أخبار عامة

كانغ دانييل كتب رسالة اعتذار لمعجبيه بعد أخبار علاقته مع جيهيو من توايس

شارك كانغ دانييل (Kang Daniel) برسالة كتبها يوم ٥ أغسطس للتعبير عن مشاعره للمعجبين بعد تأكيده لأخبار مواعدته لـ جيهيو (Jihyo) عضوة فرقة توايس (TWICE).

كتب كانغ دانييل:

“مرحبا، معكم كانغ دانييل.

أولا وقبل كل شيء، أود أن أعبّر عن أسفي الشديد لكل من صُدم بهذه الأخبار المفاجئة هذا الصباح.

لربما لم تتمكنوا من التركيز على أي شيء طوال هذا اليوم، وأنا قلق مما إذا كنت قد كتبت الرسالة بعد فوات الأوان.

أنا متأسف جدا لأني لم أستطع قول أي شيء مسبقا، وأيضا لأني أتحدث عن هذا الموضوع في مساحة مخصصة بتبادل الأحاديث بيني وبينكم.

لقد مررت بالكثير في رحلتي قبل أن أتمكن من الوقوف على قدماي الآن. لقد كانت هناك أوقات متعبة جدا، لكن ماساعدني وقتها كان معجبيني أكثر من أي شيء آخر. لقد أردت إخباركم بهذا.

حتى خلال فترة انقطاعي الطويلة، أنا تأذيت ومررت بوقت عصيب بسبب الشائعات البغيضة. لكني تمكنت في النهاية من الوقوف ومواصلة النضال بفضل المعجبين الذين استمروا بدعمي وانتظاري بكل صبر على الرغم من الإحباط الذي من المؤكد أنكم كنتم تشعرون به. شكرا جزيلا لكم على الصور العديدة والرسائل والأمسيات التي كنتم تحيوها في المقاهي والرسائل الداعمة والمحبة التي كنتم تنشروها في كل أنحاء محطات الميترو.

في كل مرة كنت أزور فيها المقاهي أو محطات الميترو، أنا كنت قادر على رؤية حبكم والإحساس بقدر كبير من الراحة والأمل، وهو ما ساعدني على تحضير ألبومي الذي حقق رقم قياسي لم أكن أتوقعه أبدا بفضلكم أنتم.

أنا أهدف وأرغب في رد الحب الذي قدمه لي المعجبين بكل ما أوتيت من قوة. وفي سبيل تحقيق ذلك، أنا سأواصل بذل قصارى جهدي حتى أظهر لكم جانب أفضل من المغني كانغ دانييل.

لقد تلقيت الكثير من المعجبين وأشعر بالامتنان لهم. لذا أنا سأحاول رد الجميل لكم بأكثر مما قدمتموه لي في المستقبل.

غدا، أنا سأصبح كانغ دانييل أفضل من اليوم.

أنا أشكركم حقا لبقائكم إلى جانبي.”

المصدر: soompi, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى