رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] سينغري اعترف بتهم القمار، لكنه نفى تهم التلاعب المالي

في وقت سابق من هذا اليوم، وصل سينغري (Seungri) إلى مركز شرطة سيول لحضور جلسة الاستجواب المتعلقة بتهم ممارسته للقمار بمليارات من الوون الكوري في كازينوهات لاس فيغاس.

بدأت جلسة استجوابه الساعة 9:55 صباحا بتوقيت كوريا، وحتى لحظة كتابة هذا المقال هو ما يزال يخضع للتحقيق، أي أن الشرطة كانت تحقق معه لأكثر من ١٠ ساعات.

كشفت التقارير أن سينغري اعترف بمعظم تهم القمار التي وجهت ضده لكنه نفى تهمة ممارسته للتلاعب المالي أو الـ هوانتشيغي (Hwanchigi) وهي المعاملات المالية الأجنبية الغير مسجلة والتي تُستخدم للتحايل على البنوك حتى لا تُكشف ممارستهم الغير قانونية للقمار.

وصلت عدد التهم الموجهة رسميا ضد سينغري إلى ٩ تهم منها التماس الدعارة، وتقديم خدمات دعارة، والاختلاس، وتدمير الأدلة… إلى آخره.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “لقد مارست القمار بالفعل لكني لم أرتكب الـ هوانتشيغي” سينغري لم يعترف إلا ببعض التهم.
المصدر: Nate

  1. [+460, -14] إذًا، هو قامر بالفعل لكنه لم يتحايل ماليا؟ هذا لا يختلف عن مقولة أنا شربت الكحول لكني لم أقد السيارة وأنا مخمور؟ أعتقد بأن هذا سيكون الترند الجديد ههههههه أنا قامرت لكني لم أتحايل ماليا هههههههه وكأن هذا منطقي حتى هههههههههههههه
  2. [+396, -11] مذهل. لا بد وأنه يملك العديد من الشرطة، والمدعين، والسياسيين الذين يقفون إلى جانبه
  3. [+225, -75] ما لا أفهمه هو أنه ذهب للعب القمار بماله الخاص وخسر ذلك المال، إذًا لماذا يجب أن تكون هذه جريمة يعاقب عليها القانون؟
  4. [+19, -9] ما مدى الراحة التي كان يعيشها لدرجة أنه اكتسب كل ذلك الوزن منذ آخر مرة رأيناه فيها
  5. [+14, -8] يانغ هيون سوك وسينغري أصبحا حثالة تامة… من المضحك أن رجل مثله كان حكم يوم ما على الأطفال الذين كانوا يسعون لتحقيق أحلامهم.
  6. [+14, -7] إذًا، هل ستُدفن فقط فضيحة الشمس الحارقة الآن…
  7. [+13, -8] انظروا إلى الوزن الذي اكتسبه، لا بد وأن الحياة جيدة جدا معه… هو الأسوأ حقا
  8. [+10, -5] ذلك الوزن مجددا ههههههههه
  9. [+7, -2] لكن، لماذا نحن نركز على القمار هنا؟ القمار ليس بالمشكلة الحقيقية هنا
  10. [+6, -3] في هذه المرحلة، أليس هو أسوأ مشهور مجرم في التاريخ الكوري؟ هل كان هناك أي مشهور من قبل قد ارتكب لجرائم أكثر منه؟

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى