أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مينا لن تشارك في الأنشطة الترويجية الخاصة بعودة توايس بأغنية Feel Special

أعلنت وكالة JYP الترفيهية يوم ٢٣ سبتمبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بعودة فرقة توايس (Twice) أن مينا (Mina) غير قادرة على حضور المؤتمر وأنها لن تشارك في أي من الأنشطة الترويجية الخاصة بهذه العودة على الرغم من مشاركتها في تسجيل الألبوم وتصوير فيديو كليب الأغنية الرئيسية.

سبب تغيّب مينا عن الأنشطة الترويجية للفرقة هو معاناتها من إضطراب الهلع.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو JYP، “مينا من توايس لن تشارك في العودة” (رسمي).
المصدر: Naver

  1. [+1,237, -148] مينا-يا، سأكون بانتظارك… وما الذي حدث لـ جيهيو فجأة ㅠㅠ آمل أن ينتهي شوكيس Feel Special بشكل جيد.
  2. [+513, -74] مينا-يا!! لا بأس!! بإمكاننا الإنتظار لكل الوقت الذي تحتاجيه!! لا تمرضي وتناولي كل وجباتك، دعينا نراك قريبا ♥
  3. [+362, -35] أنا أثق أن العضوات الأخريات سيملأن مكان مينا. مينا، فقط ركزي على التعافي. لنبلي حسنا يا توايس.
  4. [+318, -38] يا فتيات، لا تمرضن ㅠㅠ مينا، بإمكانك الراحة أكثر الآن ♥ إنها لشجاعة منك بالفعل الخطوة التي اتّخذتها في تسجيل الألبوم بمفرده! أحبكن، يا توايس.
  5. [+235, -38] مينا وتوايس هن الأفضل.
  6. [+83, -10] أنتِ مذهلة بما فيه الكفاية لمشاركتك في الألبوم، أنا أعلم أن الأمر تطلب منك الكثير من القوة حتى تفعلي ذلك.
  7. [+64, -3] لكان سيكون الأمر غريبا لو أن العضوات لم يمرضن أبدا بعد كل تلك الترويجات التي اضطررنا إلى فعلها… آمل أن يتعافى الجميع بشكل جيد…
  8. [+120, -63] أشعر وكأن توايس بدأن يفقدن طاقتهن. التراجع النموذجي لفرق الفتيات المتصدّرات للقمة… لقد اعتقدت بأنهن سيتمكن من الحفاظ على مكانتهن لوقت أطول من سنسد لكن يبدو أن الأمر صعب جدا.

المصدر: Nate

  1. [+421, -25] مشكلة ريد فيلفيت: أنهن يزددن غرابة في كل عودة. مشكلة توايس: أنهن يُجهدن في العمل. مشكلة بلاكبينك: وكالتهن. مشكلة آيزون: أنهن غير متواجدات أبدا في كوريا. مشكلة لوفليز: هن بحد ذاتهن مشكلة. مشكلة أوه ماي قيرل: أنهن لم يبدأن في كسب شهرتهن إلا الآن. مشكلة مامامو: موضاتهن المبالغ فيها.
  2. [+165, -13] أعتقد بأنها لن تشارك في الترويجات، فقط تسجيلات الأغنية والفيديو كليب. صحيح، لقاء الناس هو أصعب جزئية…
  3. [+142, -38] من بين كل فرق الآيدولز هذه السنة، يبدو لي أنه ولا واحد منهم قد حظي بأغنية ضاربة باستثناء بانقتان. أغنية توايس Fancy احتلت المركز الأول لبضع ساعات فقط قبل أن تختفي ولم تحظى بأي ردود فعل قوية. أشعر وكأن عالم الآيدولز مختلف كثيرا الآن.
  4. [+26, -8] في هذه المرحلة، أليس من الأفضل لـ مينا أن تترك الفرقة فقط؟ لو أنها استمرت في هذا، فإن العضوات سيضطررن دائما إلى تعديل أغانيهن ورقصاتهن اعتمادا على ما إذا كانت مينا موجودة أم لا. الأمر مزعج لكل من هو متورط في هذا. ليس الأمر وكأنهن قادرات على انتظارها إلى الأبد ويلبين احتياجاتها في كل انتكاسة. بإمكانكم أن تدركوا من الفيديو كليب بأنها لا تبدو على ما يرام وأن الناس أمثالها فقط يعكّرون المزاج على الجميع. هي غير قادرة على الاهتمام بنفسها والمشكلة ما تزال متعلقة بعدم قدرتها على المشاركة في الترويجات أيضا. يجب عليها إما أن تأخذ فترة راحة مؤقتة من مسيرتها المهنية بالكامل أو تترك الفرقة.
  5. [+18, -9] مينا، لا تمرضي
  6. [+15, -8] لقد رأيت لتوي الفيديو كليب ومينا بدت مكتئبة فيه… كوني قوية ㅠㅠ
  7. [+13, -6] أشعر وكأن جيهيو تُصاب كثيرا كلما كانت هناك عودة للفرقة
  8. [+8, -5] الصحة تأتي أولا… لا تحمّلي نفسك فوق طاقتك…

المصدر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى