قضايا و شائعات

مادام جونغ اعترفت أنها أحضرت العاهرات بأمر من يانغ هيون سوك

قامت مادام جونغ (Madame Jung) بالرد على يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بعد أن نفى معرفته بالعاهرات اللواتي أحضرتهن.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٨ يوليو من برنامج التحقيقات Straight على قناة MBC كشفت مادام جونغ عن جانبها من القصة. مادام جونغ هي المرأة التي أحضرت العاهرات للمستثمرين الأجانب الذين استضافهم يانغ هيون سوك ومنهم رجل الأعمال جو لو (Jho Low) في ٢٠١٤. 

مادام جونغ كانت ملتزمة الصمت طوال الفترة الماضية، لكنها قررت أخيرا أن تكشف عن جانبها من القصة بعد أن نفى يانغ هيون سوك الاتهامات التي وُجهت إليه بما في ذلك نفيه لمعرفته السبب وراء إحضار مادام جونغ للعاهرات.

وضحت مادام جونغ بأنها كانت الشخص الذي تلقى أكثر ضرر من التحقيقات في هذه القضية، حيث قالت:

“أنا التي تلقيت أكبر ضرر من التحقيقات في القضية. حتى لو أنني رتبت لهذا الاجتماع، أنا لم أكن المسؤولة عن إلقاء الأوامر. أنا لم أتواصل أبدا بشكل مباشر مع جو لو من قبل ولما كنت لأتمكن من ذلك حتى لو أردت التواصل معه فعلا. أنا لا أجيد التحدث باللغة الإنجليزية. لغتي بسيطة جدا. بالكاد أستطيع التحدث قليلا حين أتسوق أو أطلب الطعام من الفندق”

أكّدت مادام جونغ بأنها أحضرت العاهرات بأمر من يانغ هيون سوك. هي وضّحت بأنها كانت في تواصل مع كيم ممثل وكالة YGX الفرعية التابعة لوكالة YG الترفيهية. قالت مادام جونغ:

“ممثل الوكالة كيم غير قادر أبدا على فعل أي شيء من دون أمر من يانغ هيون سوك. لقد فهمت أن ممثل الوكالة كيم هو من تواصل معي بالنيابة عن يانغ هيون سوك”

زعمت مادام جونغ أيضا بأنها أرسلت وتلقت صورا للعاهرات وأنها لم تأخذ فجأة الفتيات، بل أن جانب يانغ هيون سوك كان يعرف بالفعل عنهن:

“كان يجب علي اختيار فتيات معينات بناءًا على وجوههن لذلك أرسلت الصور إلى جانب يانغ هيون سوك. ومن ثم أرسل إلي جانب يانغ هيون سوك صورا أيضا وقالوا لي، (هناك فتاة تبدو كهذه، هي سوف تأتي)”

بالإضافة إلى ذلك، كشفت مادام جونغ بأنها تلقت ٢٠٠ مليون وون كوري من صديق يانغ هيون سوك A مقابل إحضارها للفتيات إلى أوروبا. هي تزعم أن يانغ هيون سوك قدم لها نصيحة في كيفية تقسيم المال الذي تلقته، حيث قالت:

“لقد سمعت بأنهن حصلت على المال من جانب جو لو. الفتيات تقاسمن الأموال فيما بينهن حيث حصلت كل واحدة منهن على ٥ إلى ١٠ ملايين وون كوري كتعويض عن الخمسة أيام التي قضينها في العمل هناك. يانغ هيون سوك كان الشخص الذي قدم لي نصيحة بكيفية تقسيم الأموال. هو قال لي بأن الأمر سيبدو سيئا لو أنه سأل جو لو أن يدفع أجري أيضا، لذا يجب علي أخذ ١٠٠ مليون وون لنفسي وأقسم الـ ١٠٠ مليون وون الأخرى بين الفتيات”

يانغ هيون سوك مستمر في نفي كل اتهامات تقديم خدمات الدعارة منذ أن كشف عنها برنامج التحقيقات Straight.

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى