رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] محامي آهن جاي هيون أعلن قرار الممثل رفع قضية طلاق ضد غو هاي سون + لن يقوم بمقاضاتها بأي تهم جنائية

كما ذكرنا لكم مسبقا فإن المحامي الذي قام آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) بتعيينه هو المحامي الذي فجّر قضية “قروبات دردشة جونغ جون يونغ” بإرساله لسجّل المحادثات الجدلية تلك إلى هيئة مكافحة الفساد والحقوق المدنية.

أعلن المحامي عن نية الممثل رفع قضية طلاق ضد زوجته، حيث قال:

“نحن ننوي رفع قضية طلاق ضد غو هاي سون، ونطالب بحكم عادل من المحكمة بناءًا على الأدلة التي نملكها. نحن لن نقوم برفع أي تهم جنائية ضدها.”

ولقد وضّح المحامي سبب عدم رغبة آهن جاي هيون في رفع تهم جنائية ضد غو هاي سون، حيث قال:

“في النهاية، غو هاي سون كانت امرأة أحبها آهن جاي هيون، لذلك هو لا يرغب في رفع أي تهم جنائية ضدها. هو يرى بأن هذا أقل شيء يمكنه فعله كمراعاة لها. آهن جاي هيون مصرّ تماما على عدم رفع أي تهم جنائية ضدها.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] المحامي بانغ جونغ هيون، “سبب عدم رغبة آهن جاي هيون رفع أي دعوى قضائية؟ كآخر تصرف مراعٍ لـ غو هاي سون”.
المصدر: Nate

  1. [+1,595, -400] “كآخر تصرف مراعٍ لها” يا له من أمر محزن، مسكينة غو هاي سون، لقد خسرت رجل جيد للغاية.
  2. [+1,517, -211] هي ببساطة كانت مغلقة عليه في منزلهم… أشك بأنه كان يملك الوقت حتى لخيانتها.
  3. [+1,343, -171] لا أعتقد بأن غو هاي سون ستتمكن من الزواج مجددا… لا يوجد هناك أي رجل قادر على العيش مع امرأة مثلها… يجب عليها العمل على كتابها التالي وجعل موضوعه عن الإنفصالات.
  4. [+204, -25] آهن جاي هيون رجل محترم جدا وأكثر احتراما حتى من سونغ جونغ كي… يا له من رجل مذهل حقا.
  5. [+180, -35] أعتقد بأن هذا هو السبب الذي جعل منتجو مسلسله يتمسكون به حتى حين تخلت عنه الإعلانات التجارية الأخرى… لقد اتّضح حقا بأنه كان رجل محب بالفعل.
  6. [+179, -14] قراءتي لرسائلهما النصية من آخر سنتين جعلتني أشعر وكأنني سأصاب بمرض نفسي… كيف تمكن من تحمل العيش بهذا الشكل طوال ذلك الوقت من دون أن يختنق؟ كيف يمكنها أن تلومه على اكتئابه؟ على الرغم من أنها زوجته؟ أشعر بالسوء عليه ㅜㅜ
  7. [+167, -22] إذًا، لهذا منتجو المسلسل كانوا متمسكين به ولم يتخلوا عنه أبدا… هم كانوا يعرفون أن الأمور ستنقلب قريبا.
  8. [+138, -15] بعد قراءتي للرسائل النصية التي أصدرتها صحيفة ديسباتش، غو هاي سون كانت مليئة بالهراء في حين أن آهن جاي هيون لم يغضب حتى وكان يستمر بمناداتها بـ “عزيزتي” حتى النهاية. هو قسيس… لقد أصبحت أراه من منظور جديد تماما.
  9. [+113, -9] لا يمكنني تصديق كيف انقلبت الأمور بهذا الشكل. مجددا، يجب علينا استغلال هذه اللحظة لنتذكر بأنه لا يجب علينا الاستماع إلى طرف واحد فقط من القصة.
  10. [+100, -7] لا أعرف كيف سيكون رد غو هاي سون التالي… لكن بعد قراءتي للرسائل النصية، لكنت سأموت من الاختناق لو أني كنت أعيش تلك الحياة، هذا وأنا امرأة

المصدر: Naver

  1. [+8,151, -1,097] أيها الناس، فكروا في الأمر. هي كانت تذكر موضوع الطلاق وتتراجع عنه مرارا وتكرارا، مطالبة بالمال والذي قام فعلا بتقديمه لها بعد أن اقترض مالا فوق طاقته فقط لتدير ظهرها بعد ذلك وتتظاهر باللطف من خلال إعلانها بأنها ستتبرع بكامل أرباح كتابها للجمعيات الخيرية، ومن ثم تعود وتطالبه بالمنزل، ومن ثم تنشر شائعات بخصوص كونه مع عدة نساء، وببساطة تضر بصورته لدرجة أنها جعلته يبدو كرجل سيء يستحق الموت…؟ هي ضغطت عليه كثيرا، هل يوجد هناك أي رجل قادر على تحمل كل هذا من دون أن يُجن جنونه…؟ تؤ تؤ
  2. [+4,438, -573] هي قالت بنفسها بأن المشاهير يعيشون من سمعتهم وعلى الرغم من هذا هي حولت زوجها إلى أحمق الأمة، وأجبرته على تحمل كل التحقير والسخرية بسببها، هي ببساطة قتلت شخصيته، وورطت ممثلات بريئات في هذه الفوضى. هي كذبت على العامة واحتالت عليهم… وأكثر من كل هذا، حين راسلها آهن جاي هيون بأنه لم يعد يرغب في العيش مكتئبا بعد الآن، هي كانت تملك الجرأة لتقول له أن اكتئابه لم يكن بسببها بل كان بسبب طريقة عيشه هو. لا يمكنني التصديق بأنه لا يرغب في مقاضاتها!!!!!! هو قسيس
  3. [+4,329, -833] غو هاي سون تبدو وكأنها تنوي سرقة كل شيء من آهن جاي هيون في الوقت الذي يحاول فيه هو أن يكون مراعٍ لها. تحدثوا عن المعاناة العاطفية… لا أعتقد بأن هناك أي شخص قادر على إجراء محادثة طبيعية مع امرأة مثلها.
  4. [+2,996, -830] هو قسيس ㅠㅠ كل تلك المعاناة العاطفية التي مر بها
  5. [+1,757, -300] بالطبع كِلاهما مخطئين لجعلهما الوضع يصل إلى هذه المرحلة… لكني متأكدة بأن الجميع يعلم بأن “غو هاي سون” هي من جعلت الوضع أسوأ بكثير.
  6. [+974, -94] سبب تعيينه للمحامي بانغ جونغ هيون لتمثيله قانونيا هو لأنه المحامي الذي فجّر قضية جونغ جون يونغ وقرأ كل الرسائل الموجودة في هاتفه. بذلك يكون هذا المحامي أفضل شخص بإمكانه الإثبات بأنه لم يكن أبدا صديق له. آهن جاي هيون يتعامل حقا مع هذه القضية بطريقة منعشة بالفعل هههههههههه

المصدر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق