نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل كان ترسيم fx ذو تأثير أكبر من ترسيم إتزي؟

عنوان المقالة: fx ضد إتزي، ما هي الفرقة التي أحدث ترسيمها تأثير أكبر؟
المصدر: Pann

  1. [+339, -657] فرقة fx لم تحدث أي تأثير أبدا هههههههههههه أغنيتي La Cha Ta و Nu Abo لم تكن ضاربة وأعتقد بأن الفرقة بالكاد فازت بالمركز الأول بأغنية Pinocchio؟ الناس يلمّعون ماضي fx بعد أن تم تجاهلهن كفرقة لكنهن في الحقيقة لا يملكن أي أغنية ضاربة باستثناء Hot Summer. أغنية ريد فيلفيت Red Flavor بإمكانها هزيمة أي أغنية من أغانيهن.
  2. [+332, -226] ترسيم fx بمفرده هو الأفضل من بين كل فرق الفتيات. هن كن وحوش روكيز والفيجوال الثلاثي فيكتوريا، كريستال، وسولي كان مذهلا.
  3. [+176, -22] بإمكاني أن أدرك أن هؤلاء الأشخاص ليسوا من جيل fx ههههههههههه فرقة fx لم تكن تملك أي تأثير. الفرقة معروفة الآن لكنها كانت تتعرض لكراهية شديدة فيما مضى بسبب مفاهيمها الغريبة. وأغانيها لم تكن تصل أبدا لمراتب جيدة على المخططات أيضا.
  4. [+116, -8] كم كانت أعماركم حين ترسمت فرقة fx؟ مضحك جدا ههههههههه الشيء الوحيد الذي كانت معروفة به فرقة fx هو جمال سولي. أما بقية أشيائهن فلم تكن تحدث أي تأثير. أغنية ترسيمهن لم تكن صديقة للعامة أيضا. يجب عليكم مقارنة ترسيم إتزي بفرقة ميس آي بدلا من fx. حين أُصدر فيديو كليب ميس آي انتشرت صور سوزي المتحركة كانتشار النار في الهشيم على المواقع التي تضم غالبية ذكورية ونسائية أيضا. أغنية ترسيمهن كانت ضاربة جدا والتي أحدثت تأثير ضخم. حتى الغير معجبين الذين لم يكونوا مهتمين في الآيدولز أحبوا واستمعوا لأغنية ميس آي. لكن fx؟ لقد استغرق الأمر بعض الوقت لتجذبان كريستال وفيكتوريا الاهتمام بجمالهما، هما لم تجذبا أي اهتمام وقت انطلاقتهما. أغنية إتزي Dalla Dalla ضاربة جدا وشعبية ييجي كبيرة جدا في المواقع التي تضم غالبية نسائية لكن العامة لا يعرفون العضوات بعد. بكل صراحة، ردود غير المعجبين هي ما تظهر شعبية الفرق الحقيقية. أنا لا أعرف لماذا التعليقات تحاول تلميع ماضي fx.
  5. [+86, -11] لكن ترسيم fx لم يحدث أي تأثير يذكر؟ هن كن مجرد فرقة فتيات من وكالة SM والتي قد تم التلاعب إعلاميا كثيرا بكونها الفرقة التي تضم شقيقة جيسيكا الصغرى، وبجمال سوزي، وبالعضوة الصبيانية لكن الفرقة لم تكن مشهورة أبدا وقت انطلاقتها. أغنية Nu Abo كانت تحظى بسمعة سيئة بسبب كلماتها. وأغنيتي Pinocchio و Electric Shock حققتا نجاح لا بأس بها لكن الفرقة نفسها لم تكن أبدا من الفرق المتصدرة للقمة. الفرقة لم تُعرف حقا إلا بعد إصدار أغنية Rum Pum Pum Pum بتفجر شعبية كريستال وقتها، وتنورة التنس، والمفهوم.
  6. [+63, -7] يا لها من طريقة لتلميع الماضي هههههههه أنا لا أكره fx لكن كيف يمكنكم مقارنتهن بفرقة إتزي هههههههه بإمكاني أن أتفهم الأمر لو أنكم قارنتم إتزي بفرقة ميس آي.
  7.  [+49, -24] مجتمعات الإنترنت جنّ جنونها وقتها بصور سولي المتحركة لابتسامة عينيها. سولي بمفردها كانت قادرة على قتلهن جميعا.
  8. [+47, -9] لا يمكن للأطفال الصغار تحديد ذلك ههههههههه أنا في الـ ٢٥ من عمري وفرقة fx لم تحدث حقا أي تأثير يذكر وقت انطلاقتها. ترسيم إتزي أحدث تأثير أكبر بكثير ههههههههههه بدأت شعبية fx بالصعود بعد أغنية Nu Abo وحتى وقتها، الفرقة لم تحظى بتلك الشعبية الكبيرة أبدا لأنه كان هناك العديد من المغنين الجيدين الآخرين هههههههههه
  9. [+45, -3] أليست ميس آي الفرقة التي كانت تملك أكثر ترسيم ناجح؟
  10. [+40, -5] أعتقد بأن فرقة fx مبالغ في تقييمها بماضٍ ملمّع.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى