أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في توضيح سونغ هاي كيو لسبب طلاقها من سونغ جونغ كي

عنوان المقالة: ممثلو سونغ هاي كيو، “هي وسونغ جونغ كي بدآ في إجراءات الطلاق… لم يتمكنا من التغلب على اختلافات شخصيتيهما” (رسمي).
المصدر: Nate

  1. [+1,778, -179] سونغ هاي كيو لا تستطيع حقا البقاء طويلا مع رجل واحد…
  2. [+1,635, -312] لماذا سيرفع سونغ جونغ كي أولا أوراق الطلاق لو أنها كانت مجرد اختلافات في الشخصية؟ هههههه إنها امرأة مرعبة، هذا مؤكد هههههه
  3. [+1,482, -301] بارك بوقوم؟
  4. [+189, -10] لا أعتقد أن السبب هو اختلافات الشخصية. بمعرفتي لشخصية سونغ جونغ كي، لا أعتقد بأنه سيرفع طلب طلاق على شيء بسيط كاختلافات الشخصية 
  5. [+172, -16] حقيقة أن سونغ جونغ كي رفع طلب الطلاق أولا تعني أن الشائعات صحيحة ㅜㅜ
  6. [+151, -14] أونّي… هل كُشفتِ بالفعل…
  7. [+133, -26] هل صحيح بأنها ضُبطت وهي تخونه مع بارك بوقوم؟
  8. [+122, -5] لا أعرف ما إذا كانت الشائعات صحيحة أم لا لكني أشعر حقا بأنها غلطة سونغ هاي كيو هنا. أن يقوم سونغ جونغ كي برفع أوراق الطلاق وهو مشغول بمسلسل حاليا من دون أن ينتظر قليلا تعني بأنه اكتشف شيئا يرفض التغاضي عنه.
  9. [+95, -21] سونغ هاي كيو تبدو وكأنها تملك مشاكل… هي واعدت كل الممثلين الذين عملت معهم
  10. [+89, -11] إليكم الحقائق: سونغ جونغ كي رفع طلب الطلاق وأصدر بيانه الذي قال فيه أن السبب خاص. هو لم يذكر أبدا وجود اختلافات في الشخصية. ومن ثم أصدرت وكالة سونغ هاي كيو بيان رسمي تحدثوا فيه عن اختلافات الشخصية التي لم يذكرها سونغ جونغ كي أبدا وطلبوا من الجميع الامتناع عن نشر الشائعات -> مما يعني أنها الحلقة الأضعف هنا. واضح أنها مسألة كبيرة بالنسبة لـ سونغ جونغ كي أن يعلن عن هذا الخبر قبل أن ينتهي مسلسله حتى. سواء كان لهذا علاقة بـ بارك بوقوم أم لا، لا يهم لأن احتمالية خيانتها له ما زالت موجودة بالحكم على ماضي سونغ هاي كيو بمواعدة كل ممثل وسيم عملت معه… هي تبدو حقا كامرأة مخيفة.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق