قضايا و شائعات

ديسباتش فضحوا احتمالية كذب غو هاي سون مجددا بصورة “رداء الفندق” الغامضة التي رفعتها ومن ثم حذفتها بالأمس

قامت غو هاي سون (Goo Hye Sun) مؤخرا برفع صورة لشخص يرتدي “رداء حمام” خاص بأحد الفنادق على حسابها الشخصي في الإنستقرام مكتوب على الصورة “هل يجب أن أموت”، لكنها حذفت ذلك المنشور بعد ذلك.

توقع الجميع أن غو هاي سون رفعت تلك الصورة متعمدة كتلميح إلى كونها الصورة الدليل التي تزعم غو هاي سون بأنها تثبت خيانه آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) لها، لكن صحيفة ديسباتش حققت في أمر تلك الصورة وتمكنوا من معرفة وقت ومكان التقاط الصورة فاضحين بذلك كذب غو هاي سون مجددا.

لمّحت غو هاي سون مسبقا أن آهن جاي هيون كان يحظى بعلاقة غرامية مع إحدى الممثلات اللواتي يعمل معهن حاليا. هي زعمت بأنها تملك صورة تثبت بأنه أمضى بعض الوقت مع الممثلة في إحدى الفنادق، وأن كِلاهما آهن جاي هيون والممثلة كانا يرتديان الرداء الخاص بالفندق. إلا أن جانب آهن جاي هيون نفى وقتها تلك المزاعم، مصرّحين بأن الصور المعنية التُقطت قبل أن يتعرّف آهن جاي هيون على غو هاي سون ويتزوجها بوقت طويل.

وبعد أن نشرت غو هاي سون هذه الصورة بالأمس، أخذت صحيفة ديسباتش وقتها للتحقق من الحقائق مستعينين بشعار W الموجود على رداء الفندق، هم اعتقدوا أولا بأن الرداء يعود لفندق Vista Walkerhill. فتواصلت ديسباتش مع الفندق بخصوص تصميم الرداء، فردوا عليهم الفندق بقولهم:

“نحن لم نستخدم أبدا رداء أبيض من قبل في فندقنا. اللون المستخدم في فندقنا هو الرمادي الغامق”

افتُتح فندق Vista Walkerhill شهر آبريل ٢٠١٧ بعد أن كان مغلق لفترة من أجل إعادة هيكلته وتجديد هويته. الاسم السابق للفندق كان W Hotel. وفي الوقت الذي كان يُدار فيه الفندق تحت ذلك الاسم، فإن رداء الفندق الخاص بهم كان باللون الأحمر الداكن. وبسبب هذه التفاصيل، استنتجت ديسباتش أن هذه الصورة لم تُلتقط في فندق بداخل كوريا الجنوبية.

واصلت صحيفة ديسباتش بحثها لمعرفة المكان الذي تم التقاط الصورة فيه. وبعد بحث مكثف، اكتشفوا أن هذا الشعار مشابه لفندق موجود في دولة سنغافورة. ولقد تأكدوا أيضا من المحامي بانغ جونغ هيون (Bang Jung Hyun) الذي يمثل آهن جاي هيون، بخصوص زيارة الممثل لذلك الفندق، ولقد كشف المحامي بقوله:

“بعد أن تحققنا من سجّلات سفر آهن جاي هيون، نحن تأكدنا بأنه قد سافر إلى دولة سنغافورة يوم ٣٠ ديسمبر ٢٠١٢ وسكن في فندق W Hotel. هذا كان قبل سنتين من لقائه بـ غو هاي سون.”

لم يتم تحديد هوية مرتدي هذا الرداء بعد. ولو اتّضح فعلا أن الصورة التُقطت في عام ٢٠١٢، فهذا يعني أن غو هاي سون تكذب في ادّعاءاتها وأنها لا تملك حقا أي أدلة تثبت مزاعمها بما أن الصورة ملتقطة قبل عامين من لقائه بها.

المصدر: koreaboo

الوسوم

16 تعليقات

  1. كتبة كتاب كامل ونشرته عن احبائها السابقين
    وقامت القيامه عندها عشان شافت صورة من 2012
    سااايكووو

  2. كنت حاسة انه تأليف الي يكذب مرة يكذب الف مرة هذي بس همها تدمره انسانه حقودة تخلي حقدها يحركها كريهه ما عندها مبادئ اهم شي نفسها مسكين ايش بيكون شعورها لو انه انظلم وكلن كرهه شعور الظلم اشين شعور ممكن ينتحر من القهر عشان يفتك من وجهها بس هي اهم شي نفسها مافي كرامة ابداااا كانت تبيه يلزق ويعيش معاها انسان مخنوق ومو قادر يناظر بوجهها اهم شي تبين سعيدة وحياتها حلوة قدام الناس حتى لمى بان الموضوع ظلت متمسكة فيه فترة طويلة ماتبي تطلقة والحين تحاول تألف عليه قصص يمكن تخليه على الحديدة وتشفي غليلها ياشين ذي العينات ما في شي يعالج سواد قلوبهم وامراضهم يظلون يتابعونك ولي شافو عليك الابتسامة مرة او شي حلو ولعو ماراح يخلص منها لسنين قدام الحمد الله الي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا

  3. ارتاحيتي هلا🐸💔https://uploads.disquscdn.com/images/218517f90b12f6f7929359e9656cdeedd9e3e8e720a51906f7aa3c86e59fd4d9.jpg

  4. ياخي والله مو قادرة انتقدها حتى مع اقتناعي التام انها غلط لسبب واحد اني شايفة حركاتها مو حركات شخص واعي للي بيسويه انا شايفة انه حقيقي هي محتاجة مساعدة من اللي حواليها لو فعلا حد من اللي حواليها بيحبها لازم يرجعها لعقلها لأن الطريق دا نهايته هتخسرها كل حاجة *اذا ما كانت خسرتها اصلا* وبتروح تنتحر ويرجع كل اللي انتقدوها ذول يحسوا بالندم .. الخ وبندخل في دوامة ملهاش نهاية

    1. هي لو كان ضررها على نفسها بس بأتفق معك، لكنها جالسة تضر زوجها المسكين. شوفي كيف ذالة أهله على الطلاق وخلته يلجأ للمحاكم ويتبهذل، هذا غير سرقتها لفلوسه وتشويهها لسمعته من بداية ما بدت القضية. حتى لو كانت مريضة ما تستاهل الرحمة أبدا، وصدقيني لو انتحرت أنا بنفسي ما راح أحزن عليها ولا راح أحس بالندم. بأحزن على أهلها المساكين اللي خلفوا وحدة سايكو مثلها.

  5. تحريات كلب
    شدخل يجوز مو قصدها على هالصوره يجوز تلميح يجوز اي شي تره لاتصيرون تدورون الزله وديسباتش ان شاء الله يوم تنفضح بفضيحه تخليها تتندم على كل شخص دمرت حياته

  6. ديسباتش داخله وبقوه اتوقع دخلوهم هذا بشكل غريب ويدفعون عنه احس دفع لهم فلوس حتى يساعدونه ويفضحوا زوجته السايكو

  7. محاولات بائسة اووفففففف كرهتلو حياتو وحابة تكرهلنا حياتنا خلاص فهمنا انها مختلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق