها طلعو يتكلمون لانفسهم بزياده هي اصغر من حلا الترك و جسمها مو زي جسم حلا حتى ثقتها اقل من حلا

        3. كلهم زي بعض هاذي الفئة من ناس نفس الطينه بضبط بنسبة لطفلة هذا يجرح وهذا يجرح مارح تفرق معها الكلمة الوحده ببنت عمرها 10 سنوات يمكن يدمرها انا عمري 18 واحس انجرحت من كلامهم بدالها يعني فوق انهم مو بس اكبر منها الا جت من اكبر مني انا بعد حرام عليهم يسون نفسهم يدافعون عن الحق عشان طفلة عمرها 10 سنوات

        4. ابد انتي تعيدين كلامي 😂
          انا كل قصدي ان الكوريين محد ينافسهم بالتنمر ع الانترنت او الواقع
          عندنا وعندهم هالمشكله ماقلت لا ولا قلت مايجرحون بالعكس بس اختصار كلامي ماهم احسن مننا بالتنمر هم بزياده

      2. صح احس تخيلت احد من اخواني الصغار صار من المشهورين ويجيهم تنمر مثلها يعني اذا الطفله غلطت نعلمها الصح والغلط بس كمية تنمر الي جاها وجع قلبي مرا يعني واحد يقول “انا ضد التنمر بس ماعندي مشكله اتنمر على ذي البزر” يعني متنمرين تويتر مثل الطينة بضبط مافي هذا أشد وهذا أقل كلهم نفس الطينة يلقبونها القاب جدا انا حزنت عليها وانا ما اعرفها يعني ممكن اتفهم انهم يحاولون يدافعون بس لما يكون كذا وعلى طفلة انا ضد مو معقوله هذا كلام جاء من ناس اكبر منها ومني مدري هو كره للجيل الألفينياه ولا حباً لذاك مدري وش اسمه اتوقع فيحان وهذا المشكله أنهم من السعوديه وطني الي درسنا عن التنمر ورفق بالاطفال ودين الي يحث على الحسنه والخ عجزت افهمهم بس الي اعرفه انهم نفس الطينة مثل الكوريين واليابانيين والامريكيين الخ ((بعضهم))

  2. أصلا فرقة أيكون هي عبارة عن B.I و Bobby و الأصدقاء. لازم اتفككوا لانه ما بقى للفرقة طعم

  3. اسيا هوليك ايش فيكم؟ ليش تحطون بس التعليقات الكارهة!؟ قرأت التعليقات بنفسي وأغلبيتها كانت ايجابية!!!!
    ليش دائماً تحطون مقالات تخلي الفانز تعصب!؟ اخخخخ :-:

    1. طيب وهو فعلا فيه كم تعليق إيجابي فوق، ولا انعميتي ولا قرييتها؟ أنا دخلت مصدرهم وما لقيت أي تعليق ناقص، كل التعليقات ترجموها؟ ليش تحبون الكذب؟ إذا ما عجبتك التعليقات هذي مو مشكلتهم، هم نقلوها زي ما هي من المصدر الموجود تحت.

      1. الحمد الله لست ب عمياء ، وما كذبت؟ فيه محموعة من التعليقات الكارهة! وأيضا كانوا يقدروا يجيبون تعليقات من موقع نيفير! العليقات من نايت دائما يكون تعليقات كارهة وتنمر وما الى ذلك ……

        1. بس هني بترجمون مقالات من مواقع اجنبية مش كورية يعني فوتي علموقع الي جايبين المقال منو هني بترجمو من الانجليزي للعربي الموقع الاجنبي هو الي بجيب مقالات من المواقع الكورية

        2. هم يترجموا من الإنجليزي للعربي، مو من الكوري للعربي. وكل مصادرهم يضيفوها تحت مقالاتهم. إذا ما عجبك شي روحي للمصدر نفسه وتشكي عندهم. وبعدين تقولين قريتي التعليقات بنفسك على موقع نيفر. يعني أفهم من كلامك إنك ما شاء الله تعرفين كوري، أجل ليش داخلة موقع عربي وتتشكين؟ روحي مباشرة لمواقعهم واقري أخبارهم وتعليقاتهم هناك. منتي محتاجة لمواقع الترجمة هذي.

        3. طيب وش فيك؟ ،-، انا ما قلت شي سيئ الي اريده انهم ما يترجموا التعليقات الكارهة!

          ليش قاعدة تصيحين عندي؟ شكلك من الكارهين والله

        4. كارهين 😂😂😂😂😂😂
          واضح انك بزر، وإذا فيه شي سلبي عن فرقتك ما تبين تقرينه، لذلك موقع آسيا هوليك ما يناسبك. أغلب زوار الموقع هنا ناضجات ويبون يقرون الأخبار والتعليقات زي ما هي سواء كانت سلبية أو إيجابية وهذا اللي يعجبنا فيه. ما فيه أي موقع ثاني مثله يملك الجرأة يتحدى البزرات الشكايات ويترجم كل شي مثل ما هو فعلشان كذا أنا كمحبة للموقع ما أبيكم تخربون علينا وأقولكم روحوا للحسابات الخاصة بفرقكم واقروا أخبارهم هناك، وخلولنا احنا موقع آسيا هوليك.

        5. تعرفين المصادر الي يستخدموها اسيا هوليك عليها شكوك كثيير وكم حساب منهم تم فضحه بكونه كان يحث وينشر مقالات كارهة لسولي وبعد انتحارها انقلب وضعه
          وانا اكثر من مرة قلت يا اسيا هوليك فقط اعملو مراجعة للمصادر لان اغلب أخبارها مشكوك فيه
          وأعتقد اعتقد اخذو بنصيحتي وهذا امر مشرف اكيد
          ولذلك حاليا اسيا هوليك بدأو يرجعون لموقع allkpop و soompi الي هذول الموقعين من ينشرون مقال يرفقون المصدر عن الموقع الكوري
          لذلك يا أختاه انتي قاعدة تقرأين مقالات من مواقع مشكوك في مصداقيتها واكيد ما اقصد اسيا هوليك لأنهم فقط يترجمون
          وايضا خليك ريلاكس شوي
          في موقع نيفير الكل كانو مؤديين وحبو عمل بوبي وما نشره لان بكل بساطة كان حساب بوبي شخصي خاص فيه وهو نشر عن عيد ميلاد صديقه بكل بساطة

        6. ترجموا الخبر من all kpop والتعليقات من نيت وهذا دايم اسلوب آسيا هوليك ماتغير، ما اعرف من وين جايب انه مصادرهم مشكوكة ممكن انت جديد على المدونة لكن معروف ان الاخبار تترجم من مواقع مثل all kpop و soompi واحيانا netizenbuzz اذا فصلو بالخبر، اما تعليقات الكوريين تترجم من مدونة netizenbuzz او pann-choa واللي دايم يرفقون رابط المقالة من الموقع الكوري يعني تقدر تتاكد من المصدر

        7. في حساب اسمه kerakoba او هيك شي اعتقد انا غلطت بكتابة الاسم
          المهم هذا كان يحرض وينفي بكفيه وينشر اخبار دون إرفاق رابط او مصدر موثوق لذلك صار كلام على هذا الموقع أو الحساب
          +
          Allkpop وsoompi كذلك هم يترجمون تعليقات لذلك تقريبا هم ذول اكثر موقعين أخبارهم اوك وشبه مؤكدة
          وايضا في موووواقع كثيير غير ذول الي ذكرنا أسمائهم يعني اجنبية او كورية او عربية يعني المفروض الأمر ما يقتصر على 3 او 4 مواقع بس اعتقد المفروض يكون أكثر

        8. قصدك koreaboo تقدر تشوف المصدر نهاية المقالة بالنسبة لي ما قرأت انه قد نشر اخبار كذب او تحريض عموما ذي 4-5 مواقع هي اشهر شيء والاكثر متابعه ويترجموا الاخبار زي ماهي من المواقع الكورية ولان فيه مدونه عربية متخصصة بترجمة اخبار all kpop ما يحتاج اسيا هوليك ترجع تترجم نفس المقالات
          الاخبار تكون من مقالات كورية غالبا تكتبها الصحافة والمواقع الاجنبية تترجمها انجليزي بعدين المواقع العربية تترجم منهم ما اشوف ان آسيا هوليك قصرت في التنوع بالمصادر وهذا اسلوب المدونة ترجمة المواضيع اللي يكون فيها نقاش او جدل اللي يبحث عن خبر معين يقدر يقراه في مكان ثاني او من مدونة المعجبين بس لا يجي ويقول مصادر المدونة مشكوك فيها او انهم يتعمدون ترجمة التعليقات السلبية لانه كلام غير صحيح

        9. خاف صار سوء فهم
          اولا ما قصدت اسيا هوليك انهم يتعمدون ينشرو المقالات السيئة او التعليقات السيئة لا لا لان مثل ما قلتي هم يجيبون المقالات الي عليها جدل اكثر
          ثانيا ماعرف ليه انتي واثقة تمام الثقة انه ذول المواقع كل اخبارها تمام وصح مية مية واي شي مافيها على الرغم من ذول المواقع هم اصلا مو كوريين اجانب
          وفوق هذا كله من تشوف موقع allkpop راح تلاقين كل الأخبار الموجودة بخصوص موضوع معين
          على سبيل المثال خلينا نقول موضوع هانبين الي صار سابقا بقضية المخدرات
          موقع allkpop نشر كلشي بخصوص هذا الشي سواء كان الخبر بصالح هانبين او ضده ونشر كل التعليقات السيئة والجيدة وأعتقد soompi كذلك نفس الشي
          لكن المواقع الي انتي واثقة فيها كثييير من اروح ادخل على مقالاتهم اشوف اخبار تدل على جانب واحد فقط من القضية
          وانا هذا الشي شفته بعيني مو احد قالي
          وبعد فترة قرأت بكم مكان انه صفحة koreaboo أخبارها مشكوك فيه وان اغلب مقالاتها كانت بجانب التحريض وخاصة بموضوع سولي وايضا هذا شفته بعيني
          ولكن بعد ما انتحرت سولي بدا هذا الحساب بنشر مقالات عن كيف ايقاف التنمر والتعليقات المسيئة لذلك صار أشكال بمصداقية هذا الحساب

        10. “على الرغم من ذول المواقع هم اصلا مو كوريين اجانب”
          لان ذي المواقع تترجم من المواقع الكورية ما تكتب الخبر من عندها مثلا مدونة pann-choa و netizenbuzz متخصصين بترجمة مقالات موقع نات و بان مع التعليقات ويضيفون رابط المصدر (اذا ضغطت على اسم المقالة او here راح ينقلك للموقع الكوري) هم مجرد يترجمون من المواقع الكورية ف اذا فيه خطأ او معلومه مغلوطة فهي من المقالة الكورية
          انا ما اقرأ في koreaboo لانه مجرد اخبار بدون تعليقات وبعض اخبارهم هم يكتبوها لكن بالنسبة لمقالات سولي فاغلب المواقع كانت تنزل مقالات نقد لتصرفاتها وبعد وفاتها كل المواقع نزلت مقالات عن ايقاف التنمر وهذا شيء طبيعي كردة فعل للي صار

        11. وصلت فكرتك
          بس كان كلامي موجه اكثر لحساب koreaboo وكم موقع اخر يستخدم نفس طريقته الي ما تكون حلوة بنشر الاخبار والمقالات
          وكلامي وكلامك ما اعتقد مختلفين كثييير
          عندنا شبه بوجه النظر بس بطريقة تفكير مختلفة

        12. ادري انك زعلانه على ايكون و بوبي بس ما يصير انهم يترجون التعليقات الايجابية فقط عشان ما يجرحون الفانز و المقال مترجم التعليقات الي عندها اكثر تفاعل في المقال الأصلي و لو تشوفي الترجمة فيها إيجابية و فيها سلبية

  4. ورجعنا للتعليقات الكارهه هدا الشعب مش رايح يتعلم من تجاربه، المثل العربي بيقول كتر التكرار بيعلم الحمار
    وهدول شكلهم اتيس من الحمير

    1. المثل يقول كثره التكرار تعلم الشطار هههههههههه
      من وين جبتي الحمار

      1. لا في بلدان عربية كثيرة يكون عندها المثل كثرة التكرار تعلم الحمار و يستخدموها على الناس الكسلانه في المدرسة أو الجامعه او فهمهم مو سريع

        1. مسكين هالحمار
          ع انهم ينعتونه بالغبي الى انه من اذكى الحيوانات و يحفظ الطريق من اول مره بس الظاهر عناده خلى الناس تسبه 😂

        2. دايما لمى انعت حد حمار ماما تقلي هاي الجمله ههههه الحمار مو غبي بل اذكى الحيوانات ههه لقيت مناصر لامي

      2. – التكرار يعلم الحمار –
        :: طرائف بغدادية ::

        يحكى أن ملكً أُهديىَ حِماراً
        فريدٌ من نوعة
        فأعلن الملك لأهل القرية
        أن من يستطيع أن يعلم الحمار القرأه والكتابة سوف ينال جائزة قيّمة

        فذهب إعرابي إلى الملك وقال أنا مستعد أن أعلمه القرأة والكتابة ولكن أمهلني شهر
        فوافق الملك على المهلة
        وبعد شهر رجع الإعرابي إلى الملك وقال له علمتهُ القرأة ولكن لم استطع تعليمة الكتابة

        ففرح الملك وقال يكفي انك علمته القراءة ولكن اثبت لنا ذلك
        فوضع الإعرابي كتاباً فصار الحمار يقلب الصفحة ويرى الإعرابي يقلب الصفحة ويرى الإعرابي إلى أن انته من الكتاب

        فقال الإعرابي للملك
        أرأيت الحمار يستطيع ان يقرأ
        فنال جائزته وخرج من المدينة
        وأثناء خروجه من المدينة قابلة أحد الأشخاص وقال له بالله عليك اخبرني كيف علمت الحمار القراءة

        رد الإعرابي وقال: وهل الحمار يستطيع أن يقرأ
        قال الإعرابي: السر في هذا هو اني كل يوم اضع في الكتاب بين الصفحة والصفحة الأخرى (شعير) فتعود الحمار ان يقلب الصفحة ويأكل الشعير
        وفي ذلك اليوم كان يقلب الصفحة ولا يرى الشعير فينظر إليّ حتى انته من الكتاب

        فضحك الرجل من دهاء هذا الإعرابي وقال فعلاً التكرار يعلم الحمار

        فصارت هذه القصة مثلاً عند اهل بغداد
        – التكرار يعلم الحمار –

        1. حلو عرفت معلومه جديده
          شكرالك
          دائما اسمع التكرار يعلم الشطار طلع المثل غلط

        2. 😊😊😊 كانت هوايتي المفضله من صغري الامثال والحكايات العربيه
          في اغلب محادثاتي باستعمل الامثال باحسها بتعبر عن مشاعري اكتر من كتاباتي

      3. وهل الشاطر يحتاج التكرير عشان يتعلم؟؟ فكري معي لو انا فاهمه درس معين هل رايحه احتاج اكرر تعليمه عشان افهمه والا اللي هيحتاج التكرير هو اللي مش فاهم الدرس؟

  5. تماما هم كتبو ذلك على حساباتهم الشخصية…. و الصديق يبقى صديق مهما اخطأ و خصوصا احننا واي احد مايعرف الحقيقة كاملة ولا مدى قرب وعلاقة هالفتية….

  6. يا اسيا هوليك نفذوا كل المصادر وما بقا الا Nate من جدكم وانا اقول ليش التعليقات كارهة واذا لقيتي تعليق منيح تلاقيه مليان ديسلايك ياجماعة نافر لساتوا موجود صح ؟؟!

  7. إذًا هم غير مسموح لهم التعبير عن اشتياقهم له بعد الآن؟ يمكننا على الأقل السماح بهذا، أليس كذلك؟

  8. [+3, -5] أنا أتفهم بأنه ارتكب جريمة لكن هذا لا يجعل تهنئة أصدقائه له بعيد ميلاده تصرف خاطئ. أوقفوا هذه الكراهية. هم كتبوا كل هذا على حساباتهم الشخصية، إذا ما الحق الذي يملكه أي منكم لتحكموا عليهم بهذا الشكل؟
    .
    هذا الصاحي بينهم

  9. [+13, -32] ما المشكلة في تهنئتهم له بعيد ميلاده؟ هو كان عضو في فرقتهم… ليس الأمر وكأنه يظهر على التلفاز بعد الآن… اهتموا بشؤونكم

  10. المفروض انهم يتركوه وحيد بدون أصدقاء ولا ناس ولازم يتنفى عن العالم ويصيبه اكتئاب ليستريح بعض الكوريين المرضى وبعض العرب إللى فاكرين انفسهم انهم الصح و باقى الناس خطأ ومجرد أطفال فقط لانهم يختلفوا معهم فى الرأى……..

    لو قلنا انه أخطأ فى بعض القرارات وهو صغير وندم عليها اتركوه فى حاله………………..

  11. +6, -10] إذًا هم غير مسموح لهم التعبير عن اشتياقهم له بعد الآن؟ يمكننا على الأقل السماح بهذا، أليس كذلك

    على الاقل في تعليقات عاقلة
    الموضوع عادي هم أصحاب من سنين و عبر عن اشتياقه في حسابه BI طلع من الفرقة وما عمل شوشره و قال نادم و رح يصلح نفسه و هو الحين بيشارك في تحقيقات الشرطة صح ما عندنا ثقة في YG بخصوص هذي المواضيع بس هو أول واحد اعتذر و طلع من الفرقة و ما لف و دار و بالاخذ بعين الاعتبار هذي الأشياء احنا مو في موقف يسمح لنا نقرر اذا ندم او لا او اذا كان رح يصلح نفسه ما يصير كل ما طلع مقال عنه او شخص قريب منه ننتقده او في حالة بعض الأشخاص اكثر من مجرد انتقاد

  12. وانتوا مالكوا ناس بتهني صاحبهم علي صفحاتهم الشخصية بتحشروا انوفكم معاهم ليه …اد ايه غلسين ومستفزين .علي اساس انتوا متابعينهم اصلا يعني !!

  13. [+6, -3] لماذا تتصرفون بعدم مراعاة؟ فقط التزموا الصمت وهنئوه بشكل خاص، لماذا تنشرون هذا علانية؟

    ببساطة حتة يظهر دعم معنوي لصديقة اللي يتعرض لتنمر منكم 🙂

  14. يارب يرجع للفرقه ويجلطهم مايحق لهم يحاسبونه وسينغري للحين ماإنمسك ولا أحد من الشرطه او القضاة قدروا عليه فالحين بس بالكلام

  15. حتى لو كان مجرم في النهاية هو كان صديقهم يعني مو معقولة بكل سهولة مايسألون عنه باللهي خلي تعليقاتكم لنفسكم استغفر الله

  16. المشكله انه الشخص الأجنبي الي عمل هذا المقال استخدم فقط تعليقات موقع نيت
    لو تشوفون تعليقات موقع نيفير في اختلاف شااااسع
    والكل كانو مؤديين لبوبي والكل شجعوه وهذا كان دلالة على علاقة بوبي وهانبين القوية خارج اطار الفرقة والفن والكيبوب بشكل عام
    وانا شخصيا كثييير حبيت بوبي من عمل هيك

  17. [+6, -10] إذًا هم غير مسموح لهم التعبير عن اشتياقهم له بعد
    الآن؟ يمكننا على الأقل السماح بهذا، أليس كذلك؟
    .
    ليش مين أنتوا حتى تسمحوا أو ماتسمحوا 😧 ياربي ع الثقة الزايدة 😧

    1. اعتقد قصد التعليق ليش الناس ما تخليه يشتاق لصاحبة من غير ما يهجموا عليه أو ينتقدوه

      يعني هذا تعبير مجازي مو قصدهم انو ياخذ اذن

  18. ع حسب متابعتي لايكون سابقا ع ايام الترسيم
    كان اقرب شخص لموده و جوه بوبي
    يعني صدقوني هالتهنئه و هالكلام نابعه من قلب بوبي و قالها علني لانو ذا الواقع

    اما بالنسبه للمجرمين مستخدمين موقع نات
    ترا هالموقع عادي تعلق بدون اثبات هويه مو زي نيفر اذا سجلت لازم تحط رقمك الشخصي عشان يرسلون لك كود التسجيل اما موقع نات لا ادخل و سب محد عارفك و صعب يحصلونك

  19. هالشعب المتخلف اللي كارهته من قلبي هالأيام !! بيخلوا الناس كلها تنتحر ويظلوا هم قدام الكبيوتر يدوروا ع حد يكرهوه … ياخي هو حشاش وأصحابه يحبوه أنتم مال أمكم ؟؟

  20. [+13, -32] ما المشكلة في تهنئتهم له بعيد ميلاده؟ هو كان عضو في فرقتهم… ليس الأمر وكأنه يظهر على التلفاز بعد الآن… اهتموا بشؤونكم

  21. يالييل من هالشعب يعني هو في يوم من الايام كان صديقه شي طبيعي يسوي كذا سخاااافه لابعد حد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق