أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] محامو غو هاي سون أعلنوا عن رفضهم تقديم أي لقاءات صحفية بخصوص طلاقها بعد الآن

بعد التطورات الأخيرة للنزاع العلني بين غو هاي سون (Goo Hye Sun) وآهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) وكشف صحيفة ديسباتش عن الرسائل المتبادلة بين الزوجين، كان يترّقب العديد من الأشخاص رد غو هاي سون على ذلك، لكنها التزمت الصمت طوال تلك الفترة، وحين حاولت وسائل الإعلام التواصل معها أو مع محاميها، رد المحامي قائلا:

“نحن سنستمر في رفض إجراء المقابلات. نحن لن نجري أي مقابلات مع الإعلام أو الصحافة.”

على الرغم من أن غو هاي سون كانت في البداية تتحدث كثيرا عن قضية طلاقها من خلال حسابها الشخصي على الإنستقرام، إلا أنه يبدو بأن ممثلوها القانونيين نصحوها بالتزام الصمت خاصة بعد أن قررت الممثلة أوه يون سيو (Oh Yeon Seo) رفع دعوى قضائية ضدها بسبب ما كتبته. وبعد أن قرر زوجها رفع قضية طلاق ضدها في المحكمة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: محامو غو هاي سون، “هي لن تجري أي لقاء مع أي وسيلة إعلامية… نحن نرفض ذلك باحترام”.
المصدر: Nate

  1. [+1,048, -39] فقط تطلقي…
  2. [+1,023, -92] أشك بأنهم يملكون أي شيء آخر لقوله. أنا متأكدة أن محاميها أدركوا الآن بأنها بالغت كثيرا في العديد من مزاعمها.
  3. [+854, -73] وما الذي يمكنها قوله الآن؟
  4. [+96, -3] لا بد وأن محاميها يعانون من صداع شديد هههههههههههههههههههههه هي أحدثت فوضى عارمة على كل الإنترنت، المقابلات آخر اهتماماتهم.
  5. [+88, -5] كلما تحدثت أكثر، كلما أضرّت باسمها أكثر. هي ضُبطت كثيرا وهي تكذب هههههه
  6. [+86, -8] وما الذي يمكنها قوله بعد كل الهراء الذي قالته عن آهن جاي هيون…
  7. [+76, -3] لا بد وأن محاميها يعانون حاليا ههههههه
  8. [+71, -3] كان يجب عليها تسوية الطلاق وأخذ ما كان يحق لها أخذه فقط. بعد كل الضجة التي أحدثتها، ما الذي يمكنها قوله أكثر من ذلك؟ ههههههههه الكل اكتشف كذبها وعدم امتلاكها لأي دليل يدعم مزاعمها.
  9. [+49, -5] هي أساءت معاملته عاطفيا وقادته إلى الاكتئاب، والآن بعد أن طلب منها الإنفصال، هي تلوم اكتئابه على نشأته وليس نفسها. أنا في الحقيقة أشعر بالتقزز لأني كنت في يوم ما معجبة بها. يثير قشعريرتي أن أرى مدى العناد الذي يمكنها أن تصل إليه حين لا تمشي الأمور بالطريقة التي تريدها.
  10. [+49, -2] حسنا، بالطبع. أي محامٍ عاقل سيطلب منها التوقف بعد كل ما تسببت به بحسابها على الإنستقرام. فقط أعطوها سنة واحدة، الجميع سينسى كل شيء وقتها.

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق