رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] الشرطة وجّهت رسميا تهمة ممارسة أنشطة غير قانونية ضد 45 شخص في مبنى دايسونغ

تم توجيه عدة تهم رسمية ضد 45 شخص يمارس تجارته في مبنى دايسونغ (Daesung) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang).

كشف مصدر من مركز شرطة سيول يوم 30 سبتمبر بأن الشرطة حققت مع عدة أشخاص بتهم تتعلق بمخالفة قوانين الصحة، وتقديم خدمات دعارة، وتعاطي المخدرات، والمزيد. وأنه قد تم توجيه التهم ضد 45 شخص حتى الآن وشارك 84 شخص في الاستجوابات.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تم توجيه التهم رسميا ضد 45 شخص لشبهات في ممارسة أعمال غير قانونية.
المصدر: Nate

  1. [+1,188, -36] حسنا، هذا كان سريع حقا. أنا متأكد بأنهم قد دمروا كل الأدلة بالفعل وقاموا بمطابقة قصصهم التي سيروونها للشرطة. أيغوو، لهذا لا يمكن الوثوق بالشرطة.
  2. [+1,051, -20] دائما ما يقبضون على ذيول لا قيمة لها لكن لا يتم القبض أبدا على الجسد الرئيسي.
  3. [+30, -1] ولماذا لم يتم القبض على مالك المبنى؟
  4. [+30, -1] يجب أن تعلمكم هذه الفضيحة بأنه علينا تخطي أي شخص من وكالة YG لأن جميعهم حثالة. من يانغ هيون سوك للأسفل، الجميع حثالة تحت ذلك الخط. “أنا لم أكن أعرف، لا علاقة لي بهذا أبدا” هل تعتقدون حقا بأنهم لا يعرفون أبدا بما يحدث على الرغم من أنهم في نفس الوكالة؟ هل تعتقدون حقا بأنهم غير متورطين؟ جميعهم حثالة، جميعهم.
  5. [+27, -0] لقد كنت آمل على الأقل أن يعرف أقبح عضو منهم مكانته وأن لا يرتكب مثل هذه الأفعال… وأن حقيقة أنه قبيح ستجعله أكثر براءة، لكن أقبحهم هو من يتجاوز الحد بتصرفاته.
  6. [+22, -0] المثير للسخرية هو أن مالك المبنى نفسه لم يتم القبض عليه…
  7. [+21, -3] بيغ بانغ ساعدوا وكالة YG في إيصالها إلى القمة، والآن هم يساعدوها للوصول إلى الحضيض
  8. [+16, -0] لو أن كل الأشخاص زعموا بأنهم خدعوا دايسونغ وأنه لم يكن يعرف أبدا بما يحدث، إذًا هو لن يواجه عقوبة قوية. أنا متأكد أن الحقير سيستخدم محاميه ليزعم بأنه لم يكن يملك أي فكرة حتى بحدوث أي من هذا في مبناه.
  9. [+13, -0] أعتقد أن فضيحة دايسونغ ستنتهي من دون أن يحدث أي شيء أيضا ههههههه هل رأيتم من قبل فضيحة كهذه تمت المماطلة بها إلى هذه الدرجة؟ لكان سيكون الأمر غريبا لو عثروا حقا على أي دليل متبقي بعد كل ذلك الوقت ههههههههههه
  10. [+10, -0] كيف يمكن لأي شخص حتى أن يصنع فرقة كل أعضائها من هذه الشاكلة؟ يا لها من فرقة فريدة من كل ناحية.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى