أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] العضوة اليابانية في فرقة روكيت بانش الجديدة سُئلت عن رأيها في توتر العلاقات اليابانية الكورية

عنوان المقالة: تاكاهاشي جوري عضوة فرقة روكيت بانش سُئلت عن رأيها في العلاقات المتوترة بين اليابان وكوريا… المقدم أجاب بالنيابة عنها، “من الصعب الإجابة عن هذا السؤال”.
المصدر: Nate

  1. [+1,067, -66] أيها الصحفيون، ما مشكلتكم؟ رجاءًا تعلموا الوقت والمكان المناسب لطرح مثل هذه الأسئلة.
  2. [+876, -61] المشكلة في الصحفي الذي طرح مثل هذا السؤال من البداية
  3. [+804, -64] لماذا ستطرح مثل هذا السؤال؟ على مبتدئة ترسمت لتوها؟
  4. [+45, -5] جوري تبدو وكأنها تحب كوريا كثيرا، ولقد كانت تتحدث الكورية بطلاقة على برنامج “بروديوس ١٠١” أيضا. بالإضافة إلى أن هذا هو توقيت ترسيمها.
  5. [+41, -6] هي تحب كوريا بما فيه الكفاية لتقطع كل تلك المسافة لتترسم هنا، لماذا ستطرح عليها مثل هذا السؤال…
  6. [+33, -6] ما هو الرد الذي كان يتوقعه الصحفي حتى حين طرح هذا السؤال؟ هههههههه
  7. [+32, -6] واضح بأنها تحب كوريا بما فيه الكفاية لتترك موطنها وتقطع كل تلك المسافة إلى هنا، لماذا ستطرح عليها مثل هذا السؤال الحساس؟ اذهب واطرح هذه الأسئلة على السياسيين.
  8. [+28, -4] هي تحب كوريا بما فيه الكفاية لتأتي إلى هنا بعد تخرجها من AKB. هي تعرّضت لكراهية شديدة بالفعل من الحزب اليميني الياباني، لماذا ستطرح عليها مثل هذا السؤال في شوكيس انطلاقتها هههههههههههههههه
  9. [+20, -4] جوري تبدو وكأنها تحب كوريا، رجاءًا لا تطرحوا عليها مثل هذه الأسئلة القذرة
  10. [+20, -3] هل اعتقد الصحفيون بأنهم يملكون هدف سهل لأنها مبتدئة؟ لو كنتم ستطرحون مثل هذا السؤآل السخيف، إذًا اجمعوا كل النجوم اليابانيين الذين يروجون هنا واسألوهم جميعا مرة واحدة.
  11. [+16, -3] هي هنا لتحقق حلمها في أن تصبح مغنية، ما دخل العلاقات اليابانية الكورية بها؟ هل كان سيعجبكم الأمر لو تمت معاملة عضوات فرقة آيزون بهذا الشكل في اليابان؟ يجب على الصحفيون أن يراجعوا تصرفاتهم.
  12. [+16, -3] هي تخلت عن مسيرتها المهنية في اليابان لتترسم هنا لأنها أحبت الوضع هنا كثيرا، لماذا تطرحون عليها مثل هذه الأسئلة…

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق