رأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على كشف بيونسيه عن وزنها الحقيقي

عنوان المقالة: “ملكة البوب” بيونسيه كشفت عن وزنها.
المصدر: Nate

المقالة الكورية ذكرت أن بيونسيه تبلغ من الطول ١٧٥ سم وتزن ٧٩ كجم.

  1. [+405, -11] لكن هذا الوزن ليس مجرد دهون هههههههه لا يوجد هناك أي ترهل من وجهها إلى رقبتها. هي تملك جسد مشدود مختلف عن الآخرين. أرقام الميزان لا معنى لها بالنسبة لامرأة مثل بيونسيه.
  2. [+330, -7] وربما كل ذلك الوزن عبارة عن عضل… امرأة بمستوىً عالمي
  3. [+240, -2] هي تبدو طويلة وجسدها بالكامل يبدو وكأنه مكون من العضلات فقط… أتساءل كم تبلغ من العمر
  4. [+21, -2] يثير استغرابي كيف لا يكتسب الغربيون أبدا أي وزن في وجوههم، أو أذرعهم، أو سيقانهم.، لكنهم دائما ما يكتسبون الوزن في صدورهم ومؤخراتهم.
  5. [+15, -1] بفففففف… حتى لو أن وزنها كان يتجاوز الـ ٧٠ كجم، جسدها عبارة عن عضل لهذا هي على الأرجح لا تهتم بكشفها عن وزنها. لا أعتقد بأنها لكانت ستكشف عن وزنها لو أن ذلك الوزن كان كله دهونا.
  6. [+13, -0] أنا أعرف فتاة تبلغ من الطول ١٧٣ سم ويبلغ وزنها حوالي الـ ٧٠ كجم وتملك جسدا رائعا. هي فاتنة وتتمرن كثيرا لذلك هي لا تملك أي دهون زائدة.
  7. [+8, -0] هي تبلغ من الطول ١٧٠ سم وتملك جسدا فاتنا مكون من العضلات، لذا بالطبع هي ستملك بعض الوزن الزائد ههههههههه لكنها تملك رأس صغير وخط جسد رائع لذا بالكاد يمكننا أن نلاحظ زيادة الوزن تلك.
  8. [+6, -0] هي تملك جسد رائع مهما كان الرقم على الميزان… أشعر بالغيرة
  9. [+5, -2] يبدو وكأن الغربيون يملكون عظام أسمك ونسبة عضل أكبر من الآسيويون لذا حتى لو كنا نملك نفس الوزن والطول، فإن أجسادهم ستبدو أنحف ومشدودة أكثر…
  10. [+5, -1] لست متفاجئة… “الامتلاء” معيار جمالي في أمريكا هههههههههههههههههه فقط الكوريون من سيتفاجأون من هذا الرقم.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق