البرامج التلفزيونية

مستخدمو الإنترنت غاضبون من برنامج أخبار إيطالي أظهر لقطات لفرقة بانقتان حين كان يتحدث عن فضيحة الشمس الحارقة

تعرض برنامج أخبار إيطالي لانتقادات لاذعة بعد أن أظهر لقطات لفرقة بانقتان (BTS) حين كان يناقش فضيحة ملهى “الشمس الحارقة”.

أغضب بث حديث على القناة الإيطالية TG3 العديد من مستخدمي الإنترنت الكوريين بعد أن أظهروا لقطات لفرقة بانقتان حين كانوا يتحدثون عن الجانب المظلم للكيبوب وقضية الشمس الحارقة، والتي لا علاقة لها أبدا بالفرقة.

طالب العديد من مستخدمي الإنترنت القناة بالاعتذار. ولأن قناة TG3 قد قدمت تغطية لفرقة بانقتان والكيبوب فيما مضى فإن العديد من الأشخاص يعتقدون بأن هذا التصرف كان متعمدا.

تفقدوا المقطع المثير للجدل أدناه:

وهذه ترجمة للمقطع:

بدأت المذيعة بقولها:

“الآن سنتحدث عن سيول، عاصمة كوريا الجنوبية. وسوف نجعلكم ترون الجانب المظلم من الكيبوب. فضيحة ضخمة تتضمن العالم بأكمله والتي تتمحور حول هذه الفرق الشبابية الصغيرة. نحن سنتحدث عن الموضوع مع أكثر شخص إيطالي مشهور في كوريا الجنوبية، ألبيرتو موندي. مساء الخير ألبيرتو”

ومن ثم رد عليها الضيف قائلا:

“مساء الخير، أكثر ٣ نوادي ليلة مشهورة هنا في سيول أُغلقت على الفور بعد الفضيحة. وأما بخصوص المغنين والمشاهير، هناك تهم موجهة لـ سينغري وهو شخص مشهور جدا بالإضافة إلى ٥ مشاهير آخرين. وتم إلقاء القبض على العديد والتحقيق معهم بسبب ظاهرة كاميرات التجسس.”

ومن ثم سألته المذيعة:

“كيف كانت ردود أفعال النساء على هذه الفضيحة؟ حتى الفتيات الصغيرات، المعجبات بهذه الفرق؟”

فأجاب الضيف على سؤالها بقوله:

“الكوريون متشددون جدا مع المشاهير. فمن أول غلطة، والتي قد تكون القيادة تحت تأثير الكحول أو التورط في قضايا المخدرات… إلى آخره. فإن أول غلطة كفيلة بإنهاء المشهور”

هذه أمثلة لبعض التعليقات:

  • “واو إنهم حثالة”
  • “لا بد وأنهم مجانين”
  • “هذا يغضبني بشدة”
  • “أولا أستراليا والآن إيطاليا…”

هل تعتقدون بأن التصرف كان متعمدا؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى