أخبار عامة

[الآراء] وكالة SM تنوي ترسيم فرقة فتيات جديدة وفرقة فتيان جديدة العام القادم

أجرى كيم يونغ مين (Kim Young Min) الرئيس التنفيذي المشارك لوكالة SM الترفيهية مؤخرا مقابلة مع الصحيفة الإقتصادية The Korea Economic Daily، تحدث فيها عن مشاكل وكالة SM الترفيهية مع كبار مساهميها، بالإضافة إلى خطط الوكالة المستقبلية لبقية هذه السنة ولعام 2020.

في وقت سابق من هذا الصيف، كشفت وكالة SM الترفيهية أنها تواجه مشاكل مالية وأن كبار مساهميها يطالبوها بإحداث تغييرات جذرية في سياسة أعمالهم ليتمكنوا من تحقيق أرباح مجزية. تفقدوا هذه المقالة لمعرفة بعض المشاكل التي تواجهها وكالة SM: وكالة SM تفكر في إغلاق مركزها التجاري الشهير “كويكس آرتيوم” لتسببه بخسائر للشركة.

خلال اللقاء طُرح على الرئيس التنفيذي المشارك السؤال التالي: “النتائج المالية لم تكن جيدة في الربع الثاني من هذه السنة. ما هي خططكم للنصف الثاني من هذه السنة وللسنة القادمة؟”.

فأجاب الرئيس التنفيذي المشارك بقوله:

“معظم مشاريع وكالتنا متركزة في النصف الثاني من هذه السنة. نحن بعنا ما مجموعه 1.27 مليون نسخة من الألبومات في النصف الأول من هذه السنة، لكننا تجاوزنا ذلك العدد في شهري يوليو وأغسطس فقط. بعد أن يصدروا إكسو و TVXQ و NCT وريد فيلفيت ألبوماتهم الكاملة في النصف الثاني من هذه السنة، لن تكون هناك أي مشاكل في إيراداتنا السنوية. نحن ننوي أيضا ترسيم فرقة فتيان جديدة وفرقة فتيات جديدة العام القادم.” 

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: وكالة SM تنوي ترسيم فرقة فتيات جديدة وفرقة فتيان جديدة العام القادم.
المصدر: Pann

  1. [+66, -2] أعتقد أن فرقة الفتيات ستحظى بعدد كبير من العضوات مثل سنسد. المتدربات الحاليات معروفات بأنهن ذو مهارات متوسطة لكني متأكدة بأنهم يخفون بعض المتدربات عن العامة. أعتقد بأن فرقة الفتيان الجديدة ستكون وحدة فرعية جديدة تابعة لمشروع NCT.
  2. [+64, -2] فرقة NCT127 ما زالت فرقة من الدرجة االثانية… وها هم ينوون ترسيم فرقة فتيان جديدة؟ أشعر بالفضول حقا بخصوص ما إذا كانت هذه الفرقة ستكون تابعة لمشروع NCT أم سيطلقون فرقة جديدة لا علاقة لها أبدا بـ NCT.
  3. [+42, -3] لماذا لا يستخدمون هذا الجهد لدفع إكسو بدلا من ذلك؟ السنة أوشكت على الانتهاء، ما الذي كانوا يفعلونه طوال تلك الفترة؟ لا عجب في أن نتائجهم المالية كانت سيئة.
  4. [+28, -0] أعتقد بأنه سيكون فريق جديد ثابت لفرقة NCT Dream.
  5. [+19, -0] “لن نواجه أي مشاكل في الإيرادات بما أن إكسو و TVXQ سيصدرون ألبومات كاملة”… أطفالنا أصبحوا الدخل الرسمي للأموال في الوكالة.
  6. [+19, -1] جنوني، أليست مهارة المتدربات الحاليات متوسطة؟
  7. [+15, -9] فرقة الفتيان الجديدة ستكون تابعة لمشروع NCT بكل تأكيد. آمل أن تكون فرقة الفتيات الجديدة جميلة ومجدة في عملها. ريد فيلفيت عبارة عن فوضى. آمل أن يختاروا فتيات جيدات ومناسبات لسمعة SM. لا يوجد هناك أي آيدول ذكر أثار قضية جدل بتقاعسه وافتقاره للجهد، ريد فيلفيت هي الفرقة الوحيدة التي تملك مثل هذا النوع من القضايا الجدلية في وكالة SM.
  8. [+15, -0] أعتقد أن فرقة الفتيان هي وحدة جديدة تابعة لمشروع NCT؟ وكالة SM تصف فرقة SuperM بالفرقة الجديدة أيضا.

المصادر: kpopkfans, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى