جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ييسونغ نفى شائعات اجرائه لعمليات تجميل ووضح بأن تغير مظهره يعود إلى هتمامه الشديد بنفسه

نفى ييسونغ (Yesung) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) خلال البث الإذاعي ليوم ٢٦ يونيو من برنامج Two O’Clock Date للمقدم جي سوك جين (Ji Suk Jin) إجرائه لأي عمليات تجميل.

حين سؤل ييسونغ ما إذا كان يحب التقاط صور السيلفي أجاب بقوله:

“أنا لست من النوع الذي يحب التقاط العديد من الصور. لكن معجبيني يحبون صور السيلفي لذا كنت التقط العديد من الصور لهم في الماضي. لكني لم أعد أفعل ذلك كثيرا مؤخرا. أنا أحاول أن لا أتأثر كثيرا برغبات الآخرين مني”.

وحين سؤل ما إذا كان قد سمع بأنه يشبه لي جونكي (Lee Jun Ki) فأجاب بقوله:

“لقد سمعت ذلك كثيرا في بدايات ترسيمي. أعتقد أن ذلك كان بسبب تسريحة شعري التي كانت مشابهة له. حين أقرأ مقالاتي، أنا أرى العديد من التعليقات التي تسأل ما إذا كنت قد أجريت عمليات تجميل. أنا لم أجري أبدا أي عملية تجميل. كل ما في الأمر هو أني عملت بجد كبير للاهتمام بنفسي. أنا أستخدم وسائل التواصل الإجتماعي باستمرار، ولو أني أجريت أي عملية تجميل، لما كنت سأتمكن من استخدامها لفترة من الوقت”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ييسونغ وضح شائعات إجرائه لعمليات تجميل، “لم أجري أبدا أي عمليات تجميل… كل ما في الأمر هو أني اهتممت بنفسي كثيرا”.
المصدر: Nate

  1. [+728, -19] في البداية كنت أعتقد بأنه قد نحت فكه فقط لكن بعد أن تفقدت حسابه على الإنستقرام، يبدو وكأنه قد أجرى عملية لعينيه أيضا
  2. [+661, -17] هل يعتقد بأننا حمقى بما فيه الكفاية لنصدق ذلك
  3. [+507, -13] هو يعمل بجد في اختلاق الأكاذيب، كن قويا
  4. [+36, -0] لقد لاحظت أن المشاهير من وكالة SM يفضلون الموت على أن يعترفوا بإجرائهم لأي عملية تجميل هههههههههههه هل نفي عمليات التجميل من إحدى شروط عقدوهم؟ حتى سنسد كن يزعمن بأنهن لم يجرين أي عملية تجميل. والمعجبين يعتقدون بأنهم قادرون على تغطية شيء واضح جدا كهذا بأكاذيبهم والتصرف بكل برودة حين تتم مواجتهم بذلك. إنهم يملكون وجوها مختلفة تماما عن أيام ترسيمهم، هل يعتقدن حقا بأن العامة لا يرون ذلك؟
  5. [+28, -1] حسنا، هو لم يجري العملية مؤخرا بل قبل أن يلتحق بالجيش ههههههههه وهذا هو سبب إنكاره على الأرجح، بما أن الأمر ليس حديثا
  6. [+21, -0] هو رجل لكنه قام بنحت فكه بشكل مبالغ فيه… وعملية أنفه واضحة جدا أيضا ㅠㅠ كل شيء جيد باعتدال
  7. [+21, -2] هههههههههههههههه هل يعتقد بأن معجبيه حمقى؟؟؟؟؟؟؟
  8.  [+17, -0] أيها الأخ، قول الصدق هو الأمر السائد هذه الأيام
  9. [+16, -0] ما هو الشيء الذي اهتممت به بالضبط في وجهك ليصبح بهذه النحافة؟ هههههههه
  10. [+15, -1] جميعنا يعرف بأنه نحت فكه قبل Black Suit…

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى