أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على انتحار الممثلة جون مي سون

عنوان المقالة: الممثلة جون مي سون انتحرت بسبب الاكتئاب… فِلمان تحت حالة الطوارئ “نحن نحاول فهم الوضع”.
المصدر: Nate

  1. [+1,875, -11] من بإمكانه حقا فهم مدى عمق اكتئابها… أتمنى أن ترقد بسلام
  2. [+1,525, -20] لطالما كنت أتوقع بأنها تملك قلب قوي لأنها تملك صوت عميق وقوي. لكني كنت مخطئة… أنا آمل بصدق أن ترقد روجها بسلام حتى لو أنها كانت بمكان بعيد جدا
  3. [+1,400, -7] أنا أتذكر حين قالت على برنامج Abnormal Summit بأنه لا يجب على الشخص أن ينتحر من أجل عائلته… الاكتئاب مرعب جدا… لقد كانت واحدة من ممثلاتي المفضلات… أتمنى أن ترقد بسلام
  4. [+52, -1] أعتقد بأنه من الصواب أن يصدروا أفلامها كما هي، خصوصا وأنه آخر فلم لها… حتى لو أن الترويج للفلم سيكون صعبا. فهناك أشخاص سيشاهدون الفيلم من أجلها. أتمنى أن ترقد بسلام.
  5. [+44, -0] الاكتئاب مرض معقد جدا ويصعب فهمه لدرجة أنه لن يتمكن أي شخص من فهمه حقا إلا إن مر هو بالاكتئاب أيضا. حتى أفراد عائلات المكتئبين يواجهون صعوبة في فهم الأمر. لو أنكم كنتم تعرفون أي شخص يعاني من ذلك، رجاءًا كونوا حذرين مما تقولوه أمامهم.

المصدر: Naver

  1. [+1,733, -9] أتمنى أن ترقد بسلام
  2. [+526, -14] لقد رأيت مقابلتها لتوي هذا الصباح عن فلمها أيضا ㅠㅠ لا بد وأن هذا الخبر صادم جدا لزملائها ㅠㅠ
  3. [+293, -8] أخبار محزنة طوال اليوم، أتمنى أن ترقد بسلام
  4. [+195, -9] رجاءًا كوني بسلام في المكان الذي أنتِ فيه الآن
  5. [+100, -1] الاكتئاب مرض مرعب جدا ولا يجب عليكم أبدا الشعور بالخجل من الأمر. لو أنكم كنتم تشعرون بالاكتئاب، دعوا عائلاتكم وأصدقائكم يعرفون بالأمر على الفور واطلبوا المساعدة. اذهبوا إلى العيادة، اذهبوا إلى المستشفى… بإمكانكم التحسن بالدواء الصحيح. كونوا أقوياء!

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق