رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] نجوم الكيبوب الصينيون أظهروا دعمهم للحكومة الصينية ضد المتظاهرين في هونغ كونغ

عنوان المقالة: لاي كوان لين، جاكسون، جو كيولكيونغ، فيكتوريا، “نحن ندعم الصين” … أظهروا دعمهم لشرطة هونغ كونغ.
المصدر: Nate

  1. [+1,586, -42] معجبيهم دافعوا عنهم بقولهم أنهم لا يملكون أي خيار، وأنهم فعلوا هذا ليعيشوا… لكني متأكد بأن نفس هذا المنطق ينطبق على الخونة المناصرين لليابان في دولتنا. مثير للشفقة أنكم مستعدون للدفاع عن أي شيء يفعلوه مشاهيركم فقط لأنكم تحبوهم.
  2. [+908, -428] هم على الأرجح سينتهي بهم الحال مثل فان بينغ بينغ لو أنهم لم يقولوا شيئا. هناك أطفال من تايوان وهونغ كونغ في تلك القائمة أيضا. لكانوا سيكونون مجانين لو أنهم دعموا الصين في هذا. هم فقط مضطرون لفعل هذا لو أنهم أرادوا العيش.
  3. [+162, -4] كيف يمكن لـ جاكسون أن يقول هذا في حين أنه من هونغ كونغ؟
  4. [+127, -6] إنهم مجانين… كيف يمكنكم دعم الجانب الذي يدوس على الديمقراطية؟ أنا أتفهم أن يأتي هذا الكلام من المشاهير المولودين في الصين لكن ماذا عن المشاهير التايوانيين والمشاهير من هونغ كونغ؟ هذا تماما ما يفعله الخونة المناصرين لليابان في دولتنا. هم يقفون إلى جانب اليابان من أجل مصلحتهم الخاصة.
  5. [+117, -3] جاكسون تباهى كثيرا بكونه رياضي وطني من هونغ كونغ، أما كان يجب عليه التزام الصمت في هذا؟ الناس مرعبون حقا في وجه المال.
  6. [+103, -3] لا يمكنني التصديق أن هذا الدعم يأتي حتى من الأطفال الذين يأتون من هونغ كونغ وتايوان… هذا مفاجئ حقا.
  7. [+93, -2] مضحك بالنسبة لي أن أرى أطفال هونغ كونغ وتايوان وهم يدعمون الصين. لأنهم يحصلون على كل مزايا دولهم الديمقراطية لكنهم اختاروا جانب الصين من أجل نجاتهم. هذه حسبة رياضية. الناس في هونغ كونغ يضعون حياتهم على المحك من أجل القتال من أجل الديمقراطية في حين أن هؤلاء المشاهير يحاولون إنقاذ حيواتهم من خلال دعم الصين.
  8. [+84, -1] هول، هذا خاطئ تماما، أليس كذلك؟ خاصة إن كنت تايواني أو من هونغ كونغ.
  9. [+77, -3] أليس جاكسون من هونغ كونغ؟
  10. [+76, -2] جاكسون من هونغ كونغ. واضح بأنه يعرف مدى أهمية هذه المظاهرة، وكيف يضع الناس حياتهم على المحك… وهو لا يهتم إلا بحياته الخاصة الآن ههههههههههههههههههه

المصدر: Naver

  1. [+5,272, -58] أشعر بالإحراج بالنيابة عنكم يا رفاق…
  2. [+3,713, -32] هلّا توقفنا رجاءًا عن تدريب الأطفال الصينيون الذي يهربون في النهاية إلى الصين ويتصرفون وكأنهم مشاهير… هم لا شيء سوى أناس يستغلون الكيبوب حتى يتمكنوا من العودة إلى الصين ليتصرفوا وكأنهم نجوم. رجاءًا توقفوا عن جعلهم نجوما. هم فقط أجانب يأتون إلى هنا لكسب أموال سريعة…
  3. [+2,717, -39] أنا فخورة بمجتمعنا لتحقيقه الديمقراطية.
  4. [+1,148, -26] هل جميعهم أطفال خونة؟ ههههه هم يملكون عقلية شيوعية. رجاءًا تقاعدوا من مسيرتكم المهنية في كوريا على الفور.
  5. [+1,115, -15] هذا يظهر لنا كم هو مرعب غسيل الدماغ.
  6. [+602, -4] جاكسون، هل أنت حقير مجنون… أنت تحب ذلك المال الصيني حقا، أليس كذلك؟ أنت تبيع دولتك من أجل المال؟ على الأقل لا تتباهى بكونك رياضي وطني لـ هونغ كونغ.
  7. [+433, -4] كيف يمكن لشخص ما أن يكون فخورا جدا بكونه من هونغ كونغ ويدعم الصين في هذا… بعد كل ذلك التباهي، لكنت سأشعر بالإحراج الشديد لأدعم الصين علانية. جاكسون، لقد خاب ظني بك كثيرا. لا تعد إلى التلفاز.
  8. [+428, -5] هذا الأمر متفهم من النجوم الصينيون لكن جاكسون من هونغ كونغ ولاي كوان لين من تايوان، أنا لا أفهم الأمر…
  9. [+281, -5] أنا أتفهم الأطفال الصينيون الذين يفعلون هذا بما أنهم لا يريدون أن ينتهي بهم الحال مثل فان بينغ بينغ لكن ماذا عن الأشخاص من تايوان وهونغ كونغ، تؤ تؤ
  10. [+241, -0] أليس جاكسون من هونغ كونغ؟؟؟؟ حسنا، أنا أدعم هونغ كونغ.

مقطع فيديو قصير يوضح قصة مظاهرات هونغ كونغ:

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى