أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة بيغ هيت تنوي الإستحواذ على وكالة أخرى معروفة تضم فرق شبابية مشهورة

بعد خبر استحواذ وكالة بيغ هيت الترفيهية (Big Hit) على وكالة سورس ميوزك (Source Music) كشف مصدر مطّلع يوم ٢٩ يوليو بأن وكالة بيغ هيت تنوي الإستحواذ على وكالة أخرى مشهورة.

قال المصدر:

“بيغ هيت ووكالة ضخمة أخرى يناقشان حاليا بعمق مسألة الإندماج والاستحواذ. لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن شروط الاندماج والاستحواذ، لكني أتوقع بأن النتائج ستظهر قريبا بما أن كِلا الطرفين ينظران إلى المسألة بكل إيجابية.”

وفقا لنفس المصدر، فإن الوكالة المشهورة التي تنوي وكالة بيغ هيت الاستحواذ عليها كانت تتلقى أيضا طلبات من وكالات ضخمة أخرى بخصوص إمكانية اندماجهم معا أو الاستحواذ عليهم، مما يعني أن هناك بعض المنافسة.

ظهر تقرير قبل بضعة أشهر بخصوص نية بيغ هيت الاستحواذ على كل من سورس ميوزك ووكالة أخرى موجودة في الصناعة لفترة أطول من بيغ هيت نفسها. مما جعل التوقعات تقول أن الوكالة الثالثة قد تكون RBW الترفيهية أو JYP الترفيهية لكنها مجرد تكهنات فقط.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: بيغ هيت ستستحوذ على وكالة فرق شبابية ضخمة أخرى.
المصدر: Nate

  1. [+410, -13] لقد حولوا حياتهم تماما للأفضل بعد نجاح بانقتان
  2. [+287, -14] لطالما كان بانغ شي هيوك ورئيس جيفريند مقربين. هما في الأصل أسسا معا وكالة سورس ميوزك قبل أن يتركهم بانغ بيدي ليصنع وكالته الخاصة بيغ هيت. يبدو أن بانغ بيدي يريد أن يعود لمساعدة سورس ميوزك بعد أن أصبحوا بانقتان ناجحين… الآن أنا أتساءل أين يبحثون للحصول على فرقة شبابية أخري…
  3. [+264, -53] أشعر بالقلق مما إذا كانت بيغ هيت تنوي التوسع من الخارج فقط. هكذا دمروا وايجي أنفسهم، على الرغم من أن صرافاتهم المالية يبدون وكأنهم ما يزالون مستعدون لدعمهم…
  4. [+65, -4] ما رأيكم لو تقلقوا بشأن الفرقة التي تملكوها بالفعل، TXT
  5. [+42, -0] الأمر يبدو غريب حقا أن بيغ هيت لا تملك إلا بانقتان في حين أن الوكالات الأخرى تملك عدة فرق… وسوف يكون هناك هبوط حاد في الإيارادات لو أن بانقتان توقفوا لفترة…
  6. [+36, -10] لقد كنت متفاجئة من مراجعات موظفي وكالة بيغ هيت السابقين… هم وصفوا بيغ هيت بكونها أسوأ شركة في الصناعة…
  7. [+34, -2] يبدو أن بيغ هيت ستنضم للوكالات الضخمة الثلاثة بعد خروج وايجي
  8. [+31, -8] الوكالات الضخمة الثلاثة SM و JYP و Big Hit
  9. [+23, -0] لا بأس لو أنهم واصلوا التوسع بداخل صناعتهم لكن بمجرد أن يبدأوا في التوسع إلى صناعات أخرى مثل الطعام، وإنتاج البضائع والملابس… أنا لم أرى الأمر ينجح مع أي شخص أبدا. انظروا إلى لي سانغ مين ووكالة وايجي… جميعهم توسعوا أيضا بشكل سريع خلال ذروة نجاحهم وانظروا إليهم الآن.
  10. [+20, -3] الوكالات الضخمة الثلاثة في دولتنا هي: Big Hit و SM و JYP

المصادر: netizenbuzz, koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق