قضايا و شائعات

ملّاك فروع أوري رامن ينوون رفع دعوى قضائية ضد سينغري للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي تسبب بها بفضيحته

رفع بعض من أصحاب حق الامتياز لسلسلة مطاعم أوري رامن (Aori Ramen) دعوى قضائية ضد الشركة المسؤولة عن المطعم Aori FNB.

رفع السيد A والسيد B دعوى قضائية ضد Aori FNB للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي لحقت بهما والتي قُدرت بـ 1.7 مليون وون (حوالي 145,000 دولار أو 540,000 ريال سعودي) لكل واحد منهما.

رفع السيد A والسيد B الدعوى القضائية يوم ١٢ يونيو ضد Aori FNB للمطالبة بتعويض مالي عن الأضرار.

قال المحامي المسؤول عن الإثنان:

“السيد A والسيد B يزعمان أن الشركة المسؤولة عن سلسلة مطاعم أوري رامن كانت تروج لنفسها من خلال سينغري، لكن المبيعات تأثرت بشدة بعد أن تورط سينغري في فضيحة الشمس الحارقة. ومنذ أن تفجّرت تلك الفضيحة، حاولت سلسلة مطاعم أوري رامن الحفاظ على توازنها من خلال قطع العلاقات مع سينغري تماما وتعويض ملّاك الفروع بقدر ما يمكنهم، لكن ١٥ فرع من بين الـ ٤٤ فرعا قد أُغلق تماما منذ أن تفجّرت الفضيحة.

تزعم شركة Aori FNB أيضا أنها ستخذو الاجراءات اللازمة لمساعدة ملّاك الفروع لكن السيد A والسيد B يزعمان بأن الشركة وضعت المسؤولية بأكملها على سينغري، الذي ترك الشركة بالفعل.

ترفض شركة Aori FNB المسؤولة عن المطعم تحمل مسؤولية الأضرار من خلال زعمهم أنها لم تكن غلطتهم. هم يلقون باللوم أكمله على سينغري الرئيس التنفيذي السابق للمطعم وقضاياه الجدلية. هم يتجنبون تحمل المسؤولية تماما لأن سينغري قد استقال بالفعل.

لذا من الذي يمكن لملاك الفروع أن يلقوا باللوم عليه في هذا الوضع؟

العديد من ملّاك الفروع قد مروا بأوقات صعبة. والسبب الآخر الذي جعلهما يرفعان الدعوى القضائية هو اضطرارهما أخيرا لإغلاق فرعيهما التي كانا يديرانها بعد أن حاولا التمسك بها لأطول فترة ممكنة. تزعم شركة Aori FNB بأنهم يحاولون خلق نظام جديد يمنع حدوث المزيد من الأضرار إلى الشركة لكن كيف سيتحملون المسؤولية عن الأضرار التي وقعت بالفعل؟”

ولقد كشفت التقارير الإخبارية أن المزيد من ملّاك الفروع سيبدأون برفع دعاوي قضائية ضد شركة Aori FNB للمطالبة بالتعويض عن الأضرار. ولقد كُشف أيضا بأنهم يستعدون أيضا لرفع دعوى قضائية ضد سينغري (Seungri) شخصيا.

كشف المحامي أن ملّاك الفروع قد يتأثرون مجددا من فضيحة سينغري بما أن الشرطة قد أحالته إلى النيابة العامة بسبعة تهم مؤخرا.

قال المحامي:

“إن تمت محاكمة سينغري وإدانته بتلك التهم، سيكون هناك على الأرجح تأثير غير مباشر على الدعوى المدنية”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى