رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] محامي آهن جاي هيون الذي فجّر قضية “قروبات دردشة جونغ جون يونغ” أكّد بأنه لم تكن هناك أبدا أي محادثات بين الإثنين

كما ذكرنا لكم مسبقا قام الممثل آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) بتعيين المحامي بانغ جونغ هيون (Bang Jung Hyun) ليمثله قانونيا. وهو المحامي الذي فجّر قضية “قروبات دردشة جونغ جون يونغ” من خلال إرساله لسجل المحادثات المستخرجة من هاتفه لهيئة مكافحة الفساد.

آهن جاي هيون ذهب إلى المحامي بانغ جونغ هيون أول مرة لتبرئة اسمه من الشائعات المنتشرة بخصوص تورطه في قضية قروبات دردشة جونغ جون يونغ، وبعد أن تحقق من أمره وافق المحامي أيضا على تمثيله قانونيا.

قال المحامي:

“نحن سنقوم بدحض الشائعات المختلفة المنتشرة عن آهن جاي هيون. على سبيل المثال، شائعات علاقته مع المغني جونغ جون يونغ. أنا أشير إلى الأقاويل المنتشرة مثل، “آهن جاي هيون هو صديق جونغ جون يونغ” أو “شخصيته الحقيقية متوقعة بما أنه جزء من قروب محادثات الـ كاكاوتوك”.

أنا المحامي الذي ساعد المخبر في الإبلاغ عن قضية قروبات دردشة جونغ جون يونغ. أنا قرأت كل المحادثات في غرف الدردشة وقتها. ومن خلال هذه القضية، أنا عدت لقراءة محادثات جونغ جون يونغ مجددا، ولم يكن هناك أبدا أي محادثات بين الإثنين. جونغ جون يونغ لم يذكر اسم آهن جاي هيون إلا مرة واحدة فقط حين كان يتحدث مع طرف ثالث يوم ١٩ يوليو ٢٠١٦، وقال له، “لقد مضت سنة كاملة منذ آخر مرة رأيت فيها الأخ جاي هيون.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو آهن جاي هيون ردوا على شبهات كونه صديق مقرب من جونغ جون يونغ، “لم تكن هناك أي محادثات أبدا بين الإثنين”.
المصدر: Nate

  1. [+1,606, -93] لهذا يجب عليكم اختيار أصدقائكم جيدا. لو أنكم كنتم مقربين من شخص غريب، فإن الناس سينظرون إليكم دائما بهذه النظرة، “أوه ذلك الفتى؟ هو صديق ‘فلان’…” فيحكمون عليكم وفقا لذلك ويتخطونكم.
  2. [+1,398, -331] واو، آهن جاي هيون بدأ يتحرك فعلا!!! أنا أدعمه.
  3. [+1,234, -345] أتساءل ما الذي سيقلنه النسويات الحقيرات الآن بعد أن وقفن بصف غو هاي سون فقط لأنهن كن يُنظرن إليه كصديق مزعوم لـ جونغ جون يونغ؟
  4. [+123, -20] أعتقد بأن غو هاي سون أصبحت مهووسة ومجنونة به لأنها كانت تعرف تماما كم هو إنسان رائع. يا له من أمر مؤسف لها، بما أنه إنسان مقدر له أشياء أفضل بكثير من مجرد البقاء إلى جانبها. قيمته الحقيقية كرجل بدأت تظهر الآن بعد أن تمكن من الهروب منها. هو سيعيش حياة جيدة بمجرد أن يلتقي بالمرأة المناسبة. أنا أعتقد حقا أن هذه العقبة في حياته هي التي ستقوده إلى حياة أفضل.
  5. [+90, -12] أعتقد بأنه جعل غو هاي سون تثرثر كما يحلو لها طوال ذلك الوقت لأن الأمر كان يقتصر عليه فقط، لكن بمجرد أن بدأت في العبث مع زملائه في العمل وأصدقائه، هو أصبح مضطر لوضع حد للأمر.
  6. [+80, -13] إذًا، في الوقت الذي كانت تكتب فيه غو هاي سون روايتها، هو كان يحضر بهدوء وموضوعية لكل هذا هههههههههههه
  7. [+77, -10] لا بد وأنه كبر ٢٠ سنة في الوقت الذي كان يعيش فيه معا
  8. [+46, -7] بوضعنا لكل شيء جانبا، بإمكانكم معرفة الحقيقة كاملة بمجرد النظر إلى رسائلهما النصية. لقد كان واضح بأنه على الرغم من أنه لم يعد يحبها، إلا أنه كان ما يزال يحترمها ومراعيا لها.

المصدر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى