أخبار عامة

كم تبلغ قيمة الشقة التي تريد غو هاي سون أخذها من آهن جاي هيون

أظهرت الرسائل التي كشفت عنها صحيفة ديسباتش (Dispatch) مؤخرا أن غو هاي سون (Goo Hye Sun) كانت تطالب زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) بالعديد من الأشياء ومنها منزله الموجود في مدينة سيول.

هذا المنزل موجود في واحدة من أضخم المجمعات السكنية في حي غومهو-دونغ بمدينة سيول. اشترى آهن جاي هيون هذه الشقة قبل أن يتزوج من غو هاي سون. آهن جاي هيون اشترى الشقة في عام 2016 بقيمة 700 مليون وون (حوالي 580,000 دولار أمريكي أو 2.2 مليون ريال سعودي) ولقد دفع قيمته نقدا بالكامل.

ولقد تم عرض جولة داخلية من منزله على برنامج New Journey to the West 2 بعد ظهور أخبار مواعدته لـ غو هاي سون بفترة قصيرة.

اكتشف مستخدمو الإنترنت بأن قيمة المنزل قد تضاعفت على مر السنين. وأن قمية المنزل تقدر حاليا بـ 1.5 مليار وون (حوالي 1.25 مليون دولار أو 4.7 مليون ريال سعودي). هم احتسبوا قيمة الشقة بناءًا على قيمة الشقق من حولها، حيث تم بيع شقة مشابهة لها موجودة في طابق أدنى (الأدوار التي عادة ما تباع الشقق فيها بأسعار أقل) بسعر 1.2 مليار وون.

أشار المعجبين إلى حقيقة أن آهن جاي هيون قد اشترى الشقة قبل أن يتزوج منها مما يعني بأنه حتى لو طالبت غو هاي سون بها من خلال المحكمة وقت اجراءات الطلاق، فعلى الأرجح أن هذه الشقة بالذات لن يتم إدراجها في قائمة الممتلكات التي يمكن تقاسمها بين الزوجين. ولقد علق االمعجبين بأنه من غير المنطقي أن تطالب بملكية هذه الشقة ويأملون بأن لا “يخسر” آهن جاي هيون منزله لها.

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق