أخبار عامة

الرابر هاش سوان طلب من معجبيه ومعجبي بانقتان أن يتوقفوا عن الشجار وأن يراعوا مشاعر جونغكوك

حين ظهرت شائعات مواعدة جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) أول مرة بسبب الصورة التي يحضن فيها فنانة الوشم من الخلف، حاول بعض المعجبين وقتها إنكار أن ذلك الرجل الموجود في الصورة هو جونغكوك وزعموا بأن الرجل الذي يحضن المرأة هو الرابر هاش سوان (Hash Swan) بما أن جودة الصورة سيئة ولأن كليهما يملكان نفس تسريحة الشعر. إلا أن الرابر نفى تلك المزاعم وقتها واتّضح في النهاية بأن الصورة كانت بالفعل لـ جونغكوك وأن المرأة كانت مجرد صديقة له وليست حبيبة.

صورة للرابر هاش سوان وجونغكوك تُظهران تشابه تسريحة شعرهما:

الرابر هاش سوان تلقى وقتها هجوما لاذعا من بعض الآرميز بعد نفيه للأمر طالبين منه أن لا يغترّ بنفسه وأن لا يعتقد ولو لجزء بسيط بأنه يشبه جونغكوك بما أنه قبيح ولا يمكنه أن يصل أبدا لوسامة جونغكوك حتى لو كانا يملكان نفس تسريحة الشعر. هجوم الآرميز هذا على هاش سوان أغضب معجبي الرابر كثيرا فبدأت الشجارات بين معجبيه ومعجبي بانقتان وما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة.

وبسبب الشجارات المستمرة بين معجبيه والآرميز أضاف هاش سوان منشور على الإنستقرام يوم ١٩ سبتمبر قال فيه:

“أنا تأذيت بالفعل لكن هذا لا يعني بأنه يجب عليكم الشجار بهذا الشكل. لقد تحسنت كثيرا وغضبي قد انطفأ.

السبب الوحيد الذي يجعلني أشعر بالذنب من كل هذا هو شجار المعجبين. أنا ممتن لمعجبيني الذين وقفوا إلى جانبي… لكن لا يبدو وكأن هناك نهاية لهذه المعارك.

لماذا أنتم تتشاجرون؟ دعونا لا نتشاجر على هذا الشيء، رجاءًا لتنهوا كل شيء. في البداية، أنا سُحبت لهذه القضية على الرغم من أني لم أفعل أي شيء، لكني تلقيت قدر كافٍ من الاعتذارات.

أنا متأكد أن جونغكوك عضو فرقة بانقتان يشعر بالاستياء أيضا من كل هذا. هو على الأرجح يمر بوقت عصيب أيضا. لكن بأخذنا في عين الاعتبار حالته المهنية الخاصة، هو على الأرجح غير قادر على قول أي شيء حتى لو أراد ذلك.

الآيدولز والرابرز مختلفون. أنا قادر على قول ما أريده من دون أي اهتمام بما إذا كانت ستتضرر صورتي أم لا، لكنه غير قادر على التعبير عن رأيه بكل أريحية كما أفعل أنا. ميوله وأهدافه تختلف عني.

دعونا فقط نوقف كل هذا الآن. لا أعرف ما إذا كان معجبيني يتشاجرون لحمايتي أو فقط لأنهم يكرهون تلك القاعدة الجماهيرية، لكن أيّا كان السبب، دعونا فقط نوقف هذا.”

المصادر: koreaboo1, koreaboo2

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق