أخبار عامة

سونمي توعّدت باتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات البغيضة

أعلنت وكالة MakeUs الترفيهية يوم ٨ أغسطس بأنهم ينوون اتّخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات البغيضة عن فنانتهم سونمي (Sunmi)، حيث أصدروا بيان رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة MakeUs الترفيهية.

نحن سنبدأ باتّخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد التعليقات البغيضة التي آذت فنانتنا سونمي وأضرت بصورتها من خلال نشر شائعات لا أساس لها من الصحة وكتابة منشورات وتعليقات بغيضة. نحن نحضّر لاتخاذ اجراء قانوني من خلال مراقبة المعلومات التي تصلنا باستمرار وجمع الأدلة بمساعدة فريقنا القانوني.

من الواضح أن الشتائم وترك تعليقات مؤذية تحت اسم مجهول جريمة. وكرد عليها، نحن سنتخذ اجراء مدني صارم ضد المجرمين من دون تقديم أي تسويات أو تحذيرات. نحن سنرد بنفس الطريقة للأضرار المستقبلية أيضا.

نحن نطلب من المعجبين التعاون التام. التقارير التي تأتينا من المعجبين تساعدنا كثيرا، ونحن نطلب من أي شخص يملك أدلة عن محتويات بغيضة أن يرسل تقريره من خلال البريد الإلكتروني أدناه.

شركتنا لن تتسامح بعد الآن مع تعرض فنانتنا للأذى من قِبل التعليقات البغيضة التي يبصقها الناس تحت هويات مجهولة. نحن سنبذل قصارى جهدنا لحماية حقوق فنانتنا. نحن نأمل من خلال هذه الجهود، أن تصبح ثقافة الإنترنت بيئة أفضل وأكثر آمانا. شكرا لكم.”

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق