قضايا و شائعات

زميل دراسة سابق لـ تايونغ من NCT كشف بأنه كان متنمرا ومتدرب سابق في وكالة SM أكّد بأن كل ما قيل صحيح تماما

منذ بداية انطلاقته، لطالما كانت تحيط بـ تايونغ (Taeyong) عضو فرقة NCT شائعات عن كونه متنمرا في الماضي وها هي الشائعات تعود للسطح مجددا بعد أن نشر شخص مدعو بـ B مقالة تفصيلية على موقع Wikitree أكّد فيها أن تايونغ كان متنمرا.

وضّح B أنه كان في نفس مجموعة الأصدقاء مع تايونغ وأن مجموعتهم كانت عادة ما تتنمر على شخص يدعى A والذي دائما ما كان يجلس بهدوء في الصف.

قال B:

“أنا كنت في نفس صف تايونغ في السنة الدراسية الثامنة. نحن دائما ما كنّا نتسكع معا. الطالب A كان هادئ جدا. نحن لم نكن أصدقاء معه ولقد كنا نتنمر عليه جميعنا بما في ذلك تايونغ أيضا.

في يوم ما قام A برمي كرسي علينا لأنه لم يستطع تحمل التنمر الذي يتلقاه. في الصف التالي قام A بجرح نفسه بالمشرط محاولا أذية نفسه. فهرع المدرّس لأخذ المشرط منه في الوقت الذي حاول فيه بقية الطلّاب إيقاف A.

تايونغ لم يكن من النوع الذي يبدأ بنفسه التنمر. لكن حين يكون مع أصدقائه، هو كان يقول أشياء لئيمة لـ A. أنا أيضا كنت مجرد متفرج في بعض الأيام. أنا لم أستطع إيقاف تايونغ.

تايونغ كان يملك سمعة بأن ما يحبه وما يكرهه واضح جدا. هو كان لطيف جدا مع الطلّاب الجميلون والمحبوبين. لكن من الناحية الأخرى هو لم يكن كذلك مع الطلّاب البدناء والقبيحون. وبسبب ذلك، هناك زملاء صف يتذكرونه على أنه صديق جيد، والبعض يتذكره عكس ذلك.”

منشور B الأصلي كان يتضمن أيضا لقطة شاشة لـ تايونغ وهو يقوم بالتحقير من الطالبات الإناث في مدرسته، حيث قال تايونغ في إحدى رسائله عام ٢٠٠٩:

“من بين كل الـ ١٠٠ فتاة في المدرسة، هناك على الأرجح ٥٠ منهن بأجساد شبيهة بأجساد الأوتاكوز (المهووسات بالأنمي). هذه المنشآت رائعة…”

صورة لرسالة تايونغ القديمة:

بعد أن نُشرت تلك المقالة بفترة قصيرة، قام زميل صفّ تايونغ B بالاعتذار للمعجبين ووضح بأنه لم يذكر أي شيء عن وجود “عنف مدرسي” وأن التنمر كان لفظي فقط وطالب موقع Wikitree بتعديل المقالة وإزالة مصطلح “عنف مدرسي” من مقالته.

بعد انتشار هذه المقالة أضاف متدرب سابق في وكالة SM الترفهية ستوري على الإنستقرام أضاف فيه لقطة شاشة للمقالات المنتشرة حاليا عن قضية تنمر تايونغ وكتب التعليق التالي:

“أنا أعرفه منذ أن كان متدربا وكل هذه الاتهامات صحيحة تماما. هو يملك شخصية سيئة جدا لذا توقفوا عن الدفاع عنه”

صورة للمنشور الذي أضافه متدرب وكالة SM السابق:

المصادر: koreaboo1, koreaboo2, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى