قوائم ومواضيع ترفيهية

قائمة بأصعب ١١ رقصة لفرق الفتيات على الإطلاق

تصاميم الرقصات هذه تضم كل شيء من الحيل السحرية إلى رقصات الأعمدة والبي-بوينغ.

فرق الفتيان معروفة بامتلاكها لرقصات أقوى من فرق الفتيات، لكن هذا لا يعني أن فرق الفتيات لا يمتلكن أبدا أي رقصات قاتلة أيضا. إليكم من دون ترتيب معين، قائمة لبعض من أصعب الرقصات التي تبنينها فرق الفتيات على الإطلاق.

1 T-ara –  Lovey Dovey

قد لا تبدو رقصة Lovey Dovey صعبة في البداية، لكن حين يتحدث معجبي الكيبوب عن أصعب رقصات فرق الفتيات، فدائما ما يتم ذكر هذه الأغنية. هذه الرقصة تبدو أسهل بكثير مما هي عليه في الحقيقة بما أنها تتضمن حركات ثابتة ودقيقة بالكعب.

2 After School – First Love

الرقص على أغنية First Love فريد من نوعه وصعب أيضا، لأنه يتضمن نوع رقص نادر ما نراه في الكيبوب، ألا وهو رقص العمود. هذه الرقصة تتطلب قوة لا يستهان بها في الجزء العلوي من الجسد.

3 BLACKPINK – BOOMBAYAH

رقصة BOOMBAYAH هي واحدة من أصعب رقصات بلاكبينك، فهي مليئة بالحيوية من البداية وحتى النهاية.

4 SONAMOO – Deja Vu

سونامو تلقين حب كبير بعد أن بدأن انطلاقتهن بمفهوم القيرل كرش القوي ورقصهن الذي يتوافق مع مفهومهن، ولقد أثبتن عضوات الفرقة بأنهن قادرات على امتلاك روعة هيب هوب مثل فرق الفتيان تماما.

5 Red Velvet – Dumb Dumb

رقصة أغنية Dumb Dumb هي من الرقصات التي تبدو أكثر سهولة مما هي عليه في الحقيقة. الحركات السريعة والثابتة تطلب دقة وقدرة تحمل قوية لتبدو وكأنها غير مرهقة بهذا الشكل.

6 Girls’ Generation – Into The New World – Remix

فرقة سنسد تملك العديد من الرقصات القاتلة على مر السنين، لكن ريميكس أغنية Into The New World تبقى واحدة من أصعب رقصاتهن. تصميم الرقصة يتضمن حركة مستمرة من دون راحة.

7 4MINUTE – Crazy

فرقة الفتيات الأسطورية هذه كانت معجبة بالمفاهيم القوية التي تتطلب رقصات قاتلة أيضا. ضراوتهن كانت في ذروتها حين قدمن أغنية Crazy على الميوزك بانك. 

8 GFRIEND – Love Whisper

تملك هذه الفرقة العديد من الرقصات المعقدة، مثل Rough لكن أغنية Love Whisper هي وبكل تأكيد واحدة من أصعب الرقصات حتى يومنا هذا. من أجل هذه الرقصة تعاونت فرقة جيفريند مع مصمم رقصات بانقتان الأسطوري، ليقدمن للمعجبين آداء لطيف وقوي في نفس الوقت.

9 GLAM – I Like That

العديد من معجبي الكيبوب الجدد قد لا يعرفون فرقة وكالة بيغ هيت التي تفككت GLAM. تماما مثل بانقتان، فإن فرقة قلام كانت تملك رقصات هيب هوب لا تُنسى والتي تناسب صورتهن. أغنية I Like That تتضمن بعض من أندر الرقصات التي يمكننا رؤيتها في فرق الفتيات مثل البريك دانس.

10 BULLDOK – Why Not

رقصة فرقة بولدوك في أغنية انطلاقتهن Why Not تجمع ما بين الأنوثة والقوة. ولقد قدمن عضوات الفرقة هذه الرقصة بطاقة فريدة وتزامن مثالي.

11 DREAMCATCHER – You and I

هذه الفرقة الفريدة فاجأت عالم الكيبوب بأكثر من طريقة، ولا تخاف أبدا من تصاميم الرقصات المعقدة. خاصة تصميم رقصة هذه الأغنية You and I والذي لا يمكن أن يُنسى أبدا حيث استخدمن العضوات حيلة سحرية على المسرح أُدخلت بشكل مثالي في رقصهن القاتل.

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق