أخبار عامة

[الآراء] كانغ جي هوان اعتذر للضحيتين وطلب من مستخدمي الإنترنت أن يتوقفوا عن اتهامهما بالمحتالتين

عنوان المقالة: “شبهات اعتداء جنسي” كانغ جي هوان، عينان حمراوتين، “أنا أعتذر للضحيتين”.
المصدر: Nate

  1. [+1,810, -37] ما مشكلة الناس مؤخرا… وكأن الشهوة أصبحت مسيطرة عليهم جميعا… من كاميرات التجسس إلى الاعتداءات الجنسية…
  2. [+1,627, -31] لما لا يستطيع هؤلاء الرجال التحكم بأنفسهم… وكأنهم كلاب في موسم تزاوج… أنا فقط لا أفهم الأمر
  3. [+1,350, -46] لماذا يتعب نفسه بتغطية وجهه في حين أن الأمة بأكملها تعرف كيف يبدو؟
  4. [+105, -11] حسنا، بما أنه اعتذر فهذا شيء لا يمكن نكرانه. أين ذهب كل الناس الذين اتهموا المرأتين بكونهما محتالتين؟
  5. [+72, -8] هول… أنا كنت سأبقى حيادية لكن لو أن هذا هو تصريحه، فهو ببساطة يعترف بالأمر. أعتقد بأنه يجب على الناس الذين حاولوا جعل المرأتين محتالتين أن يراجعوا أنفسهم. لا يمكنكم أبدا أن تعرفوا ما حصل من خلال ما نقرأه في الإعلام فقط على الرغم من هذا الناس تصرفوا وكأنهم الحكام وأصدروا حكمهم على المرأتين.
  6. [+54, -0] قد لا يكون كانغ جي هوان نجم كبير لكنه وبكل تأكيد في تلك المكانة بثروته واعتراف العامة به. أنا متأكدة بأنه كان قادر على الحصول على أي امرأة يريدها وبرضاها، إذًا لماذا فعل هذا… أنا لا أفهم الأمر؟ هل هو غير قادر على التحكم في نفسه؟
  7. [+45, -3] تخيلوا أن تعتذروا هكذا وبكل بساطة وكأن شيء لم يكن بعد اغتصابكم لشخص ما. يا له من أحمق
  8. [+41, -1] إذًا، هو يعترف بالأمر؟ هههههههههه أعني، لماذا تغتصب شخص ما إن كنت ستعتذر عن الأمر لاحقا؟ ليس الأمر وكأنه قبيح جدا ليلتقي بأي امرأة لائقة.
  9. [+40, -4] هول، لم أكن أتوقع أبدا بأن وضعه سينتهي على هذا الحال… تؤ تؤ
  10. [+34, -6] هممممممممم… أين ذهب الناس الذين اتهموا المرأتين بالمحتالتين هههههههههههههههههههههه
  11. [+31, -0] رجاءًا ابدأ بطلب المواقفة أولا قبل النوم مع أي شخص
  12. [+26, -0] هو ثري بما فيه الكفاية ليتمكن من ارتياد كل صالونات الدعارة الباهظة الثمن، لماذا دمرت حياتك بهذا الشكل؟

عنوان المقالة: كانغ جي هوان ذكر الضحيتين، “لقد سمعت بأنهما تأذيتا من التعليقات حاليا”.
المصدر: Nate

  1. [+1,733, -135] كانغ جي هوان اعترف بالتهم واعتذر وعلى الرغم من هذا ما زال هناك أشخاص يتهمون الضحيتين بكونهما محتالتين، ويلومانهما لأنهما شربتا الكحول ونامتا في منزل رجل. هل تدركون يا رفاق أن هذا لا يجعلكم مختلفون أبدا عن مجرمو الجنس من خلال مهاجمة النساء بهذه الطريقة وبهذا المنطق؟
  2. [+1,210, -78] الكل كان يقول بأنهم سيبقون حياديين ولن ينحازوا إلى أي جانب هههههههه لماذا دائما ما يتهم الناس الضحايا بكونهن المحتالات في حين أنهم يطبقون مبدأ المتهم بريء حتى تثبت إدانته مع المعتدي؟
  3. [+925, -69] لماذا يجب على الضحيتين سماع كل ذلك الهراء عن كونهما محتالتين تسعيان وراء ماله؟ لا يمكن لأي شخص أن يفهم الألم الذي مرتا به هاتين المرأتين، وأنا متأكدة أن أي شخص منكم سيصاب بصدمة تتجاوز الخيال لو أنكم وقعتم يوم ما في وضع مشابه. مسيرته كمشهور قد انتهت فعليا، تؤ تؤ
  4. [+80, -1] هههههههههههههههههههه كل الرجال الكوريين الذين حاولوا لوم المرأتين… يا لهم من محزنين… منطقكم محزن جدا لدرجة أن المغتصب نفسه يقول لكم أن تتوقفوا عن ترك تعليقات كهذه هههههههههههههههههههههههه
  5. [+80, -7] أنا متأكدة أن المرأتين لم تتوقعان حدوث شيء سيء بما أنهما كانتا اثنتين معا وحاولتا النوم في غرفة منفصلة عنه… هما على الأرجح قالتا “هو مشهور، من المستحيل أن يفعل شيء كهذا”
  6. [+58, -3] هو يملك كل شيء في العالم، ما الذي يفتقره ليرغب في اغتصاب موظفة؟ أنا لا أفهم الأمر…
  7. [+51, -3] وجه وسيم، وموهوب، ويملك شعبية بين العامة… لكنه أخذ كل ذلك واغتصب شخص ما بها. مثير للشفقة جدا.
  8. [+47, -3] دائما المغتصبون المحتملون هم الذين يتحدثون عن المحتالات طوال الوقت. هم يتسكعون ويفعلون نفس الشيء مع الآخرين لذا هم خائفون بأنه في يوم ما سيُكشفون. هم يفضلون لوم الضحية قبل أن يحدث ذلك لهم.
  9. [+39, -37] لكنه اغتصب واحدة وتحرش بالأخرى… ومن ثم سقط نائما… إذًا لماذا لم تهرب المرأتين؟ ولماذا راسلتا صديقتهما بدلا من التبليغ عن الأمر مباشرة؟ أنا لا أفهم الأمر منطقيا؟؟؟؟
  10. [+33, -6] حتى كانغ جي هوان يقول لمستخدمي الإنترنت أن يتوقفوا عن اتهام الضحيتين وعلى الرغم من هذا الرجال الكوريين يواصلون لومهما هههههههههههههههههه محزن جدا…

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق