أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في نفي فنانة الوشم لشائعات مواعدتها لـ جونغكوك عضو فرقة بانقتان

عنوان المقالة: “شائعات مواعدة جونغكوك” امرأة غير مشهورة، “نحن لسنا بحبيبين، وذلك ليس وشم خاص بثنائي”.
المصدر: Nate

  1. [+1,803, -172] مجرد صديقين يقدمان أحضان خلفية… يبدو أن جونغكوك من النوع الـ “فري”
  2. [+1,442, -58] كيف عثر المعجبين حتى على حساب إنستقرام امرأة غير مشهورة؟ القواعد الجماهيرية جنونية هذه الأيام…
  3. [+1,150, -464] أعتقد بأنهما لا يتواعدان إذًا. أنا سأعترف بأني كنت متفاجئة أن جونغكوك من النوع الذي يحضن صديقاته الإناث بهذا الشكل لكنها تبدو مسترجلة بالستايل الخاص بها ومتفتحة.
  4. [+258, -14] أشعر بأن أعضاء بانقتان كانوا يواعدون لكنهم سيُمنعون تماما عن المواعدة الآن بعد هذا اليوم.
  5. [+253, -11] الآن نحن نعرف لماذا الوكالات الضخمة لا يقدمون مثل هذه الإجازات الطويلة لفنانيها
  6. [+236, -43] لطالما كنت أرى جونغكوك من النوع اللطيف لذا أنا تفاجأت من ذوقه في النساء… هو يبدو وكأنه يميل للنوع المظلم والفني… *تنهد*
  7. [+212, -22] فيديو جيمين وهو مخمور في باريس دُفن تماما لكن لو أنكم نظرتم إلى نوع الأشخاص الذين يتسكع معهم جونغكوك، هو مختلف تماما عن الصورة التي يتبناها أمام العامة. تخيلوا مقدار المال الذي يكسبه وأنواع الإغراءات التي تحوم حوله. أنا خائفة من أن ينتهي حال بانقتان مثل بيغ بانغ في النهاية. بما أنهم تسببوا بكل هذا في إجازة مدتها شهر واحد فقط، فإنهم يسيرون على ذلك الطريق حتما.
  8. [+195, -32] إذًا، لهذا هم طلبوا من المعجبين أن يتجاهلوهم إن رأوهم في إجازتهم… حتى يتمكنوا من الذهاب في مواعيد غرامية مع حبيباتهم. همممم… جيمين ضُبط في إحدى الحانات وهو يمرح مع امرأة في دولة أجنبية أيضا. أتساءل كيف لا يشعر هذان الإثنان بالأسف تجاه الأعضاء الأكبر عمرا الذين يعملون بجد على ألبومهم التالي.
  9. [+184, -13] لقد لاحظت من كل الأوشام التي حصل عليها جونغكوك على أصابعه وتسريحات شعره الهيبي بأن الستايل الخاص به يزداد غرابة يوم بعد يوم… فقط لماذا؟ رجاءًا استيقظ.
  10. [+178, -17] بالله عليكم… الآرميز يعرفون تماما أي نوع من الشخصيات هو جونغكوك ههههههه هو ليس من النوع الذي يتصرف بهذه الجرأة مع الفتيات، هو في الحقيقة أنطوائي… لذا أن يقوم جونغكوك باحتضان امرأة من الخلف في مكان عام تعني ببساطة بأنهما يتواعدان بالفعل. هو أيضا وشم أحرف اسمها الأولية MJ من Mijoo على أصبعه. هو كان يعلم بأنه سيُكشف لذا حاول جعل حرف الـ M يبدو كمنزل حتى يختلق أي عذر للدفاع عن نفسه في وقت لاحق إن كُشف.

المصدر: Naver

  1. [+1,678, -103] لا أعرف ما إذا كان هناك سبب لكل هذه الكراهية. نعم، يجب على الآرميز الذين كانوا وقحين مع الرابر هاش سوان أن يعتذروا، لكن أعتقد لو أن جونغكوك استمتع بوقته في إجازته، فإن هذا كل ما يهم. أعرف أن العامة سيشعرون بالاهتمام تجاه من يواعد لكن هذا لن يؤثر أبدا على فرقة بانقتان بأي طريقة كانت. هو لم يرتكب أي جريمة أو شيء من هذا القبيل.
  2. [+924, -136] لنكن صادقين، المواعدة ما تزال مضرة بفرقة مثلهم.
  3. [+688, -164] أشعر بحزن شديد… بعد أن علمت أن ذلك الفتى في الصور هو جونغكوك حقا ㅠㅠ
  4. [+460, -51] هلّا اعترف المعجبين رجاءًا بكل شيء، توقفوا عن القول بأنها فنانة وشم أخرى
  5. [+297, -32] لا أعتقد أن الإشكالية تكمن في خبر المواعدة بل في الأحرف التي وشمها على أصابعه، أليس كذلك؟
  6. [+160, -18] فقط دعوهما يتواعدان. تخيلوا مدى قلة الوقت الذي يملكه الأعضاء لأنفسهم لدرجة أنه انتهى الحال بـ جونغكوك أن يواعد امرأة التقى بها في محل أوشام! وأصغر عضو هو من تسبب بأول فضيحة أيضا… جونغكوك-آه، أنت لن تكون قادر على الحفاظ على مستواك في القمة لو أنك سمحت لطيشك بالتحكم بك ومواعدة من تريد من دون تعقل. يجب على الأعضاء الأكبر عمرا أن يضعوا حدا له.
  7. [+124, -12] ما الذي يردنه المعجبات في النهاية؟ أن يتم إخصاء فنانيهم؟ هن يغضبن بشدة لأنهم يواعدون لكن هل كن يتوقعن من رجل بعمره أن يكون أعزبا؟
  8. [+137, -27] هو في الـ ٢٣ من عمره، فما المشكلة لو أنه كان يواعد… أشك بأنه يملك الوقت ليواعد منذ أن كان في الـ ١٦. هل تريدون منه حقا أن يتدرب فقط حتى الموت من دون أن يحظى بأي متعة من المتع التي يحظى بها أي شخص في عمره؟ أنا أدعمه.
  9. [+113, -14] هل تبدو المرأة المليئة بالأوشام والأقراط رائعة بالنسبة لك؟ ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  10. [+90, -1] معجباته متطرفات جدا لدرجة أني أراهن بأنها ستُقتل لو أنها اعترفت بأنها تواعده.

عنوان المقالة: فنانة الوشم صديقة جونغكوك المقربة “ضوء أحمر” على تسريب هويتها “تم العثور على اسمها الحقيقي، وحسابها على الإنستقرام، ومقابلاتها”.
المصدر: Nate

  1. [+825, -20] من بين كل الناس، لم تتورط إلا مع عضو من فرقة بانقتان… هي ستُكشف في كل مكان لأنهم يملكون العديد من المعجبين.
  2. [+692, -34] العديد من المعجبين… لا أعتقد بأنهما سيتمكنان حتى من الحفاظ على صداقتهما في هذه المرحلة…
  3. [+659, -126] هل تعاطى جونغكوك المخدرات؟ ما الذي يزعمه المعجبين بقولهم أنه لم يعد لطيفا؟ لماذا تعاملوه كمجرم فقط لانتشار صور له من كاميرات مراقبة إحدى المطاعم.
  4. [+121, -14] ما ينتقده المعجبين ليس ما إذا كانت صديقة له أو حبيبة، أو ما إذا كانا يتسكعان أم لا، بل حقيقة أنه يتسكع مع أشخاص بأوشام. جميعكم تعرفون أن الطيور على أشكالها تقع.
  5. [+116, -11] جونغكوك-آه… هل أنت من هذا النوع من الأشخاص حقا؟ صورتي له قد تحطمت تماما بعد أن رأيت نوعية الأشخاص الذين يتسكع معهم.
  6. [+83, -18] الأعضاء الأكبر عمرا كانوا يذهبون إلى المعارض الفنية، ويركبون الدراجات الهوائية، ويصطادون السمك، ويمارسون مختلف الأنشطة الصحية… في حين أن الأعضاء الأصغر عمرا… أعتقد بأنهم دماء شابة لسبب ما…
  7. [+77, -7] لا أستطيع تحمل الأشخاص الذين يضعون الأوشام. لا بأس بالأوشام المؤقتة لكن فعل هذا بجسدك ليس رائع أبدا.
  8. [+71, -2] “صديقين”، وكأن هذا حقيقي. أي نوع من الأصدقاء الذين يحضنون أصدقاءهم من الخلف؟
  9. [+63, -8] لقد كنت أحب جونغكوك لأني كنت أتوقع بأنه يعيش حياة لطيفة وصحية لكن هذا مختلف تماما عما كنت أتوقعه…
  10. [+46, -3] تخيلوا ردود الفعل الغاضبة لو أن آيدول أنثى شوهدت وهي تحضن رجل من الخلف؟ تذكروا كل التحقير الذي تلقته جوي فقط لأنها كانت ممسكة بذراع رجل آخر؟

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق